الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل جدا: معهد جامعة دنفر يعترض على الضمان المالي، كيف الحل، الله يرضى عليكم؟؟؟

مساعدة عاجل جدا: معهد جامعة دنفر يعترض على الضمان المالي، كيف الحل، الله يرضى عليكم؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي رصيف الشمس، هذا ردهم:
    Thank you for your email.

Yes, we understand the situation—we have many students sponsored by SACM. However, we legally cannot accept anyone without a financial guarantee, and “nominated” does not mean it is guaranteed. There is a similar letter to the one you emailed that states FOR ADMISSION ONLY but states you have a scholarship.

The only thing I can do is send you a letter of Conditional Acceptance that you can give to SACM so we can get the financial guarantee. Most Saudi students submit an original bank letter in order to obtain the I-20 and then after they arrive in the US, SACM sends the financial guarantee.

I cannot send an I-20 or acceptance without a valid original financial guarantee.
    7 "
  2. ترجمة النص
    هم فاهمين الحالة ويوجد لديهم طلاب سعودين على حساب الملحقية ، قانونيا لا يستطعيون قبول احد بدون ضمان مالي
    ممكن يرسل لك قبول مشروط وانا تسلم للملحقية عشان يستطيع اخد الضمان المالي ، هناك العديد من الطلاب السعودين بيقدموا شهادة بنكية عشان يحصولوا على القبول i-20 وبعد مايوصلوه امريكا الملحقية ترسل الضمان المالي .
    لايستطيع ارسال i-20 او قبولك بدون اصل ضمان مالي

اتمني انه اكون افدتك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad88
    ترجمة النص
    هم فاهمين الحالة ويوجد لديهم طلاب سعودين على حساب الملحقية ، قانونيا لا يستطعيون قبول احد بدون ضمان مالي
    ممكن يرسل لك قبول مشروط وانا تسلم للملحقية عشان يستطيع اخد الضمان المالي ، هناك العديد من الطلاب السعودين بيقدموا شهادة بنكية عشان يحصولوا على القبول i-20 وبعد مايوصلوه امريكا الملحقية ترسل الضمان المالي .
    لايستطيع ارسال i-20 او قبولك بدون اصل ضمان مالي

اتمني انه اكون افدتك بالتوفيق
    الله يعطيك العافية.. جزاك الله خير..
    7 "
  4. أخوي
    واضح إن بينهم وبين الملحقية مشاكل ، والطلاب هم الضحية .
    نصيحتي إذا تقدر تغير المعهد من الآن يكون أفضل .
    ما عندم إلا حل واحد فقط /
    تأخذ شهادة بنكية إن عندك حوالي ٣٢ ألف دولار ، وترسلها للمعهد عشان تستخرج الآي توني مبدئياً ، وإذا أنجزت أوراق السفارة ووصلت أمريكا راح تأخذ الضمان المالي من الملحقية وتنتهي السالفة .
    المعهد يقول إنهم يمكن يعطوك قبول مشروط ترسله للملحقية عشان تجيب الضمان المالي ، لكن الملحقية ما تعطيك أو تفتح لك حساب حتى ترسل بطاقة دخولك الآراضي الأمريكية.
    الله يكون في عونك ويسهل عليك .
    7 "
  5. اخوي انا صارت معي نفس مشكلتك بالضبط بنفس المعهد ودراستي تبدا بـ 3 جنوري
    وهددوني اذا تأخرت اسبوع واحد يبي يلغون الـ i20
    المهم اتفقت معهم اني ارسلهم ضمان مالي شهاده بنكية بـ 22000 دولار (هم اللي حددو لي مبلغ الضمان)
    عاد ان شاء الله السبت ابستخرج الشهاده لهم وارسله ع الايميل والدي اتش ال
    واعلمك وش يصير لي بعدين
    الموظفه شكله ماسكه زقاقه على السعوديين تدور عليهم الزله
    ووزارة التعليم العالي ضمانهم زي وجيههم ماكتبوا انك مبتعث كاتبين (مرشح للابتعاث) فهذا اللي سبب سوء فهم لموظف جامعة الدي يو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخوي
    واضح إن بينهم وبين الملحقية مشاكل ، والطلاب هم الضحية .
    نصيحتي إذا تقدر تغير المعهد من الآن يكون أفضل .
    ما عندم إلا حل واحد فقط /
    تأخذ شهادة بنكية إن عندك حوالي ٣٢ ألف دولار ، وترسلها للمعهد عشان تستخرج الآي توني مبدئياً ، وإذا أنجزت أوراق السفارة ووصلت أمريكا راح تأخذ الضمان المالي من الملحقية وتنتهي السالفة .
    المعهد يقول إنهم يمكن يعطوك قبول مشروط ترسله للملحقية عشان تجيب الضمان المالي ، لكن الملحقية ما تعطيك أو تفتح لك حساب حتى ترسل بطاقة دخولك الآراضي الأمريكية.
    الله يكون في عونك ويسهل عليك .
    شي محبط جدا.. بصراحة المبلغ موجود الحمد الله.. لكن المشكلة في استخدام المبلغ، انا مرتب اني اخذ شهادة بنكية بالمبلغ الموجود معاي، مدري كيف الوضوع لو استخدم المبلغ مرتين!!!
    والله العظيم مشكلة.. كيف الواحد يقدر يركز في مستقبله، هذه بداية البعثة!! مش معقول!! من بدايتها نكد!! من بدايتها هم وغم!! حرام.. وربي حرام.. طيب اعطيه وهنيه!! مش تعطيه بنقمه!!
    ارسلت ايميل لكل موظفين الوزارة بالموضوع.. ويالله يجيب نتيجة!!
    هذا هو الي يسموه قهر الرجال!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبدالعزيز
    اخوي انا صارت معي نفس مشكلتك بالضبط بنفس المعهد ودراستي تبدا بـ 3 جنوري
    وهددوني اذا تأخرت اسبوع واحد يبي يلغون الـ i20
    المهم اتفقت معهم اني ارسلهم ضمان مالي شهاده بنكية بـ 22000 دولار (هم اللي حددو لي مبلغ الضمان)
    عاد ان شاء الله السبت ابستخرج الشهاده لهم وارسله ع الايميل والدي اتش ال
    واعلمك وش يصير لي بعدين
    الموظفه شكله ماسكه زقاقه على السعوديين تدور عليهم الزله
    ووزارة التعليم العالي ضمانهم زي وجيههم ماكتبوا انك مبتعث كاتبين (مرشح للابتعاث) فهذا اللي سبب سوء فهم لموظف جامعة الدي يو
    انا متابعك يالغالي.. وشوف وضعك وكلمني، للاسف ما لحقت اسجل في جنوري، وسجلت في مارس، ومدري عاد الحق معاهم ولا لا!!
    بالنسبة لك موعدك قريب، استعجل قدر ما تقدر، موضوع الشهادة كله نص ساعة وهي عندك، ولو ارسلتها فيدكس يوم السبت، بتوصلهم يوم الثلاثاء تقريبا.
    والمبلغ الي طلبوه منك هو نفس المبلغ الي مكتوب في موقعهم، فشي جميل، يعني الواحد ياخذ فكرة!

تذكر كلامي.. ارسل لهم الشهادة الاصلية بالفيدكس!
    7 "
  8. طيب ممكن احد يقول وش نقولهم ف الضمان يكتبوا مرشح او الخ
    انا ماااحب الحركات اللي زي كدا
    مافيني ولا لي نفس اروح الملتقي كله لاني عارفه مافي تنظام والناس ع بعض
    وانا بروح جامعة دنفررر باذن الله اروح تخصصي هنااك قوي صح صعب بس جامعه ممتاز
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4teen32
    شي محبط جدا.. بصراحة المبلغ موجود الحمد الله.. لكن المشكلة في استخدام المبلغ، انا مرتب اني اخذ شهادة بنكية بالمبلغ الموجود معاي، مدري كيف الوضوع لو استخدم المبلغ مرتين!!!
    والله العظيم مشكلة.. كيف الواحد يقدر يركز في مستقبله، هذه بداية البعثة!! مش معقول!! من بدايتها نكد!! من بدايتها هم وغم!! حرام.. وربي حرام.. طيب اعطيه وهنيه!! مش تعطيه بنقمه!!
    ارسلت ايميل لكل موظفين الوزارة بالموضوع.. ويالله يجيب نتيجة!!
    هذا هو الي يسموه قهر الرجال!!
    أخوي
    ترى ما قد شفت ١٪ من النكد والهم اللي راح تلاقيه من الملحقية .
    لازم تعود نفسك ع الصبر وطولة البال .
    الشهادة البنكية ما راح تستخدمها إلا في استخراج الآي توني فقط ، وأول ما تحصل ع ضمان الملحقية راح يتغير كل شيء .
    يعني لا تخاف على فلوسك لأنك ما راح تصرفها في شيء لهم .
    لكن نصيحتي: اللي أوله كذا ينعاف تاليه .
    إذا تقدر تشوف معهد ثاني يكون أفضل .
    ربنا يوفقك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.