الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في امري ومحتاج مساعده ؟؟؟

محتار في امري ومحتاج مساعده ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hameed_7
    hameed_7

مبتعث جديد New Member

hameed_7 الولايات المتحدة الأمريكية

hameed_7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة institute of public administration
    • institute of public administration
    • accounting
    • ذكر
    • Dammam, Dammam
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 6th, 2011, 07:09 PM

السلام عليكم ورحمه وبركاته

شخباركم انشاء الله طيبين

عندي استفسار وحاير في امري

السؤال: اذا كان في شخص يدرس على حسابه في معهد معين في امريكا.... وبعد فتره حصل على الموافقه للانضمام للبعثه ... الضمان راح يرسل تلقأيا للمعهد الي يدرس فيه الطالب؟؟ او يقدر الطالب يغير المعهد الي اهوا فيه ويخطاب الملحقيه انهم يرسلون الضمان على معهد ثاني؟؟؟؟

الموضوع زوجتي راح تمشي تدرس على حسابي في امريكا واختها اصلا موجوده هنااااك على اساس اني انا اتكفل بدراستها لمن تتحول على حساب الوزاره
    في بنفس الوقت اختي حصلت على ابتعاث وانا راح اكون المحرم لها؟؟ لكن اختي حاطه في بالها معهد مختلف عن الي فيه زوجتي

الخربطه الي صايره انه زوجتي واختها يدرسون في معهد مدينه بلومنجتون في انديانا واخت زوجتي باقي لها 3 شهور وتخلص المعهد وبتروح جامعه في انديانا بولس ( الصعوبه الحين لو الاخت راحت
    زوجتي ماراح تقدر تقعد بروحها عشان كذا انا سالت لو خلال فتره الشهور الاولى حق زوجتي وصلها قرار الابتعاث هل تقدر تطلب من المحلقيه اانه الضمان يكون موجه الى المعهد الي في انديانا بولس ولا خلاص الملحقيه تعطيك الضمان في المعهد الي انت تدرس فيه؟؟؟

ولكم جزيل الشكر والتقدير

2. اذا انضمت زوجتك للبعثة بإذن الله ,, اولا بيعطونها اللي دفعته للمعهد او على الاقل 70% ,, ثانيا من حق الطالب المبتعث انه يغير المعهد اللي يدرس فيه لمرة واحدة فقط ,, يعني قدامها فرصة انها تغير المعهد ,,

هي بس تنضم للبعثة والباقي كله تساهيل ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.