الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش قصة قبول الماجستير

ايش قصة قبول الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزهراااااني
    الزهراااااني

مبتعث مجتهد Senior Member

الزهراااااني الولايات المتحدة الأمريكية

الزهراااااني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 9th, 2011, 12:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مسائكم / صباحكم
    اخواني /اخواتي

يااخوان عندي استفسار كل مااتصفح الموقع لازم تشوف موضوع عن القبول بالأخص الماستر
    *هل القبول للماستر صعب في امريكا؟
    لانه اقراء فيه طلاب لهم 6 اشهر ماحصل قبول>>السبب!!!!!!

انا تخصصي اللي احاول اجيب قبول فيه تأمين وادارة مخاطر>>ماجستير
    ماحصلت الا فقط 12 جامعه لديها هذا التخصص معتمده من وزارة التعليم العالي >>>وكلها تطلب جيمات او جي ار<<<علماً بأن الجامعات تعتبر قويه جدا وصعبه في القبول حسب ماقراءت
    هل يعتبر صعب ان احصل قبوووول في هذا التخصص

لانه اذا ماجاني قبول في هذا التخصص لااريد ان اكمل في اي تخصص اخر>>كان عندي تخصص بديل موارد بشريه ولكنه اغلق من الملحقيه.....,

ارائكم ووجهات نظركم نحترمها ونتقبلها بكل صدر رحب
    بالتوفيق
    اخوكم الزهراني
  2. والله يا خوك كلام الا انت سمعته تقريبا 90 بالمية صحيح من اصعب القبولات بامريكا الماستر وخاصتنا انك لسه اللغه عندك ما عديتها وثاني شي اختبارات الجي مات هذي شغلتها شغله انا ما احطمك ولا شي اذا انت مجتهد وشوف الجامعه الا ممكن يعدوو لك الجي مات وبرضو اذا عندك خبره هذ شي جميل ويساعدك في القبول وايضا حاول تسوي ورقه زي الخطاب وضعك الدراسي اش درست او اهداف يسمونها هنا استيت ميت اوف بيربس

وهذي مهم جدا ترى يا اخوان للمتقدمين للماستر وايضا حاول تكلم الدكاتره الا في الاقسام ممكن هم في يدهم القبوول يعني من ناحية انك تراسلهم عن طريق الايميل

اتمنى اني وصلت ولو شي بسيط لك اخوي واي سؤال حااضرين
    7 "
  3. يا حبيبي يابو زهره , حاول تختبر الجيمات او الجي آر و شوف نتيجتك المبدأية كم , و اذا كانت النتيجة مش ولا بد , ترى الوزارة تتيح لك الالتحاق بمعاهد تعطي دورات مكثفه في هالاختبارين مثل معهد كابلن, اهم شي لا يوقف الطموح أبدا , فبالجد والعمل تحقق الأمل وفارس الصغير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.