الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بالنسبة للتوصيات مشكلتي ):

ساعدوني بالنسبة للتوصيات مشكلتي ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hard times
    Hard times

مبتعث مجتهد Senior Member

Hard times الولايات المتحدة الأمريكية

Hard times , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Somewhere, Somewhere
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 6th, 2011, 05:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي

أنا أبغى أدرس ماستر بإذن الله وجالسة أجهز أوراقي
    وباقية لي بس التوصيات
    أنا متخرجة من زمان , من 2004

وأيامها ماكانت في بعثات
    ولا طلبت توصيات
    وطاقم التدريس مرة تغير،

الوضع
    أنا في أمريكا مرافقة مع زوجي ,
    ايش أسوي بالنسبة للتوصيات ؟
    مافي حل ؟
    هل في جامعات أمريكية ماتطلب توصيات؟
    والأوراق اللي عندي حالياً الوثيقة والسجل الأكاديمي
    و دورة حاسب آلي وشهادة خبرة كمعلمة وتوفل بيبر
    ساعدوني ..
  2. عندك خبرة ؟ بعضهم إذا عندك خبرة يزحلقونك ..

بعدين عاااااااااادي روحي لهم قولي انا كنت ادرس معكم عام الف و اربع مية و حطبة ..

مقدمة على بعثة و الجامعة يبون خطاب توصية .. بيشوفون اسمك في السستم و درجتك و بيقولون لك ابشري
    تفضلي هذي خطاب توصية

ترا اجراء روتيني ما عليك يعني لو تقولين بكمل تعليمي و الله يتساعدون معك لو ما يعرفونك و الا يذكرونك

ترا ما فيه جامعة الا تبي خطاب توصية
    لا تطولين السالفة و هي قصيرة
    اخرتها راجعة تطلبينهم
    من الحين ارسلي ايميلات لهم كلهم الي تعرفينهم من دكاترة و قولي لهم السالفة من و الى

و ربنا يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    عندك خبرة ؟ بعضهم إذا عندك خبرة يزحلقونك ..

بعدين عاااااااااادي روحي لهم قولي انا كنت ادرس معكم عام الف و اربع مية و حطبة ..

مقدمة على بعثة و الجامعة يبون خطاب توصية .. بيشوفون اسمك في السستم و درجتك و بيقولون لك ابشري
    تفضلي هذي خطاب توصية

ترا اجراء روتيني ما عليك يعني لو تقولين بكمل تعليمي و الله يتساعدون معك لو ما يعرفونك و الا يذكرونك

ترا ما فيه جامعة الا تبي خطاب توصية
    لا تطولين السالفة و هي قصيرة
    اخرتها راجعة تطلبينهم
    من الحين ارسلي ايميلات لهم كلهم الي تعرفينهم من دكاترة و قولي لهم السالفة من و الى

و ربنا يوفقك
    يعني ينفع أرسل لهم إيميلات؟؟؟؟
    والله أنا لقيت بعضهم لابدين في الفيس بوك تقريباً 3 دكاترة
    طيب يعني ينفع يرسلوا لي التوصيات بالإيميل ؟
    ولا لازم أروح لهم الجامعة !!! المشكلة ماني عارفة متى نروح السعودية لسه مانستحق تذكرة ..
    شكراً على ردك أفادني جداً .. ربي يوفقك
    7 "
  4. أسمعي .. قصدي شوفي ..

بعض الجامعات يتشرطون عليك تشرط يقولون نبيها مختومة و كلام فاضي و نبي كل شي عليها و نبيها أصلية
    بعض الجامعات يبونها لو إيميــل بس أهم شي معلومات الدكتور موجودة عليها و مختومة .. يعني يسوون سكان عليها بس ..

بعدين نصيحتي لك .. أول ما توافق لك دكتورة ما ادري دكتور .. قولي لها - له التالي:

أبي لو تكرمت تسوي 3 نسخ أصلية أقدم بها على الجامعة و بيجي أحد من اهلي و يرسلونها لي بالبريد على أمريكا

لأن فيه فعــلا جامعات يقولون نبيها أصلية و مختومة .. يعني لو سويتي نسخة وحدة بس و ارسلتيها للجامعة ما تقدري تطلبيها من الجامعة ثانية يقولون خلاص ما نعطيك اياها

فهمتي ؟
    و الله يوفقك و يرعاك

وش التخصص بالضبط حقك ؟
    7 "
  5. اعتقد امر التوصيات سهل يعني مسألة يوم في الجامعة تنهي الامر كله مر على كم دكتور واشرح لهم الوضع وكثير منهم متعاونيين حتى لو ما كنت دراسه معهم , واذا راح لهم احد وشرح انك موجودة في امريكا ومن هالكلام وانك مستعجله اتوقع يكون الوضع اسهل والتعاون اكبر

سبحان الله وبحمده.....سبحان الله العظيم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    أسمعي .. قصدي شوفي ..

بعض الجامعات يتشرطون عليك تشرط يقولون نبيها مختومة و كلام فاضي و نبي كل شي عليها و نبيها أصلية
    بعض الجامعات يبونها لو إيميــل بس أهم شي معلومات الدكتور موجودة عليها و مختومة .. يعني يسوون سكان عليها بس ..

بعدين نصيحتي لك .. أول ما توافق لك دكتورة ما ادري دكتور .. قولي لها - له التالي:

أبي لو تكرمت تسوي 3 نسخ أصلية أقدم بها على الجامعة و بيجي أحد من اهلي و يرسلونها لي بالبريد على أمريكا

لأن فيه فعــلا جامعات يقولون نبيها أصلية و مختومة .. يعني لو سويتي نسخة وحدة بس و ارسلتيها للجامعة ما تقدري تطلبيها من الجامعة ثانية يقولون خلاص ما نعطيك اياها

فهمتي ؟
    و الله يوفقك و يرعاك

وش التخصص بالضبط حقك ؟
    طيب تمام يعني أطلب 3 نسخ أصلية
    خلاص أراسلهم وإن شا الله بس يردوا ,
    التخصص اللي أبغاه حالياً تجارة إلكترونية
    وتخصصي للبكالوريوس إنجليزي (أدب - لغويات) ,
    شكراً أخ مايو ماقصرت ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    اعتقد امر التوصيات سهل يعني مسألة يوم في الجامعة تنهي الامر كله مر على كم دكتور واشرح لهم الوضع وكثير منهم متعاونيين حتى لو ما كنت دراسه معهم , واذا راح لهم احد وشرح انك موجودة في امريكا ومن هالكلام وانك مستعجله اتوقع يكون الوضع اسهل والتعاون اكبر

سبحان الله وبحمده.....سبحان الله العظيم
    أكلم أهلي إن شا الله يقدروا, هو تعب بس نحاول
    شاكرة لك ردك أخي الكريم ..
    7 "
  8. العفو .. و أطلبي على الأقل ثلاث خطابات توصية .. لأن بعض الجامعات قبولها سهل بس يبغون خطاب توصية عدد 3 .. و ينكبونك عشان بس هالخطابات التوصية ..

و شدي حيلك في الجيمات و الجي آر أي .. و إن لقيتي جامعة سهلة بلغيني أبي أرقي بعثتي إن كتب لي الله توفيق و لا استقعدوا لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.