الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بالنسبة للتوصيات مشكلتي ):

ساعدوني بالنسبة للتوصيات مشكلتي ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلام الأخ "ابن بيت آل هليلة" صحيح ١٠٠٪
    هل يمكن أن أعرف اسم الجامعة اللي تخرجتي منها حتى نساعدك بأسماء بعض أعضاء هيئة التدريس اللي لنا علاقة معاهم؟؟؟
    أمر آخر: ٥ توصيات ما تنفع ، خذي ٣ توصيات وصوريها ٢٠ مرة وحطي كل واحدة في ظرف مستقل .
    7 "
  2. شكراً أخ رصيف ربي يوفقك
    الحمدلله ربي سهلها
    لقيت أمس وحدة من زميلاتي على الفيس بوك
    ماشا الله صارت معيدة في القسم
    راسلتها ورحبت بمساعدتي ،
    شكراً جزيلاً لكم أخواني على مساعدتكم
    لو احتست في شي راح أقول لكم إن شا الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deema 2011
    خذي لك توصيه من مدرسينك في معهد اللغه وبس،،
    انا سويتها ومشيت ووافقوا الجامعه وقبلوني ،،

جربي وان شاء الله تظبط معك ،،
    ديما أبغى أسألك التوصية كانت من نفس معهد الجامعة
    ولا معهد مختلف ؟
    الله يسعدك يارب , يصير فوق توصيات الجامعة حقت المعهد كمان
    المهم يقوى موقفي وأنا أراسل و ألقى قبول جامعي للتخصص اللي أبغاه بسهولة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hard times
    ديما أبغى أسألك التوصية كانت من نفس معهد الجامعة
    ولا معهد مختلف ؟
    الله يسعدك يارب , يصير فوق توصيات الجامعة حقت المعهد المهم ألقى قبول جامعي للتخصص اللي أبغاه ..
    بالنيابة عن المسؤول وحتى يجي خلني أقول لك:

من أي معهد في الدنيا تمشي الأمور، طالما هذا إنسان درسك ما فيه إشكال، يعني مو شرط من معهد الجامعة لكن لو كان منه يمكن يكون له قيمة اعتبارية لدى الجامعة أفضل ومع ذلك ما يشترط.
    أنا أعرف واحد مقبول ماجستير ويدرس هلحين، وكل التوصيات اللي جابها، كانت من مدرسين في المعهد، ولا دكتور واحد أخذ منه توصية، وجامعته من أفضل 25 في أمريكا.

لكن يجب أن نتنبه لنقطة سبق وذكرتها لك في ردي المطول السابق عن التوصيات لو أنك قرأته وهو:

أن بعض الجامعات تكتب لك أنه لازم من بروفيسور، وبعضها تقول لك أن توصية واحدة على الأقل لا بد أن تكون من بروفيسور، وبعض الجامعات تتركها كذا بدون تحديد، وبعضها تقول لك: يمكن أن تكون من مديرك أو أستاذك، أو حتى أي شخص يعرف مستواك جيدا.

بالتوفيق،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    بالنيابة عن المسؤول وحتى يجي خلني أقول لك:

من أي معهد في الدنيا تمشي الأمور، طالما هذا إنسان درسك ما فيه إشكال، يعني مو شرط من معهد الجامعة لكن لو كان منه يمكن يكون له قيمة اعتبارية لدى الجامعة أفضل ومع ذلك ما يشترط.
    أنا أعرف واحد مقبول ماجستير ويدرس هلحين، وكل التوصيات اللي جابها، كانت من مدرسين في المعهد، ولا دكتور واحد أخذ منه توصية، وجامعته من أفضل 25 في أمريكا.

لكن يجب أن نتنبه لنقطة سبق وذكرتها لك في ردي المطول السابق عن التوصيات لو أنك قرأته وهو:

أن بعض الجامعات تكتب لك أنه لازم من بروفيسور، وبعضها تقول لك أن توصية واحدة على الأقل لا بد أن تكون من بروفيسور، وبعض الجامعات تتركها كذا بدون تحديد، وبعضها تقول لك: يمكن أن تكون من مديرك أو أستاذك، أو حتى أي شخص يعرف مستواك جيدا.

بالتوفيق،،،

البروفيسور أو الدكتور خلاص الحمدلله انتهيت من هذي النقطة ولله الحمد
    ومعيدين أو محاضرين كمان
    وأبغى أراسل المعهد إن شا الله زيادة الخير خيرين
    جزاك الله خير أخي الكريم إن شا الله في موازين حسناتك ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.