الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعودية تصاب بانهيار عصبي ورعاش بسبب عدم قبولها في الابتعاث لعدم وجود محرم

سعودية تصاب بانهيار عصبي ورعاش بسبب عدم قبولها في الابتعاث لعدم وجود محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههه اسخقف قضية سمعتها في حياتي و استخف حوار من قناة روتانا

اللهم لا شماته

كلنا متفقين بالفكر اللي تحمله هالقناة و يحمله صاحبها خذله الله و هز عرشه

علماني درجه اولى .. .. بالنسبة للقصه الهنديه المذكورة في البرنامج كذب X كذب X كذب X كذب

و الله و الله و الله ما وصلنا لمرحلة اننا نبكي و يصيبنا انهيارات عصبيه و جلطات و بلاوي متلتله عشان العلم و الدراسة ههههههههه على مين يا ابوووو

و الله ضحكت لين خلاااااص بطني عورني اما مسالة

بس يا ناااس هذي خطوة واحده من ضمن الخطوات اللي ماشين عليها اعداء هذا البلد و اهله في البداية قالوا لنا البنت تبتعث برى بسسس ما راح نسمح لها تروح بدون محرم

هههههههه قلنا خلاص مع ان المحرم ما هو معها في الجامعه ما هو معها في المعهد ما هو معها في المعامل و خلافه من الرحلات العلمية يعني وجوده مثل عدمه اقسم بالله ان البنات هناك 90% منهم تعرضوا لمضايقات و خلافه

و اتحدى وحده مبتعثه تقول او ما تعرف وحده تعرضة لمضايقات

يا نااااااس يا هووووو يا عااااالم و ربي مثل ما وافقنا على ابتعاث البنات بالمحرم بيجي اليوم اللي يسمحوا فيه انها تروح بدون محرم

خاافوا الله لا تخاااافوني و لا تخاااافون اي بشر على وجه هذي الارض

اختي المبتعثه او المقبولة في الابتعاث نصيحه و الله ما ارجو منها اي شيء او اي هدف

إذا جعلتي اهون الناظرين اليك هو الله فانا اقول لك روحي اذا كنت ما تخافين الله و لا ضربتي له حساب فانا اقول لك روحي اذا انتي ما تخافين عقاب الله في قبرك فانا اقول لك روحي

اما انا فالله أسال ان يهديني و اياكم و كل مسلم
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.