الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لعوائل هيوستن الله يوفقكم

سؤال لعوائل هيوستن الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخووي انت قصدك الجالريا ,,, انا ساكن حولها ولكن ندمت اني سكنت بهالمنطقه صحيح كل شي حولي مطاعم وهايبر ماركت وكل شي لكن الزبده بالجامعه

المديكال سنتر احسن ما فيه هالحي انو القطار جنبك تخيل الوقت الي اروح فيه انا الي المعهد حوالي 1ونوص واخوياي بالمديكال سنتر حوالي 25 دقيقه

وعلى فكره انا اوصل المعهد بمعاناه يعني اركب باص ولما اوصل الداون تاون اركب القطار <<< معاناه من جدددد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsubaie0
    اخووي انت قصدك الجالريا ,,, انا ساكن حولها ولكن ندمت اني سكنت بهالمنطقه صحيح كل شي حولي مطاعم وهايبر ماركت وكل شي لكن الزبده بالجامعه

المديكال سنتر احسن ما فيه هالحي انو القطار جنبك تخيل الوقت الي اروح فيه انا الي المعهد حوالي 1ونوص واخوياي بالمديكال سنتر حوالي 25 دقيقه

وعلى فكره انا اوصل المعهد بمعاناه يعني اركب باص ولما اوصل الداون تاون اركب القطار <<< معاناه من جدددد
    الميدكال سنتر اقرب من القالريا .. انا ساكن خلف جامعه رايس .. بين الميدكال والقلريا .. ومنطقه جامعه رايس كلهم ناااس محترمين وككنك فالرياض كل واحد سيارته احلى من الثانيه خخخخ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.