الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاحتفال الختامي لنادي السعودي لجماعه بول ستيت مدنية منسي ولاية انديانا

الاحتفال الختامي لنادي السعودي لجماعه بول ستيت مدنية منسي ولاية انديانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. .

الأخ : يوسف ,,

( الله يسعدك ياااارب )

والله ودي أنقل عندكم في انديانا لأن ذبحنا الغلا هنا في كاليفورنيا , لكن البرد عندكم يخوف خاصه على الأطفال ..

إذا سمحت لي عندي سؤال : كيف تدبرون أموركم في هذا البرد القارس , خاصة لمن عنده أطفال ؟؟ وهل تؤيدني أن أنقل عندكم واترك كاليفورنيا أم لا ؟؟
    علمآ ان الشي الوحيد اللي عجبني في كاليفورنيا هو الطقس لأنه رااائع تقريبآ زي السعوديه ..

وشكرآ ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 199
    .

الأخ : يوسف ,,

( الله يسعدك ياااارب )

والله ودي أنقل عندكم في انديانا لأن ذبحنا الغلا هنا في كاليفورنيا , لكن البرد عندكم يخوف خاصه على الأطفال ..

إذا سمحت لي عندي سؤال : كيف تدبرون أموركم في هذا البرد القارس , خاصة لمن عنده أطفال ؟؟ وهل تؤيدني أن أنقل عندكم واترك كاليفورنيا أم لا ؟؟
    علمآ ان الشي الوحيد اللي عجبني في كاليفورنيا هو الطقس لأنه رااائع تقريبآ زي السعوديه ..

وشكرآ ..
    بصراحه البرد يعتبر في ولاية انديانا شديد جدا وفعلا مدة ثلاثة اشهر وقت نزول الثلوج راح تكون الامور صعبه
    يعني عندك من الامور المزعجة تنزل قبل الدوام بساعه وتحمي السياره وتشيل الثلج من على السياره وفي بعض الاوقات تصير طبقة جليد على القزاز تحتاج ماء حار وتكثر الثلج

لكن سبحان الله تتأقلم ويصير شي عادي بنسبة لطفل اشتري له جميع انواع المعاطف وواحمي من رجله لراسه اما البيوت فهيا دافئه جدا

اما عن تأيدي والله لك الخيار انا ماا اقدر اقولك تعال اول لا لاني اشوف ناس يسبو وناس يمدحو الولاية لكن الاهم من ذالك ايش تخصصك وهل تخصصك يحتاج توفل جي ار ي جيمات ممكن تلقا قبول هنا هذا هوه اهم شي لو كان تخصصك موجد في انديانا وبقبول مشروط انصحك تجي اما العوامل الطبيبعه بقدرة الله تصير شي عادي صح معاناه لمدة ثلاثة اشهر لكن في خلال الثلاثه اشهر في ايام حلوه لثلج وممارسة الهوايات الثلجية

وانا عن نفسي محول من انديانا للوس انجلوس بعد شهر قريبا فا كل واحد يدورعلى القبول اهم شي

تقبل تحياتي اي استفسار انا جاهز
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.