الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من أفضل الجامعات في أمريكا , في أماكن مناسبة للمعيشة , سهلة القبول (الملف في الداخل).

من أفضل الجامعات في أمريكا , في أماكن مناسبة للمعيشة , سهلة القبول (الملف في الداخل).

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز تميم سدير

انامبتعث دكتوراه تخصص علوم حاسب وهذا التخصص غير مناسب لي لانه ليس بمسار تخصصي في الماستر والبكالوريوس اللغه تعبانه بالمرره

استفساراتي
    1- هل عندما ادرس في معهد الجامعه تيعطيني مميزات للقبول في الجامعه عن شخص اخذ اللغه في معهد اخر
    2- هل باستطاعتي تغيير التخصص لتخصص اخر غير مدرج من ضمن تخصصات برنامج خادم الحرمين
    3- ابي تخصص تربية خاصة في ولاية تاكسس
    4- كم عددالمدارس السعودية بامريكا ومواقعها
    5- رأيك عن مدينة ارلينتقون في ولاية تاكسس

ومشكوووور جدا لك
    7 "
  2. السلام عليكم

يا غالي انا طالب في امريكا في ولايه نورث كارولاينا ....في مديته تشارلت

انا الان في معهد ELS اح اخلص بعد شهرين انشاء الله وراح اخلص لفل 12 الي هو الفل النهائي .........وابي جامعه تقبل هذي الشهاده (شهادة لفل 12 من ELS)
    7 "
  3. السلام عليكم
    يا غالي ابي اي معلومه على موضوعي .......انا الان طالب في معهد ELSوراح اخلص بعد شهرين انشاء الله وراح اخلص لفل 12 الي هو الفل النهائي .........وابي جامعه تقبل هذي الشهاده (شهادة لفل 12 من ELS)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عااطف
    اخي العزيز تميم سدير

انامبتعث دكتوراه تخصص علوم حاسب وهذا التخصص غير مناسب لي لانه ليس بمسار تخصصي في الماستر والبكالوريوس اللغه تعبانه بالمرره

استفساراتي
    1- هل عندما ادرس في معهد الجامعه تيعطيني مميزات للقبول في الجامعه عن شخص اخذ اللغه في معهد اخر
    2- هل باستطاعتي تغيير التخصص لتخصص اخر غير مدرج من ضمن تخصصات برنامج خادم الحرمين
    3- ابي تخصص تربية خاصة في ولاية تاكسس
    4- كم عددالمدارس السعودية بامريكا ومواقعها
    5- رأيك عن مدينة ارلينتقون في ولاية تاكسس

ومشكوووور جدا لك
    حياك الله
    بالنسبة لمعاهد الجامعات , يوجد بعض الجامعات , يكون اعتمادها لمعاهدها بشكل كبير ووثوقيتها عاليه
    وبالتالي انهاء اللغة في معهد الجامعة المراد الدراسة بها , قد يعفيك من وجوب الحصول على درجة توفل او ايلتس .
    اما بالنسبة لتغيير التخصص , أعتقد ان الشخص المناسب لاجابة هذا السؤال هو المشرف الدراسي في الملحقية .
    بالنسبة لتكسس , ماأنصح بالدراسة فيها , لان فيه ولايات أفضل .
    للأسف سؤالك الرابع ماعندي خلفية عنه , لكن اللي اعرفه ان غالبا هالمدارس تكون في المدن الكبرى .
    ماأنصح بمدينة أرلنقتون لعدة أسباب , من اهمها صعوبة الحصول على قبول في الجامعة + معهد اللغة في الجامعة يعتمد على الفصول الدراسية في تدريس اللغة (الفصل الواحد حوالي 4 شهور)

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق1406
    مشكور الف شكر ....بس الظاهر تتكلم عن البكالوريوس .... لأن دامعة ديلا وير طالبين التوفل والجيمات وال جي ار اي للماستر...
    العفو أخوي
    فيه جامعتين نزلتها في الموضوع تشمل طلاب الماجستير والدكتوراه
    اللي هي جامعة دايتو وجامعة ايداهو .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر الجريح
    السلام عليكم

يا غالي انا طالب في امريكا في ولايه نورث كارولاينا ....في مديته تشارلت

انا الان في معهد ELS اح اخلص بعد شهرين انشاء الله وراح اخلص لفل 12 الي هو الفل النهائي .........وابي جامعه تقبل هذي الشهاده (شهادة لفل 12 من ELS)
    وعليكم السلام والرحمة .
    بالنسبة لقائمة الجامعات التي تعتمد اجتياز المستوى 12 , يفترض ان ادارة المعهد يزودونك بها .
    عموما , زود ادارة المعهد بتخصصك , وراح يعطونك قائمة بالجامعات اللي تعتمد مستوى 12 .
    وبالتالي اعفائك من التوفل .
    بالتوفيق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ward88
    السلام عليكم
    يعطيك العافيه اخوي

حبيت اسالك ايش رايك ب هذي الجامعه
    Illinois state University
    مدينة normal
    ولاية الينوي
    ؟؟
    وعليكم السلام والرحمة
    الله يعافيك

بالنسبة للجامعة :
    أولا : تعتبر جامعة حكومية , ومصنفة الكليات فيها من 85 الى 260 على مستوى جامعات أمريكا
    بعض التخصصات مثل التعليم مصنف من أفضل 100 على أمريكا , وبعضها مثل البزنس مصنف من أفضل 260 على أمريكا
    وتعتبر جيده نسبيا .
    ثانيا : عدد الطلاب حوالي 19000 طالب وطالبة
    و 70% من اللي تقدمو للحصول على قبول في الجامعة تم قبولهم (نسبة عالية تعتبر) - شي ايجابي -

بالنسبة لمدينة Normal :
    عدد السكان 55 ألف نسمة
    متوسط الاعمار 21 سنة (لأن حوالي ثلث السكان طلاب)
    حوالي 84% من السكان هم من الامريكان البيض .
    على بعد حوالي 5 كيلو , مدينة بلومنقجتون , وعلى بعد ساعة ونصف مدينة شيكاغو , وعلى بعد ساعتين مدينة انديانا بوليس.
    خلال 4 شهور في السنة تتعرض المدينة للثلوج .
    ودرجات الحرارة بادره في 5 شهور في السنة , وبقية الاشهر دافئه .
    نسبة الجريمة منخفضة جدا .
    فيها مطعم هندي كويس .
    فيها مسجد ومركز اسلامي (للمذهب السني) .

وبالتوفيق يارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.