الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون بدعيلكم في افضل اياامه اللي يساعدني

تكفووون بدعيلكم في افضل اياامه اللي يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تايهة في الاختيار
    تايهة في الاختيار

مبتعث جديد New Member

تايهة في الاختيار الولايات المتحدة الأمريكية

تايهة في الاختيار , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة .......
    • .......
    • Biology
    • أنثى
    • ......., ........
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 6th, 2011, 12:01 AM

انا ارسلت علشان الضمان المالي واخترت جامعه وما اعرف عنها شي

في ويست فرجينيا
    اسمها اسم الجامعة WEST VIRGINIA UNIVERSITY - MAIN CAMPUS**

الله يجزاكم الجنه ساعدوني كيف مستوى المعهد اللي فيها

وكيف الاجواء في نفس الولايه والسكن

وكل شي تعرفونه
  2. شوفي اختي انا ما اعرف المعهد بس انا ساكن في فرجينيا اللي هي اخت ويست فرجينيا جنبيها بالظبط ... الولايه حلوه و طبيعتها ممتازه و الاسعار فيها معقوله يعني لاهي غاليه و لا رخيصه مره يعني مقدور عليها
    الله يسهلك اختي
    7 "
  3. سلام عليكم,,

اختي انا رايح لهالولايه بعد 7 ايام ان شاء الله,,, انا رايح للجامعه علطول لامعهد ولا شي,, بس اذا المعهد على قولتك داخل حرم الجامعه اذن ان شاء الله انك بتنبسطين,, صار لي شهر من خلصت اموري للسفر وماغير متبطح عالنت اقرا واشوف صور ومقاطع للجامعه والمدينه ,,, المدينه صغيره نوعا ما بس حلووووه واصلا الجامعه جدا جدا كبيره حوالي الـ 31000 طالب وطالبه يعني حياة الجامعه من غير المدينة تكفيك ,, غير اني اشوف الاسعار رخيصه مقارنة بالولايات الثانيه (تقريبا ارخص ولايه) من ناحية اجارات السكن ,, تضاريس المدينه جبليه شوي يعني المدينه فيها طلعات ونزلات,, طبعا البعض يحب كذا والبعض الآخر لا

المعهد سامع انه كويس وفيه زحمة اجانب (اغلبهم سعوديين) بس للاسف زي ماذكرت لك ماني رايح المعهد فما كان لي تطرق له كثير
    اي سؤال ثاني انا حاضر تبين هنا او الرسائل الخاصه

ان شاء الله نشوفك بالكامبس

وواتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.