الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخويا عمره 16 سنة هل ينفع يسافر معايا ويكون مرافق ليه للإبتعاث أو الملحقية ترفض؟؟؟؟؟

استفسار اخويا عمره 16 سنة هل ينفع يسافر معايا ويكون مرافق ليه للإبتعاث أو الملحقية ترفض؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....

لو سمحتوا بستفسر منكم اذا ماعليكم أمر الله ينور حياتكم .....بشأن المرافق.......أخويا عمره 16 سنة هل ينفع يكون معايا مرافق لأنه هوا الخيار الوحيد عندي للأسف وحرام نخسر الوظيفة وكل شي.......أو إن السفاره ترفض؟؟؟
    السؤال الثاني.....إذا كان ينفع انه يسافر معايا هل يوجد مدارس للثانوي علما بأنه يخلص دراسته الثاني والثالث ثانوي في امريكا....وهل دراستها زي مدارسنا عادي بالعربي. ويقدر يخلص مدرسته؟؟؟؟.أو انه لازم ياخد لغه وهجولة عشان يخلص الثانوي؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت تردولي خبر.......وجزاكم الله ألف خير...ووفق كل شخص يرد بالموضوع بحياته ومستقبله

ملاحظه ....

الموضوع قديـــــــــــــــــــــم ورفع من بعض الأخوات لتسائلهم عن وضع المرافق تحت 18 سنه ياليت تفيدوهم وتعم الفائده لجميع المتاسائلين....

اما انا ولله الحمد دبرت مرافق اخويا الكبير عمره 25 بس للأسف في انتظار التأشيره لأكثر من شهرين ولم تصل إلى الآن للأسف ...... وفي صدد حاليا لتغيير المرافق الجديد بسبب عدم صدور التأشيره.....

بالتوفيــــــــــــــــــق يارب
  2. ١٦ سنة في النظام الأمريكي يعتبر طفل وليس بالغ .
    المدارس الأمريكية الثانوية غير جيدة إطلاقاً ، وأنصحك ما تغامرين بأخوك المراهق مهما كانت الأسباب .
    حتى لو افترضنا أن الملحقية وافقت لكي يكون محرم لك ، أخوك لا يستطيع قيادة السيارة أو استئجار منزل....الخ لأنه أقل من ١٨ سنة .
    بل أزيدك من الشعر بيت : لو حصل -لاقدر الله- وأصيب أخوك بأي مرض ، فإنه يتجه مباشرة إلى مستشفى الأطفال للعلاج .
    أحد الشباب مرافق لأخته وعمره ١٨ سنة ، تأمين السيارة يأخذ عليه شهرياً قرابة ٤٠٠ دولار لأنه صغير في السن!!
    إذا لم يوجد أحد سواه ، اكتبي خطاب لمدير الجامعة واطلبي ابتعاثك داخلياً لعدم وجود المحرم ، وأتمنى أن تبحثي في نظام الجامعات لأن هناك بند يفيد بهذا الشيء ويمكنك أن تستندي عليه في طلبك .
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    ١٦ سنة في النظام الأمريكي يعتبر طفل وليس بالغ .
    المدارس الأمريكية الثانوية غير جيدة إطلاقاً ، وأنصحك ما تغامرين بأخوك المراهق مهما كانت الأسباب .
    حتى لو افترضنا أن الملحقية وافقت لكي يكون محرم لك ، أخوك لا يستطيع قيادة السيارة أو استئجار منزل....الخ لأنه أقل من ١٨ سنة .
    بل أزيدك من الشعر بيت : لو حصل -لاقدر الله- وأصيب أخوك بأي مرض ، فإنه يتجه مباشرة إلى مستشفى الأطفال للعلاج .
    أحد الشباب مرافق لأخته وعمره ١٨ سنة ، تأمين السيارة يأخذ عليه شهرياً قرابة ٤٠٠ دولار لأنه صغير في السن!!
    إذا لم يوجد أحد سواه ، اكتبي خطاب لمدير الجامعة واطلبي ابتعاثك داخلياً لعدم وجود المحرم ، وأتمنى أن تبحثي في نظام الجامعات لأن هناك بند يفيد بهذا الشيء ويمكنك أن تستندي عليه في طلبك .
    ربنا يوفقك
    مشكور ياأستاذ يصير بعد نصايحك هذي ندور للأخ أكبر منه ونحاول فيه وربنا يسهل ان شاء الله ويقدم الخير.......
    7 "
  4. على وفق الانظمه مافي مجال لمن هو 16 ولكن ممكن حالة شاذة في حالة هو الوحيد
    ومعليش اخي رصيف بس اختلف معاك في كلامك بشكل كبير وزي ما في شين في زين ! في مدراس اسلاميه وفي مدارس امريكية بس كلها عرب وفي مدارس امريكية بحته وفي مدارس راقية تعتبر شي قريب للجامعه وهكذا
    واما حقت مستشفى الاطفال فهذي شوي ما تنبلع لنا تجارب تثبت عكس كلامك
    واما على البيت هي تقدر تستاجر باسمها منت في السعودية لازم محرم ولا عملك ما يمشي ..
    والتامين اتفق معاك فيه فهو نار بس على حسب الشركة في شركات اسعارها 200 وحولها للناس الجدد
    على العموم انتي حاولي اختي وان شاء الله خير اهم شي خلي صبرك طويل
    الله يسهل لك
    7 "
  5. أتفق معاك أخي الحبيب في مسألة المدارس الإسلامية ، لكنها قليلة ومحدودة.
    ما عندي خلفية عن المدارس الأمريكية الممتلئة بالطلاب العرب إطلاقاً .
    أما مسألة المستشفى فأنا واثق منها ١٠٠٪ لأن زياراتي لمستشفى الأطفال شبه أسبوعية لأجل معالجة ابني الصغير ، وأرى شباب في عمر ١٦ أو ١٧ سنة . النظام الأمريكي يعتبر من هو دون ١٨ سنة من الأطفال .
    استئجار المنزل ممكن وليس فيه إشكالية كما ذكرت حفظك الله .
    أما تأمين السيارة فللأسف أقل ما وجدناه لأحد الأخوة (عمره ١٨ سنة) هو مبلغ ٤٥٠ دولار في الشهر ، ومع شركة تأمين أي كلام .
    أشكرك على تصحيح المعلومة ، والله يعطيك العافية .
    7 "
  6. اختي فديتك اانا قريت بالشروط لازم يكوم 18 سنه ... وكاتبين ملاحظه بعض الولايات يشترطون عليك يكون مخلص الثانوي والله مثل ما اقولك قريت هالكلام .... واذا مافي لا خال ولا عم حاولي بمدير الجامعه يحولك بعثه داخليه والله اريح لك سنتين باذن الله وانتي مخلصه .... والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.