الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدي طلع مقفل من الملحقيه .. فزعتكم تكفون << خويكم متوهق وموعد رحلته قريب

معهدي طلع مقفل من الملحقيه .. فزعتكم تكفون << خويكم متوهق وموعد رحلته قريب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoz9719
    azoz9719

مبتعث جديد New Member

azoz9719 الولايات المتحدة الأمريكية

azoz9719 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer scince , بجامعة kent state university
    • kent state university
    • computer scince
    • ذكر
    • Kent, ohio
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 01:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا ببدى بالموضوع على طول

انا شخص جبت قبول مشروط من جامعه معتمده من الملحقيه .. لكن المعهد التابع له صار مقفل من الملحقيه للاسف

الحين انا خلصت كل شي وباقي لي 16 يوم تقريبا واسافر لامريكا

هل اقدر ادرس بمعهد ثاني غير المعهد التابع للجامعه او لا ؟؟ طبعا السؤال يشمل الملحقيه بتقبل الشي هذا او لا + الامقريشن او قوانين الهجره عندهم هل تمنع الشي هذا او لا

طبعا الجامعه هي KENT STATE UNIVERSITY

والمعهد اسمه english as a second language

الله يعطيكم العافيه
  2. مقفل للتكدس ولا اوقفوه نهائي

ترى تفرق

اذا مقفل للتكدس اطلع ولا تخاف هم يقولون مقفل للتكدس عشان يوفرون وقت للطلاب اللي حابين يقدموا عالجامعه

وعشان لايجيهم قبول متاخر جدا

وانا راسلت الملحقية وسالتهم وقلتلهم معهدي مقفل بس عندي قبول وطلعت فيزا وكل شي

ادرس فيه وراح يتم انضمامي ؟

قالوا ادرسي ماعندك مشكلة

المشكلة هي اذا معهدك صار موقوف يعني ماعاد يقبلوا احد يدرس فيه ولا يثقوا في المعهد نفسه

وجامعتك ماشاءالله قوية ومميزة ومعهدها معروف انه مستحيل يكون موقوف

هو بس مقفل للتكدس يعني اللي راح يقدم الحين راح يجيه قبول بتاريخ بعيد شوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحار

امممممممممم يمكن تقفل لانه اكتفووا وانت باقي موجود ؟! يعني اسمك من ضمن الموجودين

راسل الوزاره الله يعينك ويسر لك امرك / ياليت احد يفيدكــ
    انا ما قدمت على الملحقيه ولا عندهم خبر اني بدرس بالمعهد هذا ..

اللهم امين .. الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R A M A D
    مقفل للتكدس ولا اوقفوه نهائي

ترى تفرق

اذا مقفل للتكدس اطلع ولا تخاف هم يقولون مقفل للتكدس عشان يوفرون وقت للطلاب اللي حابين يقدموا عالجامعه

وعشان لايجيهم قبول متاخر جدا

وانا راسلت الملحقية وسالتهم وقلتلهم معهدي مقفل بس عندي قبول وطلعت فيزا وكل شي

ادرس فيه وراح يتم انضمامي ؟

قالوا ادرسي ماعندك مشكلة

المشكلة هي اذا معهدك صار موقوف يعني ماعاد يقبلوا احد يدرس فيه ولا يثقوا في المعهد نفسه

وجامعتك ماشاءالله قوية ومميزة ومعهدها معروف انه مستحيل يكون موقوف

هو بس مقفل للتكدس يعني اللي راح يقدم الحين راح يجيه قبول بتاريخ بعيد شوي
    هو مقفل للتكدس .. لكن راح اجرب اني اراسل الملحقيه وان شاء الله كلامك يمشي علي

لكن كيف اراسل الملحقيه ؟؟ .. او بالاصح من اراسل ؟؟

الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. وعليكم السلام
    اخوي اذا انت على حسابك توكل على الله ماعليك خلاف ان شاءالله
    لأن قرار الملحقية يشمل الطلبة المبتعثين فقط وايظا تستطيع التحويل من المعهد ولكن بشرط ان تنجز فترة لفل واحد اي مستوى واحد فقط وبعدها تستطيع التحويل الى اي معهد اخر
    وأما اذا كنت طالب مبتعث فعندها الأمر يعود الى المشرف قد يكون متساهل ويرسل لك الضمان المالي أو يقول لك اجلب قبول من معهد اخر غير متكدس ومعتمد وهو بدوره يقوم بتحويلك من المعهد الى المعهد الاخر خلال بضعة ايام فقط
    وهناك نقطة مهمة أود توضيحها
    اذا كنت على حسابك فالملحقية لا شأن لها بك أو بالمعهد من ناحية التكدس فما يهمهم هم الطلاب المبتعثين فقط
    وتستطيع ان تفتح ملف عند الملحقية بقبول معهدك حاليا ولكن عند انظمامك للأبتعاث ان شاء الله قد تتغير الأمور ولن يعطيك المشرف ضمان مالي على معهدك الحالي بسبب التكدس وأفضلية البقاء ستذهب للطلاب الذين سبقوك بالأبتعاث أو كانو مبتعثين مسبقا
    لذلك قد يجبرك على تغيير المعهد وايظا قد يكون متساهل ويسمح لك بالبقاء
    في نهاية الأمر بقائك يعتمد على قرار مشرفك
    حبيت اوضح هالنقطة لكي تستفيد ويستفيد غيرك
    بالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    وعليكم السلام
    اخوي اذا انت على حسابك توكل على الله ماعليك خلاف ان شاءالله
    لأن قرار الملحقية يشمل الطلبة المبتعثين فقط وايظا تستطيع التحويل من المعهد ولكن بشرط ان تنجز فترة لفل واحد اي مستوى واحد فقط وبعدها تستطيع التحويل الى اي معهد اخر
    وأما اذا كنت طالب مبتعث فعندها الأمر يعود الى المشرف قد يكون متساهل ويرسل لك الضمان المالي أو يقول لك اجلب قبول من معهد اخر غير متكدس ومعتمد وهو بدوره يقوم بتحويلك من المعهد الى المعهد الاخر خلال بضعة ايام فقط
    وهناك نقطة مهمة أود توضيحها
    اذا كنت على حسابك فالملحقية لا شأن لها بك أو بالمعهد من ناحية التكدس فما يهمهم هو الطلاب المبتعثين فقط
    وتستطيع ان تفتح ملف عند الملحقية بقبول معهدك حاليا ولكن عند انظمامك للأبتعاث ان شاء الله قد تتغير الأمور ولن يعطيك المشرف ضمان مالي على معهدك الحالي بسبب التكدس وأفضلية البقاء ستذهب للطلاب الذين سبقوك بالأبتعاث أو كانو مبتعثين مسبقا
    لذلك قد يجبرك على تغيير المعهد وايظا قد يكون متساهل ويسمح لك بالبقاء
    في نهاية الأمر بقائك يعتمد على قرار مشرفك
    حبيت اوضح هالنقطة لكي تستفيد ويستفيد غيرك
    بالتوفيق.
    اخوي انا على حسابي لكن ابغى التحق على حساب الدوله باقرب وقت .. واخاف يكون معهدي عائق لي قبل الالتحاق

الله يعطيك العافيه على الرد الصراحه بينت لي امور كثيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.