الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييز ساعدوني الله يوفق ويفرج همه ويرزقه اللي يجاوبني لاني قربت انجن

بليييييز ساعدوني الله يوفق ويفرج همه ويرزقه اللي يجاوبني لاني قربت انجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abeer2012
    abeer2012

مبتعث جديد New Member

abeer2012 الولايات المتحدة الأمريكية

abeer2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة unversuty
    • unversuty
    • information system
    • أنثى
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 10:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الحمدلله قبلوني في الابتعاث المرحلة السابعة ومن يوم ما فكرت في الابتعاث وابحث عن الولايات والى الان محتارة
    فكرت بولاية كنتاكي مدينة لويسفيل حسيتها هالمدينة ما فيها عالم ولا معلووووووومة عنها
    قلنا يالله يا بنت الحلال خلينا نغير
    والي يومكم هذا وانا ابحث

فابي كل واحد يدخل يقول هو في اي ولاية ويعطيني انطباعه عنه وانا يعدين اقرر لاني ما ابغى اسال عن ولاية محددة لاني من الاساس ما اخترت شي

لا وفيه سالفة الحين المرافق اذا طلع معي ودرس اللغة وبغي يكمل ماستر هل عادي يكمله بدون ما تطلبه الجامعه معدل البكالوريوس ولا كييف

طلبتكم ساعدوني يا اهل الخبرة وصدقوني اي واحد بيدخل وبيجاوبني اني لا ادعيله بالغيب
  2. الله يكتب لك الخير
    انا عن نفسي اخترت ولاية واشنطن مدينة تاكوما
    مره حلوه لكن عيبها البرد الشديد

انا لسه ماسافرت بسبب مشاكل في الفيزا وكذا ادعيلي ربي ييسر اموري ويفرجها علينا ويلين رأس اخويا ويهدييييه

بالنسبة المرافق لمن يكون عنده قبول مشروط يعني انه تجاوز ثلاث ارباع الطريق
    يصير يخلص اللغة ويدخل الجامعة دايركت
    طبعاً لازم تنتبهوا لشروط الجامعة والتخصص ايش المطلوب
    وتلاقي كل شيء في موقع الجامعة نفسه

اكيد معدل البكالريوس مهم في القبول للماستر
    وعلى حسب كل جامعة وايش شروطها
    7 "
  3. بالنسبة للمعهد ابحثي عن المعاهد التتبعه لجامعه وتاكدي ان هذي الجامعه فيها تخصصك ويفضل لو تكون قوية
    وبعد لا تنسين تشوفين الولاية والمدينه من ناحية المعيشه والاجواء اتوقع بكذا راح تكونين مختارة افضل اختيار باذن الله
    اما المرافق ماادري والله يوفقك
    7 "
  4. الله يسر امرك يا لالونا وتنحل مشكلة الفيزا ويهدي اخووك وترجعي بالشهادة بكل يسر وسهولة مشكووورة يالغلا

مشكوورة كرستالة الله يسعدك ويحقق لك امنياتك

وينكم ياللي في الولايات هناك مرتاحين ولا لا ؟؟؟؟ دراستكم صح ولا لا ؟؟؟؟؟ >>>>>>>>>>>بانتظاركم
    7 "
  5. أهلين أختي عبير , بالنسبة لي انا في مدينة كاربونديل ولاية الينوي المدينة صغيرة ولا فيها اي وسيلة من وسائل الترفيه , وشعبها مش ولابد يعني حليوين مافيه عنصرية أما المعهد مووووت , والله يهدي الي دلني عليه لانه يتطلب مني في ليفل اربعه 470 في التوفل علشان أتجاوز الليفل وليفل خمسه يتطلب أكثر وسته أكثر وأكثر والمعهد تابع للجامعة بس الصراحة استفدت منه بس راحة فترة اللغة في هالمعهد وطالع لمدينة صغيرة مره مره مره هههههههههههه , بالنسبة لي انا من الاشخاص الي يحبون المدن الصغيرة , والمدينة الي انا رايح لها ان شاء الله اقدر انزل مواد بالجامعة من ليفل سبعه , بالنسبة للمعهد اسمه TLC the Language Company والجامعه حلوة بعد ويمدحونها لي الشباب الي فيها اسم الجامعة Truman State University في ولاية ميزوري , اما بالنسبة للمدينة رخيصة بالحيل والسكن فيها بعد رخيص وشعبها فرندلي لأبعد الحدود بس برضو لآيوجد فيها أي وسيلة من وسائل الترفيه بس المدن الكبيرة قريبة في وقت الويكيند ممكن مشوار ساعتين أو ثلاث بالسيارة , وعلى كل حال انا ان شاء الله طالع للمدينة الصباح بأروح للمعهد وبأطلع للجامعة بعد اذا عندك اي سؤال موجه للجامعة انا اقدر استفسر لك اذا رحت لهم ان شاء الله أو تقدرين تدخلين على موقع الجامعة وتشوفين أول شي اذا تخصصك موجود ولا لا وكذلك تخصص زوجك بالنسبة لمعدله في البكالوريوس شي أكيد راح يطلبونه منه وياليت لو تكون شهادته مترجمه وأيضاً التوصيات الي بيآخذها من الدكاترة في جامعته الأولى أيضاً تكون مترجمة لأن أي جامعة بيقدم عليها شي أكيد رآح يطلبون منه هالأشياء , أتمنى إني أفدتك واذا عندك أي سؤال أنا متواجد هنا وراح ارجع لموضوعك باستمرار ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.