الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارغب بالحجز في طيران رخيص للعودة الى السعوديه خلال هالاسبوع ((ارجو الافاده))

ارغب بالحجز في طيران رخيص للعودة الى السعوديه خلال هالاسبوع ((ارجو الافاده))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهراءُ
    زهراءُ

مبتعث مستجد Freshman Member

زهراءُ الولايات المتحدة الأمريكية

زهراءُ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة TEXAS A&M UNIVERSTY
    • TEXAS A&M UNIVERSTY
    • pharmacy
    • أنثى
    • Corpus Christi, TEXAS
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 8th, 2011, 01:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الآن في امريكا واريد العودة الى السعوديه خلال الكرسمس على حسابي لكن اريد طيران رخيص واريد احجز وفورا نروح مااريد اتأخر يوم

مين يفيدني بسرعه رجاءً

هل لو حجزت الآن بيكون الطيران اغلى من قبل بكثير ؟

وهل في مشكله لوطلبت الطيران خلال هالاسبوع ؟ ((بالنسبة للسعر))
  2. مرحبا أختي
    بخصوص حجز تذكره عندك الخطوط السعوديه (عرض الطلاب المخفض) كلميهم بمكتبهم بواشنطن وإحجزي مثلا ذهاب وعوده ب 699 دولار أو ذهاب فقط ب 525 تقريبا
    المطلوب إثبات إنك طالبه ( يعني بطاقة معهد اللغه أو بطاقة الجامعه ) والشيء الثاني صورة جواز السفر أرسليها على إيميلهم اللي راح يرسلون لك منه نموذج خصم المبلغ من بطاقتك الماستر كارد وفيه ملاحظه.... لو حجزتي ودفعتي المبلغ ماتقدرين تلغين أو تغيرين وقت الرحله يعني لو ما طلعتي عالرحله مايحق لك المطالبه بالمبلغ لأنه عرض والسعر ثابت طول السنه.
    طبعا الخطوط السعوديه تطلع واشنطن أو نيويورك إلى جده أو الرياض وبعدين الرحله الداخليه لو كنتي بمدينه ثانيه (الرحله الداخليه بالسعوديه شامل سعر التذكره الدوليه)
    رقم تلفونهم بواشنطن 18004728342
    7 "
  3. اخي العميد الف شكر لك لكن صراحه اتصلت على الرقم ومدري ارتبكت وسكرت

الخطوط المحليه الامريكيه خايفه تكون غاليه من هيوستن الى نيويورك وطبعا اولا من مدينتي الى هيوستن وهذا لابد منه

وهل يشملني العرض!! لاني مبتعثه على حساب الوزارة مو على حسابي الخاص وبنزل بلا علم الوزارة

شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.