الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضة تاآيم

فضفضة تاآيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهره الشرق
    زهره الشرق

مبتعث مستجد Freshman Member

زهره الشرق الولايات المتحدة الأمريكية

زهره الشرق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة >>>>>
    • >>>>>
    • not yet
    • أنثى
    • <<<, <<<<
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 05:56 PM

مسسسستعجلله حددي ابغى اسافر بسررعه على الاقل اخلص اموري ماسوويييت ولاحاااجه لاضمان وصلني ولا معهد ولا ولا حااجه وربي قهرررر بقووه حراااام ماحب القعده اووف ابغى ادررررس كنت ابغى ادرس بدايه السنه جانوري بس الحيين مافي امل قفلوا طييب مو مشكله في مارش والحلللل اوووف باقي 10 ايام على ملتقى اضيعهم وانا ماسويت ولاحاجه مابغى اروح الرياض اخذ الضمان

ياااربي متى تخلص هالمشاكل اخوي يبغى يدرس ولايعطوه ضماان لازم ندبر مبلغ و لازم وكاله شرعيه وابوي مايقدر يسويها

لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالميين
  2. -_-

اختي كل الامور تتيسر لا تحاتين

ولو ما امداكي تخلصي الحين

في جامعات كل شهر يبدأ عندهم كورس انجليزي للطلاب الجديد
    يعني خذي راحتك من الاخر و لا تستعجلين في اي جامعة بترويحن او اي ولاية

وكان الله غفورا رحيم
    +
    بالتوفيق
    7 "
  3. اختي يوجد معهد اسمه ELS اكتبيه في قوقل . عالمي ومنتشر في امريكا له فروع والمواعيده حلوة يعني كل شهر يبدو كورس يعني تختارين فيه خيارات كثيرة من ناحية الدراسة والمدن , وعندي لك بشارتين وحده حلوة والثانية مش ولابد

الاولى والحلوة انك لو ترسلين لهم الضمان المالي ماراح ياخذون منك لا رسوم ابليكيشن ولا رسوم السمستر الاول . ( هذا الكلام من الموظفين هناك بعد ماراسلتهم )
    الثانية اني مادري هل هي معتمده من قبل الوزارة او لا
    7 "
  4. اشكركم جميييعا الله يوفقكم ان شاء الله ^^

ساعدتووني كثثيير =) .

معهد els راح ابحث عنه ان شاء الله وحطيته من خياراتي والله يكتب للي فيه الخير احس ارتحت بما انه خياراته كثييره و شهري فهذا شي تمام بالنسبه لي بس المشكله الثانيه للي ممكن تطلع مو معتمده . بس املي بالله كبير =) احصل للي اتمناه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.