الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجاستير محاسبة في Villanova University ( قريبه من فلادلفيا) افيدوني عنها بليز؟؟

مجاستير محاسبة في Villanova University ( قريبه من فلادلفيا) افيدوني عنها بليز؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبه كيوته
    محاسبه كيوته

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبه كيوته الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبه كيوته , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • accounting
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 8th, 2011, 07:42 AM

مساااااائكم جوري

انا باقي لي فترة قصيرة في اللغه وادور قبووووول في جامعه لتخصص ماجستير المحاسبه المهم

انا عجبتني جامعة اسمها Villanova University قريبه من فلادلفيا ....

بس ابي معلومات اكثر من عن الجامعه وعن تخصص مجاستير المحاسبه تحديدا فيها

هل المدينه خطره ولا امنه؟؟؟؟
    االخدمات الاساسيه مثل السوبر ماركت ول مارت ....الخ
    السكن غالي ولا رخيص

تحياتي لكم اختكم روان
  2. ما عندي معلومات عن الجامعة لكنها قريبة من سكني ،، المنطقة آمنة وجميلة وقريبة جداً من الاسواق الكبيرة
    وبوجة نظري انها افضل مكان للعوائل في فيلادلفيا وما اعني فيلانوفا تحديدا بل بشكل عام عن شمال فيلادلفيا و الاحياء المجاورة

اسعار السكن هنا تقريبا تتراوح بين ٨٠٠-١٣٠٠ لشقة غرفة وحدة و ١٠٠٠-١٦٠٠ لغرفتين

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. مشكووووووووووووووووووور يعطيك العافيه يا onesoual ،،،، انا عاجبتني الجامعه والتخصص اللي فيها ،، وغير كذا انها جامعه خاصه وشفت لها صور وعجبني الكامبس حقها

بس انا ابغى معلومات اكثر عن فيلينوفا والسكن فيها هل غالي مرررره ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OneSoul
    اسعار السكن هنا تقريبا تتراوح بين 800-1300 لشقة غرفة وحدة و 1000-1600 لغرفتين
    ،
    اوف هل تقصد هذه اسعار السكن في villanova ؟؟؟؟؟؟
    صراحه مررررره غالي يعني هي قريه ضغيره المفروض ما تكون غاليه مره يعني لو السكن 1600 ما بقى شي من المكافاه
    7 "
  4. هذه اسعار الشقق في المجمعات و الكمباوند في شمال فيلادلفيا بشكل عام
    عموما الأسعار متوسطة وفقط المجمعات الجديدة اللي تكون غالية وأما سكن الجامعة رخيص

بالنسبة لفيلانوفا هي حي من احياء شمال غرب فيلادلفيا وليست بقرية وفيها كل الخدمات
    المنطقة ٩٥٪ سكانها من البيض بعكس وسط وجنوب فيلادلفيا

للمعلومية غالبية فيلانوفا بيوت وفلل واما المجمعات قليلة لذلك اذا ما عندكم سيارة فالأفضل تكوني في سكن الجامعة او في حال وجود سيارة أبحثي عن سكن في الاحياء الواقعه بشمال فيلانوفا

وان احتجتي لمساعدة في السكن ارسلي رسالة على الخاص
    7 "
  5. حسب ماعرفه عنها لاني فكرت فيها قبل اولا هي جامعه كاثوليكية واكثر الطلاب من سلطنه عمان
    والمدينه تعتبر غاليه لاني سكانها من الطبقه الراقيه
    قسم المحاسبه لا يطلب جيماات ولكن ادارة القبول هي الي تطلب جيمات وجيمات اتوقع 500 وشوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الشوق
    حسب ماعرفه عنها لاني فكرت فيها قبل اولا هي جامعه كاثوليكية واكثر الطلاب من سلطنه عمان
    والمدينه تعتبر غاليه لاني سكانها من الطبقه الراقيه
    قسم المحاسبه لا يطلب جيماات ولكن ادارة القبول هي الي تطلب جيمات وجيمات اتوقع 500 وشوي
    بعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد الشوق انت متأكد انهم يطلبون جيمات 500 يعني هل قدمت بنفسك وقالو لك جيب الجيمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبه كيوته
    بعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد الشوق انت متأكد انهم يطلبون جيمات 500 يعني هل قدمت بنفسك وقالو لك جيب الجيمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نفس سؤال محاسبه كيوته انت قدمت بنفسك؟؟؟؟؟؟؟ولا احد قالك هالمعلومه؟؟؟
    تحياتي لك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.