الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الموقوفةفي بعض التخصصات هل يسمح لنا بدارسة التخصصت الاخرى بها جزاكم الله خير

الجامعات الموقوفةفي بعض التخصصات هل يسمح لنا بدارسة التخصصت الاخرى بها جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه متماسكه
    مبتعثه متماسكه

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعثه متماسكه الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثه متماسكه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 3rd, 2011, 11:29 PM

انا دخلت من موقع الوارة على جامعه وطلعت موقوفه ولما دخلت على التفاصيل تبع الجامعه لقيت انا موقوفه في بعض التخصصات باللون الاحمر والاغلب غير مشار عليها بالايقاف
    الجامعه مكتوب فوقها
    زيادة عدد الطلاب السعوديين على النسب المقررة حسب التخصصات المشار إليها باللون الأحمر
    وجنب الجامعه نفسها موقوفه
    هل هذا يعني اني اقدر ادخل اي تخصص فيها مهو موقوف ولا لا؟
    سؤال اخر هل تغيير التخصص بالنسبه للماستر سهل بالنسبه للمجربين او امر يطول جدا
    جزاكم الله خيرا وسهل الله اموركم وسخر لكم عباده
  2. أهلين أختي مبتعثه ايه نعم اذا الجامعة فيها تخصصات محددة موقوفة تقدرين تدرسين في التخصصات الغير موقوفة , اما بالنسبة لتغير التخصص انا ماني طالب ماستر بس الي اشوفه ان كل شي للماستر صعب في أمريكا أتمنى إنه يجي طالب ماستر مجرب هذا الشي ويفيدك أكثر والله يعينك ان شاء الله ويسهل لك أمورك
    7 "
  3. كيفية الاسفسار عن الجامعات والتخصصات المعتمدة والغير موقفه للتكدس ؟؟

ارسل لطارق الشيخ " منسق العلاقات الجامعية وقائمة الجامعات " التالي
    امسح الفارغات teltayeb @ sacm.org

ارغب في الدراسة في Harvard University في تخصص Computer Science لمرحلة البكالوريوس ... هل هذا التخصص معتمد لديكم او لأ وشكرا

راح يرد عليك بكل اختصار ... هذا التخصص موصى عليه ... او غير معتمد ... او فيه تكدس
    ارسله مره واصبر عليه يومين ما راد ارسله ثاني مره في وقت دوام الملحقية وراح يرد عليك على طول
    لا تدردشو معاه وش احسن تخصص وبالله ليش قفلتو هالتخصص لانه في الغالب ما يرد إلا على الاسفسارات الخاصه بالجامعه
    7 "
  4. في جامعات كوقوفة وهاذي تكون الطلاب السعوديون وصلو الى العدد الموضوع من قبل المحلقية

وفي تخصصات موقوفة يعني اذا التخصص موقوف والجامعة غير موقوفة يعني تقدر تشةف التخصصات الاخرى المتاحة

بالتوفيق ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.