الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية تقفل؟؟؟

الملحقية تقفل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احبكم جميعا
    احبكم جميعا

مبتعث مستجد Freshman Member

احبكم جميعا الولايات المتحدة الأمريكية

احبكم جميعا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس ادارة اعمال , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • بكالوريوس ادارة اعمال
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 3rd, 2011, 01:49 PM

السلام عليكم جميعا

اقسم بالله من ضيقة الصدر والقروشه اللي عايش فيها اتمنى انه اكنسل موضوع الدراسة كل شوي يطلع لنا احد يفتي وجيب كذا وسوا كذا
    الله يعين ويعدي هالايام على خير

سؤالي بسيط ياجماعة واتمنى احد يفيدني انا دخلت على موقع الملحقية اشوف اجازاتهم لقيت انه يعطلون يوم 25ديسمبر ويوم 1يناير لكن بعض الاخوان يقولون لا هم ياخذون اجازة من 25 ويداومون يوم 1يناير او بعده فاللي عنده اجابة وشافية ومتاكد ياليت يريحنا ويقول لنا

شاكر لكم تعاونكم

وياليت اللي عنده ايميل للتواصل مع اي شخص بالملحقية يفيدنا ببعض الاستفسارات اكون له من الشاكرين

بالتوووفيق للجممممميع
    اااااااااه بس

2. الله يعطيكم العافية ع الردود

ياخي خايف تتعقد الامور ولا شي امرهم افضل وبما انه طيارتي ان شاءالله ع واشنطن اروح لهم واخلص اموري عندهم مره وحده

لا سؤالي الاساسي هل يوم 29مداومين ولا لا؟

ابغى اتواصل معهم لكن مالقيت لهم ايميل اللي عنده ايميل او اي رقم اتواصل معهم ياليت تعطوني اياه
    7 "
  3. السلام عليكم حبيبي اول شي خليك ريلاكس طنش وكبر لجل تمشي اموورك وترا عادي لو جا واحد ورفع ضغطك عادي خليك بارد لجل تخلص لاتعصب
    وانا كمان انصحك انك تمر علي واشنطن لاني مثلك وانشالله بمرهم لجل النفس ترتاح احسن ما اجلس علي النت واوسوس
    تقبل كل الضغووط وخليها علي ربك والله يوفقك
    7 "
  4. انا سألت سكرتيرت العيسى
    قبل اسبوع ونصف قالتلي اجازتنا بالكريسمس يوم واحد بس
    لاكن يالغالي تأكد قبل تجي
    انا بروح للملحقيه انشالله الاسبوع هذا يمكن الثلاثاء او الاربعاء
    اذا كنت تبي اسألك متى اجازتهم بالضبط ارسلي بالخاص
    والله يوفقك بدراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.