الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي بيبدؤون ماستر تيسول في موري ستيت بكنتاكي سبرنق 2012

تجمع الطلاب اللي بيبدؤون ماستر تيسول في موري ستيت بكنتاكي سبرنق 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله كويس حصلت لي ناس بصراحه أنا طلبت ضمان مالي لغرض القبول ولحد الان ما بديت بالاجرائات بس راسلت قسم الطلاب الاجانب وبصراحه متعاونين ع الاخر

بالنسبه للاخوان اللي حصلوا قبول ياليت يفيدونا وش المطلوب لاجل نجهز الاوراق والزحمه لاني بصراحه محتار على الاخر

ياليت نحصل طالب درس فيها يعطينا يوضح لنا الوضع هناك والله أنا محتاجين هالشي الفتره الجايه

بالتوفيق للجميـــــــــــع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    والله كويس حصلت لي ناس بصراحه أنا طلبت ضمان مالي لغرض القبول ولحد الان ما بديت بالاجرائات بس راسلت قسم الطلاب الاجانب وبصراحه متعاونين ع الاخر

بالنسبه للاخوان اللي حصلوا قبول ياليت يفيدونا وش المطلوب لاجل نجهز الاوراق والزحمه لاني بصراحه محتار على الاخر

ياليت نحصل طالب درس فيها يعطينا يوضح لنا الوضع هناك والله أنا محتاجين هالشي الفتره الجايه

بالتوفيق للجميـــــــــــع
    المطلوب شهادتك+ السجل الاكاديمي+ضمان مالي +درجة التوفل او الايلتس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozes
    كم طالبين درجة الايلتس بهالقسم ؟
    وشكرا لكم بالتوووفيق
    بالنسبة للقبول النهائي يقبلون ب 6 وايضا ب6.5 بشرط ان لايقل كل قسم عن 5

ويعطون قبول مشروط لو كنت جايب 5 او 5.5 بالايلتس......للمعلومية فقط...اللي ينشب لهم بالايميلات والاتصاالات يجيبون له قبول

رابط متطلبات القبول للقسم

http://www.murraystate.edu/Libraries...3-10.sflb.ashx
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني
    انا انوي دراسة التيسول باذن لله لكن مابي هالجامعه
    وش تبي اي جامعة...انت علمني بس وانا الحين اكلمهم واقولهم يقبونك...ياحبيلك بس ..لاتتشرط الين يجيك قبول من كذا محل ذيك الساعه اختر اللي تبي
    7 "
  5. جامعه حلوه وتخصص ممتع كانت وجهتي الاولى وبدأت مراسلتهم ومتعاونين على الاخر لكن ربي ما كتب اكمل وانسحبت من البعثه
    لكن ان شاء الله اكمل اللي بديته ولو بعد حين ):
    عندهم برنامج ماستر سنه وحده اللي عنده خلفيه هل هو معتمد او لا يقولي بليز
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.