الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعودية تصاب بانهيار عصبي ورعاش بسبب عدم قبولها في الابتعاث لعدم وجود محرم

سعودية تصاب بانهيار عصبي ورعاش بسبب عدم قبولها في الابتعاث لعدم وجود محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعينها صراحة جامعة الملك عبد العزيز وجامعة ام القرى اخر جامعات افكر اني اكون معيدة فيها بصراحة ما تعطيك دافع للطموح مع اني من خريجاتها ....
    الله يصبرك يا اختي لانك مظلومة وانت اصلا من حقك الابتعاث الداخلي بس الايام هاذي فاهمين الابتعاث الخارجي غلط لدرجة انهم يصرون علي معيدي اللغة العربية والدراسات الاسلامية باكمال الدراسات العليا في امريكا !!!!

الله يشفيك ويعطيك العافية ويقدرك تاخذي حقك من كل اللي ظلموكي مع اني اشك لان جدة خلاص ملاها الفساد....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king men
    اخي كنت اتمنى انك تركز فيما قالته الامراءة المغلوب على امرها وفي كلامي انا ذكرت المحرم في كلامي طبعا لا انا اتكلم عن انسانة هدموا روح كانت تريد فقط اكمال الدراسة حتى بداخل الوطن ولكن حدث ولا حرج اتمنى سماع المقابلة مرة اخرى بتركيز وعدم التسرع في ابداء رايك

المغلوط

الله يشفيها ويبعد عنها كل مكروه وعن الجميع يارب
    (يابشر هذا اذا كنتم بشر دمرتم امراءة متفوقة دمرتم حياتها خاف الله في انفسكم ليه هالقسوة ليه قتل هالطموح والنفوس البريئة ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل من كان السبب في اللى جرى لها ) هذا كلامك يا مستر

أنا علقت على كلامك يا أستاذ ولم أعلق على المرأة المغلوبة على أمرها ولم اتطرق لها
    ولا تقول كلام ولا تفهم معناه
    مصيبة
    7 "
  3. قهههههههههههههههههههر
    حسبي الله ونعم الوكيل في اللي وصلها للحاله هذي
    والله كثير اللي نفسهم يكملون دراسة هنا والا برا وانا منهم لكن وزاراتنا تعقد الامور كله علشان مانتوظف وناخذ رواتب خايفين تخلص فلوسهم كأنا ناخذ
    من جيوبهم ماكنها حق من حقوقنا ؟؟؟؟؟؟؟
    الله يفرج عنها يارب
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.