الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي شخص بسافر امريكا تاريخ 26 ديسمبر ( واشنطن DC ) يتفضل ^^+ قصتي مع تكميل الدراسةXD

اي شخص بسافر امريكا تاريخ 26 ديسمبر ( واشنطن DC ) يتفضل ^^+ قصتي مع تكميل الدراسةXD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BaderHM
    BaderHM

مبتعث جديد New Member

BaderHM الولايات المتحدة الأمريكية

BaderHM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة Embry-Riddle Aeronautical University
    • Embry-Riddle Aeronautical University
    • computer engineering
    • ذكر
    • Daytona Beach, Florida
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 7th, 2011, 06:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

اخواني المبتعثن و العاطلين وكل اللي بالمنتدى

انا صارلي تقريبا 8 شهور او حولها وانا اقرا بالمنتدى بدون تسجيل كدا ع الخافي >>> من وقت ما تخرجت ههههههههههههههه xD
    واخوكم بالله من تخرج ال الحين عاطل
    الثانوية ولله الحمد ممتاز ف بحر الـ90
    بس التحصيلي مرة نازلة

بعد ما فرفرت ف المنتديات و درت و رحت كم مكتب تسجيل قررت اني لازم اكمل دراسة برا
    لان انا نفسي بالطيران ( اصير طيااار )

وبعد ما فرفرت ف المواقع و الجامعات ,, حصلت الجامعة المطلوبة او تقدر تقدر انها موجودة علشاني
    جامعة
    Embry-Riddle Aeronautical University !!!
    من أوائل الجامعات بأمريكا في مجال الطيران هذا وانت ما كانت الاولى !! لان عمر الجامعة فوق ال50 سنة (( لا يوجدا فيها طب الجامعة مختصة بامور الطيران و الهندسة والادارة ))
    فيها كل شي يخص المطار !!! تخصص طيران هندسة طيران او مراقبة البرج و كل شي يتدخل ف المطار و شركات الطيران ,,, بس يا فرحة ما تمت
    أكتشف ان التحويل ع البعثة في تخصصات معينة بس و يتحطم كل شي كالعادة و الحظ النحس اللي لاصق ,,, وبعد ما خلصت العطلة و قفلت التسجيلات ما لقيت مكان يعجبني او بالاصح التخصصات كلها ماتمشي معاي
    وقلت هذي الجامعة يا شيخ لو اني بس ادخل اشوف الطيارات و طالع تكفي وقدمت وخلصت اموري ع هندسة كمبيوتر

معلومات عن الجامعة و المدينة :
    تقع في مدينة Daytona beach في ولاية Florida ,,
    مصنفة 11 بين افضل جامعات المنطقة الشرقية / الجنوبية ف امريكا ,,
    نجي للمدينة
    جوها بارد في الشتاء و حلو طول السنة ( بالنسبة لاجواء امريكا تعتبر حارة )
    المدينة هادئة طول السنة لكن تكون زحمة وقت المناسبات مثل اسبوع الدراجة النارية او مهرجانات السيارات المعدلة
    اسمها مستوحي من الشاطئ في شرق المدينة و طولة تقريبا 21 مايل !!! (( مصنف كا أجمل شاطيء في الولايات المتحدة ))
    و جنبك من المدن اورلاندو و ميامي من اقوى المدن في السياحة (( يعني غاليين مرة )) >> للي يبي يقضي اجازتة ما يحتاج يغير الولاية ههههههههه

نجي للمهم
    انا تخطيطي للرحلة يوم 26 ع طيران الامارات
    ومسار رحلتي بيكون ع دبي اول و بعدين نيو يورك 7 ساعات لاني باخذ فيها كم فرة
    وبعدين واشنطن لمدة يومين (( عارف انو ما يحتاج اروح بس انا متعمد علشاني ابغى اشوف واشنطن ))

والي بيكون وياي نفس اليوم خل نتعرف و كدا حركات او يصادف اني بشوف احد ف واشنطن ينط هنا و نشوف ترتيبات وكدا و الخطط تبعكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 8
    اخوي بخصوص تقفيل ولاية كآملة هاذي غلط و انا كلمت الحقباني و طارق الشيخ و قالي مافي اي قرار نزل كذا !
    و على العموم انا سفري 25 و مو نآقصني غير احجز رحلت واشنطن اورلاندو محتار ~
    يلآ بسلآمة ,,
    يعني 26 تكون واصل ان شاء الله .. امم كويس
    وبالنسبة للحجز الداخلي ما بتلقى احسن من هل موقع

Discount Airfare & Airline Tickets | Lowest & Last Minute Flights

يطلع لك الحجوزات ف افضل الموقع

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. شباب ما ابغا احطمكم ، بس اعرف طلاب يدرسون معي في المعهد وجابو لهم قبول من فلوريدا بس الملحقية رفضت تعطيهم ضمان مالي بسبب ان الولاية مقفلة ، وراحو لهم واشنطن

وكلمو الدكتور علي الفريحي اللي هو مسؤول عن فلوريدا ، وقالهم اختارو اي مكان ثاني وانا انقلكم الا فلوريدا بالذات ما اقدر لان فيها تكدس سعودي بشكل كبير ، بس ما ادري إذا

وضعكم يختلف لانكم على حسابكم ، موفقين إن شاء الله ..~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaderHM
    يعني 26 تكون واصل ان شاء الله .. امم كويس
    وبالنسبة للحجز الداخلي ما بتلقى احسن من هل موقع

Discount Airfare & Airline Tickets | Lowest & Last Minute Flights

يطلع لك الحجوزات ف افضل الموقع

بالتوفيق للجميع
    تم الحجز
    مشكور حبيبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــرو1ن
    شباب ما ابغا احطمكم ، بس اعرف طلاب يدرسون معي في المعهد وجابو لهم قبول من فلوريدا بس الملحقية رفضت تعطيهم ضمان مالي بسبب ان الولاية مقفلة ، وراحو لهم واشنطن

وكلمو الدكتور علي الفريحي اللي هو مسؤول عن فلوريدا ، وقالهم اختارو اي مكان ثاني وانا انقلكم الا فلوريدا بالذات ما اقدر لان فيها تكدس سعودي بشكل كبير ، بس ما ادري إذا

وضعكم يختلف لانكم على حسابكم ، موفقين إن شاء الله ..~
    يمكن علشان حساب الحكومة المشرف طلع كلام وطبيعي بيمشون عليه xD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير المومنين
    انا بأذن الله ابي أأكد حجزي الي هو على واشنطن 25 ديسمبر وانا شالله اذا تأكد اكون 25 و 26 و 27 و28 في واشنطن وابيلي خوي يابطل
    والله اذا بتقعد الى يوم 28 بيصادف اني بكون معاك واذا تبيني روميت بالفندق و النقل للمحلقية علشان توفر XD راسلني ع الخاص ( انا بكون متواجد يوم 27 و 28 )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 8
    تم الحجز
    مشكور حبيبي
    العفو ما سوينا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.