الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالع لمطار واشنطن السبت الجاي .. شوية استفسارات الله لايهينكم

طالع لمطار واشنطن السبت الجاي .. شوية استفسارات الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad ben saad
    fahad ben saad

مبتعث مستجد Freshman Member

fahad ben saad الولايات المتحدة الأمريكية

fahad ben saad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى RT , بجامعة ..
    • ..
    • RT
    • ذكر
    • INDIANAPOLIS, ..
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 12:14 PM

اهلين حبايبي كيفكم ان شاء الله تمام ؟

الحمد لله انا اموري كلها تمام وطالع ان شاء الله من الرياض لجدّة ومن جدّة لواشنطن
    وكل شيء ماشيء معاي تمام الحمد لله وحجزت لي يومين في فندق قريب من مطار واشنطن عبر موقع بوكينق ( لزوم الراحة من رحلة 17 ساعة )

السؤال الأول .. انا معاي الأي توني معهد وجامعة .. بس الجامعة لسّى ماوصلني ويبيله اسبوعين .. عادي امر الملحقية بدون ورقة الجامعة ؟ بس ورقة المعهد ؟ والا انتظر لحد ماخذ ورقة الجامعة
    2 ..........لازم افرمت لاب توبي ؟
    3........ .. وش الممنوعات اللي ماخذها معاي ؟
    4........ .. كم سعرة التذكرة طيران داخلي من واشنطن لسان فرانسيسكو ؟

موفقين حبايبي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad ben saad
    اهلين حبايبي كيفكم ان شاء الله تمام ؟

الحمد لله انا اموري كلها تمام وطالع ان شاء الله من الرياض لجدّة ومن جدّة لواشنطن
    وكل شيء ماشيء معاي تمام الحمد لله وحجزت لي يومين في فندق قريب من مطار واشنطن عبر موقع بوكينق ( لزوم الراحة من رحلة 17 ساعة )

السؤال الأول .. انا معاي قبول معهد وجامعة .. بس الجامعة لسّى ماوصلني ويبيله اسبوعين .. عادي اقدر اسجل بالملحقية بدون ورقة الجامعة ؟ بس ورقة المعهد ؟ والا انتظر لحد ماخذ ورقة الجامعة ثم اقدّم

تقدر تسجل بورقة المعهد وتسوي تعديل أول مآيجكـ القبول الجآمعي ،، وكل شيء عن طريق النت تسويه ،، مو ضروري تروح مبنى الملحقية ..

2 ..........لازم افرمت لاب توبي ؟

مو لآزم الفورمات بس الأهم شيء أن كل شيء فيه يكون أصلي ولآ يكون فيه أي شيء غير نظآمي مثل أغآني أو أفلآم منسوخه ،،

3........ .. وش الممنوعات اللي ماخذها معاي ؟

الممنوعآت كثيرة والمسموحآت أكثر ،، بس أنت حدد وش تقصد بالممنوعآت بالظبط .. !!

4........ .. كم سعرة التذكرة طيران داخلي من واشنطن لسان فرانسيسكو ؟

تقدر تشوف الأسعآر عن طريق موقع
    Expedia Travel: Vacations, Cheap Flights, Airline Tickets & Airfares

والأسعار تعتمد على التآريخ ونوع الطيرآن ،،

موفقين حبايبي

ويآك يآرب ــ تـوصل بـ السلآمة إن شآء الله ،،
    7 "
  3. مشكورين على الرد

طيب انا اللي باخذه معاي الحين للمطار ( اتكلم عن الأوراق )
    الأي توني + شهادة الثانوي + صور من الجواز + صور شخصية مكشوف الرأس + شهادة الثانوية مترجمة + نسخ من شهادة ميلادي

اما الشنط باخذ ثنتين وحدة كبيرة ووحدة الصغيرة وهي اللي تكون معاي
    الصغيرة بحط فيها الأوراق اللي ذكرتها فوق مع الجواز + جوالي + الفين دولار + آي بود + يمكن كم مجلة اقراها اضيع وقتي فيها

الشنطة الكبيرة بحط فيها
    اللاب توب + ملابسي وماراح اخذ معاي ملابس كثيرة + بنادول وفيفادول + عطر صغير وكريمات + منشفة وبوتين وانتم بكرامة ومخدّة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad ben saad
    مشكورين على الرد

طيب انا اللي باخذه معاي الحين للمطار ( اتكلم عن الأوراق )
    الأي توني + شهادة الثانوي + صور من الجواز + صور شخصية مكشوف الرأس + شهادة الثانوية مترجمة + نسخ من شهادة ميلادي

اما الشنط باخذ ثنتين وحدة كبيرة ووحدة الصغيرة وهي اللي تكون معاي
    الصغيرة بحط فيها الأوراق اللي ذكرتها فوق مع الجواز + جوالي + الفين دولار + آي بود + يمكن كم مجلة اقراها اضيع وقتي فيها

الشنطة الكبيرة بحط فيها
    اللاب توب + ملابسي وماراح اخذ معاي ملابس كثيرة + بنادول وفيفادول + عطر صغير وكريمات + منشفة وبوتين وانتم بكرامة ومخدّة
    وضعك سليم الشنطة الكبيرة حتى لو تزود عليها مآفيه مشكلة من نآحية العطر أشوف تقول صغير !!

ترى مآتفرق مع الشنطة الكبيرة اللي بالشحن لو تجيب إيش خذ رآحتك فيهآ لأن مو ممنوع العطورآت والكريمآت إلآ في الشنط الصغيرهـ اللي بتدخلهآ معآكـ للطيآرة ،،

بـ النسبة للمبلغ ( كـ نصحية ) لآ تخليه كآمل معآكـ تقدر تسحب من هنآ بصرآفتك السعوديـة ،،

آخر شيء اللآبتوب لو كآن مع العفش ترى مصيبة ،، أحسلك خليه معآكـ بـ الشنطة الصغيرهـ عشآن الشآشة لآ تنكسر ،،

وموفق خير خيوو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..ok..
    وضعك سليم الشنطة الكبيرة حتى لو تزود عليها مآفيه مشكلة من نآحية العطر أشوف تقول صغير !!

ترى مآتفرق مع الشنطة الكبيرة اللي بالشحن لو تجيب إيش خذ رآحتك فيهآ لأن مو ممنوع العطورآت والكريمآت إلآ في الشنط الصغيرهـ اللي بتدخلهآ معآكـ للطيآرة ،،

بـ النسبة للمبلغ ( كـ نصحية ) لآ تخليه كآمل معآكـ تقدر تسحب من هنآ بصرآفتك السعوديـة ،،

آخر شيء اللآبتوب لو كآن مع العفش ترى مصيبة ،، أحسلك خليه معآكـ بـ الشنطة الصغيرهـ عشآن الشآشة لآ تنكسر ،،

وموفق خير خيوو

كيف اقدر اسحب بصرافتي السعودية .. يعني من اي صرافة بامريكا اقدر اسحب من صرافتي الراجحي ؟؟
    اخاف يكون لها رسوم وهذا اللي مابيه

الشيء الثاني لو الأهل بيحولون لي مبلغ .. كيف طريقة التحويل ؟ لازم اطلع صرافة هنا من بنك امريكي ثم يحولون لي عليها ؟
    والا عادي من صرافتي الراجحي ؟

ادري لحست مخّك بس وش نسوي ماودنا نطلع الا وعارفين كل شيء ههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad ben saad
    كيف اقدر اسحب بصرافتي السعودية .. يعني من اي صرافة بامريكا اقدر اسحب من صرافتي الراجحي ؟؟
    اخاف يكون لها رسوم وهذا اللي مابيه

الشيء الثاني لو الأهل بيحولون لي مبلغ .. كيف طريقة التحويل ؟ لازم اطلع صرافة هنا من بنك امريكي ثم يحولون لي عليها ؟
    والا عادي من صرافتي الراجحي ؟

ادري لحست مخّك بس وش نسوي ماودنا نطلع الا وعارفين كل شيء ههههههههههه

ولو وشدعوهـ اليوم ممسكة عليك

تقدر تسحب من صرآفتكـ بأمريكآ من أي صرآف عآدي بس يفضل Bank of America

بـ النسبة للرسوم إذآ مآني وآهم على كل 800 دولار يآخذون عليك 3 دولار ،،

يعني تقدر تسحب من الصرّآف 780 دولآر فقط لكل 24 سآعه .

لأن الصرآف يعطيك فئءة 20$ فقط .

بـ النسبة لك أول مآتوصل لديرتكـ بـ السلآمة بتفتح لكـ حسآب خلاص ربع سآعه يعطونك رقم حسآبك وكل شيء وتقدر تستقبل التحويل عن طريق البنك الأمريكي .

البنك مآرآح يطلب منك إلآ 3 أشياء .. عنوان السكن (عشآن بتوصلك البطآقة عليه + رقم جوآلكـ الأمريكي + وجوآزك) ..
    7 "
  7. لآ مو ممنوع إذآ بس الجليبريك ،، بس لو فيه أشيآء مكركره مث الألعاب والبرآمج فهو ممنوع ،، ونصيحتي لك فرمت وأشر رآحتك وأول مآتدخل هنا سوي اللي تغآهـ المشكلة دآئماً بـ المطآرآت الأمريكية حتى الدآخلية يعني مو شرط أنك سعودي وإلآ جآي من دولة خآرجية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.