الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير -----> ماضيـعنا الآ كـلمه (( حنا الأول )) اتـمنى تقبلون نقدي برحابه صدر !

تقرير -----> ماضيـعنا الآ كـلمه (( حنا الأول )) اتـمنى تقبلون نقدي برحابه صدر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الـغربه
    اسير الـغربه

محظور

اسير الـغربه المجر

اسير الـغربه , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى NO YET , بجامعة NO YET
    • NO YET
    • NO YET
    • ذكر
    • NO YET, NO
    • الكونغو الديمقراطية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 10:55 AM

مانبغى نكسب ذنوب فيه ناس ماتعرف لغه الحوار

2. أخوي اسير الغربه ،، أرى أنك تجلس كثير في البيت بحكم موضوعك ==> كلهم مجتمعيمن في بيت واحد وانا لحالي !! مدري وش سويت لهم تكفووون ساعدوني !! وتفكر ماذا تكتب وعلى إثره تضع لنا موضوع جديد ،،
    الملتقى خاص بطلاب المبتعثين إلى أمريكا ،،
    لا أعتقد طالب يدخل هذا المنتدى ليناقش المشاكل الإجتماعيه او يكون باحثاً عن عن حلول جذريه لمشاكل المجتمع !

7 "
  3. اسير الغربه

فكنا من افكارك العلمانيه جزاك الله خير. نسأل الله ان يهديك ويصلح قلبك.

ليش أنت عاجبك الوضع اللي سوته البنت في الثمامه. كل انسان يخطىء ونحن نقر بذلك ولكن اللي سوته البنت في الثمامه ليس بخطأ وإنما دعاره بحد ذاتها في بلد لا يقبل مجتمعه بهذه التصرفات المشينه وهذا يتحمله اهلها لانهم جعلوا الحبل على الغارب وجعلوها تمرح وتسرح لمدة 6 سنوات حتى جاءت المصيبه.

نحن لا نشمت بها ونسال الله ان يستر علينا وعلى بنات المسلمين اجمعين ولكن هي انكشف امرها وجلبت العار والفضيحه لنفسها ولأهلها ولجيرانها ولمن يعرفها ويعرف اهلها.

أتمنى أن تتخيل وضع اهلها النفسي وكيف اصبحوا بين من يعرفهم. لا تتهاون في الصغائر عل حد قولك فالنار من شرارة.

ومن ناحية أننا في ذيل القائمه بين دول العالم أو اننا متأخرين عنهم فهذا قدر الله وله أسباب وقد يكون تخلف الناس عن دينهم والإنجرار إلى تقليد الغرب والإبتعاد عن دين الله وهذا شيء مذكور في السنه النبويه وكما ورد في حديث النبي صلى الله عليه وسلم ولابد من الأيمان به والتسليم.

الأيام دول وقد ذكرت أننا كنا نقود الأمم واليوم هم من يقودنا وهذه سنن الحياه الكونيه وسنة الله في خلقه. أيضا قد ينقلب الزمان ويأتي يوم نقود فيه الأمم ولا غرابه في ذلك ولكن إذا رجعنا إلى ديننا وتمسكنا به وطبقناه على الوجه الصحيح ولن نصل إلى قيادة الأمم إلى بهذه الامور.
    7 "
  4. ممكن سؤال ؟

كم دوله تصنف من دول العالم الثالث وهي تسمح بمشاركة المرأة في جميع مناحي الحياة ؟؟

مثلا جميع دول افريقيا واسيا والكثير من دول اوربا وهم بالاخير لا يصنفون من دول العالم الاول ؟

يا اخي انت مشكلتك لا تفرق بين العادات والعبادات ؟؟

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    أخوي اسير الغربه ،، أرى أنك تجلس كثير في البيت بحكم موضوعك ==> كلهم مجتمعيمن في بيت واحد وانا لحالي !! مدري وش سويت لهم تكفووون ساعدوني !! وتفكر ماذا تكتب وعلى إثره تضع لنا موضوع جديد ،،
    الملتقى خاص بطلاب المبتعثين إلى أمريكا ،،
    لا أعتقد طالب يدخل هذا المنتدى ليناقش المشاكل الإجتماعيه او يكون باحثاً عن عن حلول جذريه لمشاكل المجتمع !

مشاء الله عليك ههههاي
    ياخي انت انسان ذكي جداً احسدك على ذكاءاك
    ردك واسلوبك اسلوب قديم كانوا لآحظ كانوا يستخدمونه اول ماطلعت المنتديات !!
    قال ايش المنتدى منتدى طلاب مبتعثين وينسخ من كلام الاعضاء الي كانوا يكتبون الكلام هذا من 6 سنوات لك موضوع شاطح هههههاي
    كبر عقلك وارتق بسلوبك الله يجزاك خير
    7 "
  6. المرآه في السعوديه معززه مكرمه مخدومه محشومه زي الملكه
    قضيت السواقه امر مجتمعنا لسه ماهو متقبلو وراح يفتح علينا ابواب كثيره مالها اول مالها اخر، وانت تعرف لمن الحرمه تمشي لحالها قد ايش تجيها معاكسات وهدي طبيعه اغلب الشباب الا من رحم ربي

اذا تبغا ترد علا باقي اساءله الصينيين والاسبان ارجع للقران وقولهم ليش الحرمه تلبس عبايه و اش الهدف من الحجاب وهذا اللي خله وحده اسبانيه هنا عندنا في المعهد تسلم
    واذا سال ليش ماتسوق قول هذا الكلتشر حقنا واحنا الكلتشر حقنا يحتم علينا خدمه المراه في كل حال من الاحوال لدرجه مانخليها حتى تسوق سياره
    ( هل تامن علا اختك انها تطلع بالسياره في وقتنا الحالي؟) بغض النظر ان كانت لحالها او انت معاها
    تقدر تعيش في السعوديه زيك زي اي مسلم من جنسيه اخرى اعتنق الاسلام واندمج في المجتمع

الكل يحترم عادات وتقاليد الدول الثانيه ولكن عاداتنا وتقاليدنا هي احشم واعف واطهر مليون مره طول ماهي متمسكه او علا الاقل قريبه من الاسلام

الدعاء علا الكفار : لا يجوز الدعاء علا عموم الكفار بالهلاك . اما الدعاء علا الظالمين منهم ومن حارب الاسلام فلا شيء فيه
    في كل وقت يكون الدعاء علا الظلمه اعداء الاسلام وهذا يوضح لك مساله ليش الناس تدعي.

موضوع البنت اللي في الثمامه بصراحه ماسمعت عنو ولا شفتو في اي مكان مع اني مطلع علا الاخبار في امريكا بشكل يومي خصوصا باللي تتعلق عن الشرق الاوسط.
    طيب انت تقول انو ليش نشرو المقطع السبب بسيط وهو في ناس تقول عظه، وفي ناس تحب الفضايح اجارنا الله منهم، وفي يسوي شير وماهو داري عن السالفه لكن هل انت طالعت علا الامريكان وكيف هم يفضحون الناس علا كل صغيره وكبيره، علاقه مدرسه بطالب صورهم في كل مكان،المغني الصغير من غير ذكر اسمو احتمال وحده حامل منو ،تاجر مخدرات، والقائمه تطول وكل هذول صورهم علا التلفزيون والنت بشكل يومي.

طيب انا بحط لك مقطع بسيط انتشر في النت في كل مكان وشوف كيف الامريكان يفضحون اي احد
    My Tram Experience - YouTube

عزيزي افهم وجه نظرك ولكن احب اقولك المواضيع هذي تثير الفتنه والنقاش فيها لاينتهي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الـغربه
    مشاء الله عليك ههههاي
    ياخي انت انسان ذكي جداً احسدك على ذكاءاك
    ردك واسلوبك اسلوب قديم كانوا لآحظ كانوا يستخدمونه اول ماطلعت المنتديات !!
    قال ايش المنتدى منتدى طلاب مبتعثين وينسخ من كلام الاعضاء الي كانوا يكتبون الكلام هذا من 6 سنوات لك موضوع شاطح هههههاي
    كبر عقلك وارتق بسلوبك الله يجزاك خير
    الصراحه مافهمت من كلامك أعلاه شيء ،، - يبدو انك تحتاج إلى دوره في كيفية توصيل المعلومه بسهوله- ،،
    لكن فهمت هالجزئيه (كبر عقلك وارتق بسلوبك الله يجزاك خير) هل انا اسلوبي سيء ووقح ومتعجرف حيث اني مثلاً دخلت على سوبرماركت وقلت له عندك كفرات شاحنه!؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    الصراحه مافهمت من كلامك أعلاه شيء ،، - يبدو انك تحتاج إلى دوره في كيفية توصيل المعلومه بسهوله- ،،
    لكن فهمت هالجزئيه (كبر عقلك وارتق بسلوبك الله يجزاك خير) هل انا اسلوبي سيء ووقح ومتعجرف حيث اني مثلاً دخلت على سوبرماركت وقلت له عندك كفرات شاحنه!؟
    الله يشفيك انشاء الله
    يبدوا بأنك تعاني من أمراض كثيره اهمها مرض النرجسيه ومانملك لك سوا الدعاء لك بالشفاء
    بنسبه لكلامي اعلاه شيء طبيعي ماراح تفهمه لإن عقليتك صغيره وتفكيرك محدود !!
    دائما في ردودك تحب تبين للناس بأنك الأنسان الفاهم والشخص العاقل وتسقط اسقاطات قـديمه ولا تجيد فن الحوار ولا تقبل الرأي وهذا شيء مو غريب من شخصيه نجسه نرجسيه زيك
    اخر رد لي عليك لكي لاجعل الناس تشكك براجحه قدراتي العقليه حينما اتحدث اليك !!
    ملآحظه اذا ماتعرف مامعنى كلمه نرجسيه اكتبها في قوقل !!
    نفسي اعرف مين درسك تعبير ايام المتوسط !!
    لكن فهمت هالجزئيه (كبر عقلك وارتق بسلوبك الله يجزاك خير) هل انا اسلوبي سيء ووقح ومتعجرف حيث اني مثلاً دخلت على سوبرماركت وقلت له عندك كفرات شاحنه!؟ هههههههههههههههههههههههههههاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.