الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجااااااااء الدخوول وافاادتي يرحم والديكم قولولي وين ارروووح

الرجااااااااء الدخوول وافاادتي يرحم والديكم قولولي وين ارروووح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7asaif
    7asaif

مبتعث مستجد Freshman Member

7asaif الولايات المتحدة الأمريكية

7asaif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تـحت الانشاء , بجامعة تحت الانشاء
    • تحت الانشاء
    • تـحت الانشاء
    • ذكر
    • ياخي تحت الإنشااااء, جاري البحث عن الولاية المناسبة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 06:37 AM

السلاام عليكم

انا حاليا ادرس في معهد ورااااح من وقتي 8 شهوور وانا ما فهمت شي

والحين الحمدلله حصلت معهد كويس وابي انقل له

المطلووب وش الطريقه حتى احول للمعهد الجديد ابي تشرحولي كيف ابدأ بالظبط .
    اجيب القبوول اول شي او اول شي اكلم الملحقيه

انا ما بقى عن فترة اللغه شي وانا مو فاهم

تكفووون افيدوني كيف ابدأ بطريقة التحويل لأن انا مو فاهم فيها شي

انا بأنتظاااركم بلييييييز
  2. السلام عليكم
    تقدم طلب للملحقيه عن طريق البوابه الالكترونيه والعنوان موجود في الموقع وهو تغيير معهد اللغه بس لازم يكون معك خطاب موافقه من معهدك القديم ع التحويل وخطاب قبول من المعهد الجديد وانتظر رد الملحقيه وان شاء الله تتيسر امورك وبالتوفيق
    وكل عام وانت بخير
    7 "
  3. اخوي احمد يعطيك العافيه على الرد والأفادة

بس اخوي انا ابي كيف طريقة التقديم على المعهد الجديد انا للحين ما قدمت عليه ولا شي . ولا اعرف خطوات التقديم
    ابي تشرحلي من البداية الله يجزاك خير , والله ما افهم بـ هـ الشغلات هذي ولا اعرف لها

بآنتظارك اخـوي
    7 "
  4. اذا كنت حاصل على القبول من المعهد الذي تريد الإنتقال له ،، ارسل للملحقيه انك تبي تنقل لهذا المعهد ،، اذا اعطتك الموافقه اذهب لمكتب الطلاب الدوليين وقل لهم ابي انقل لهذا المعهد وب10 دقايق يتم نقلك ،
    اما اذا باقي ما جبت قبول ،، كلمني لعلي اساعدك ان شاء الله بالشرح ،،
    7 "
  5. بسيطه جدا
    اول شي احسبها مزبوط اللغة 18 شهر اوكي بعدين اختار معهد تابع لجامعه لقبول مشروط عشان تضمن موافقة الملحقية وتضمن القبول
    اختار المعهد افتح ع الموقع تبعهم
    عبي الابليكشن واختار انك محول TRANSFER
    ادخل ع موقع الملحقيه اختار الخدمات المالية اختار ضمان مالي لغرض القبول واختار لغة والولايه والمعهد يومين ويرسلو لك ع الايميل وترسله للمعهد اللي بتحول فيه
    يومين يردوا لك خبر ع االايميل وبعدين تروح للمعهد اللي حاليا تدرس فيه وتقولهم انك بتنقل وهم بيعملو اللازم احيانا يتواصلوا مع المعهد الجديد عشان يعرفو ايش يطلبو للتحويل واكيد بيعمل لك تحويل ع الاي توني تبعك
    وبعد ماتخلص هاذي الامور تدخل ع موقع الملحقية وتختار تغير معهد وتذاكر وضمان مالي جديد للمعهد اللي بتنقل له طبعا في كل الطلبات يحتاج ترفق مع الطلب الاي توني الجديد

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.