الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال ضرووووري عن ولاية فلوريدا.. اوقفت الدراسه في المعاهد او المعاهد والجامعات؟؟؟؟؟؟

استفسار سؤال ضرووووري عن ولاية فلوريدا.. اوقفت الدراسه في المعاهد او المعاهد والجامعات؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 06:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله ويركاتة......

عندي سؤالين مهمه يالييييييييييييييت تجاوبوا عليه مع المصدر الموثوق......
    السؤال الأول ........التعليم العالي اوقف ولاية فلوريدا للتكدس......المعاهد فقط...او جميع المعاهد والجامعات

طيب انا ابغى قبول مشروط من جامعة مع دراسة المعهد.......بس التقديم حيكون دايركت على جامعة ساوث فلوريدا ايش حيكون وضعي؟؟؟؟؟؟؟

السؤال الثاني.....انا مبتعثه عن طريق الجامعة مو عن طريق بعثات خادم الحرمين.....برضو الجامعة حقي ماتوافق ومايصلح اروح لفلوريدا ومايصدر الضمان المالي زي باقي المبتعثين....

ياليت تجاوبوا على استفساراتي بأسرع وقت........موفقين يارب...
  2. الي فهمته منك ان معهدكي برا فلوريدا كذ بيعطونك ضمانك وان شالله اذا قربتي تخلصي لغة تقدرين وقتها تشوفي اذا مقفلة الجامعة ولا لا او تشوفيلك جامعة ثانية ويعطونك وقتها الضمان حق الجامعة هذا شرح المشكلة حقتك الي فهمته من كلامك

وفولريدا مقفلة حتا الجامعات اعتقد

انا 29ديسمبر طالع فلوريدا وعلا حسابي مدري وش وضعي متوهق اغير المعهد ولا لا اقول ممكن لاضموني يطلبون مني اغير المعهد صراحة الله يستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي66
    معليش ياصاحبة الموضوع بس انا بتكلم عن نفسي

أخوي حمد انا اتوقع الي علا حسا ماله دخل لاضموه علا البعثة يطلبون منه ينتقل ياليت احد يصحح كلامي

هوا على حسابه وانا على حساب الجامعه كمان وقفونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. انا رايح على فلوريدا نهاية شهر ديسمبر ومتورط

وعلى كلام واحد في فلوريدا انه طلب انضمام ورفضو طلبه رفضاً تاااااام بسبب وقف الولايه

اذا انتي مبتعثه عن طريق الجامعه فـ اتوقع ماله دخل في برنامج خادم الحرمين .. بس اسأليهم وتأكدي

كل التوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid86
    انا رايح على فلوريدا نهاية شهر ديسمبر ومتورط

وعلى كلام واحد في فلوريدا انه طلب انضمام ورفضو طلبه رفضاً تاااااام بسبب وقف الولايه

اذا انتي مبتعثه عن طريق الجامعه فـ اتوقع ماله دخل في برنامج خادم الحرمين .. بس اسأليهم وتأكدي

كل التوفيق لك
    ربك كريم وان شاء الله القى الخبر الأكيد والمصدر الموثوق من اخواننا اللي سبقونا للدراسة..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.