الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيلا للتقبيل في الكساندريا واشنطن ولاية فرجينيا

فيلا للتقبيل في الكساندريا واشنطن ولاية فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulmajed-m
    abdulmajed-m

مبتعث جديد New Member

abdulmajed-m الولايات المتحدة الأمريكية

abdulmajed-m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master of information technology , بجامعة whichita state university
    • whichita state university
    • master of information technology
    • ذكر
    • whichita, ks
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 03:17 AM

السلام عليكم
    اخواني هذا اول موضوع لي بهالمنتدى والعنوان واضح
    انا مستاجر فيلا في الكساندريا ولاية فرجينيا بعقد سنه والان راح انتقل لولاية كانساس
    الفيلا عباره عن طابقين ثلاث غرف فوق وتحت صالة ومطبخ وفيها دورتين مياه وانتم بكرامه
    طبعا الحي امن وفيه اكثر من 6 باصات تمر من قدام الباب وطول اليوم باستثناء منتصف الليل وتوديك لاي مكان وتروح لمحطات مترو كثير
    توني مستاجر قبل 3 شهور والفيلا فيها 5 سراير جديده وتلفزيون جديد 42 بوصه ومشترك في النت وفيها بلايستيشن 3
    اجار الفيلا شهريا 1560 دولار
    الاغراض اللي شريتها كلفتني 2900 دولار وراح اتركها للي يكمل مكاني لاني ملزم ادفع 3200 دولار اذا ابي اطلع بدون ما اجيب مستاجر

التامين مدفوع فقط اللي يبي يكمل مكاني يدفع الاجار الشهري ويسكن
    انا طالع بداية السنه الجديده اللي يبي يستاجر راح يسكن بداية يناير 2012

اطيب التحيات وشكرا لادارة واعضاء هذا المنتدى اللي خدم جميع الطلبه المبتعثين
  2. وعليكم السلام والرحمة

أخوي أنا جايه أمريكا إن شاء الله بداية السنه أنا وأهلي كلهم
    على ولاية فرجينيا مدينة الكساندريا بالتحديد
    عجبتني الفيلا وخصوصاً انها 3 غرف وبمنطقه آمنه وحولها باصات , ولكنها للأسف غويليه شوي !
    لأن بنعتمد على مكافأتي ومكافأة محرمي فما اعتقد اننا راح نقدر ندفع هالمبلغ

الله يرزقنا وياك
    7 "
  3. اخواني انا فقط مستاجر ومالي اي علاقة بموضوع الاجار
    بالنسبة لكلام الاخت انا اتوقع انه سعر البيت من انسب الاسعار اللي ممكن تلقينها واذا جيتي هنا راح تعرفين ان اسعار السكن غاليه

علما بان اصحابي اللي مستاجرين غرفه او غرفتين ماخذينها بنفس هالسعر او اغلى
    انا كان قصدي افيد اخواني الطلاب الجدد بدال ما افيد احد غريب ،،، فيه كثير اجانب يبونها خصوصا انهم ماراح يدفعون مبلغ التامين وراح يكون في البيت سراير وتلفزيون وبلايستيشن

انا منزل عرض بمواقع هنا وفيه طلبات كثير ومتحسف والله على الاغراض اللي شريتها ومجبور اتنازل عنها علشان اطلع

بالتوفيق للجميع واتمنى من الاخت تراجع اسعار السكن في الكساندريا
    على الاقل علشان ترتبين اوضاعك الماديه قبل ماتجين لان السكن غالي شوي مهو زي منتي متوقعه ومهو مثل باقي الولايات
    7 "
  4. والله العرض مررررررره حلو لو أنا جايه ع نفس الولايه كان اخذتها....... يالي جايه انتي واهلك الحقيها فرصه لاتعوض والعرض مغريييييي جدا جدا.... لان الاسعار هنا نااااااار.... أنا ساكنه بشقه خرابه ب1260..

طبعا قبل مايغشوني المعهد ويغيرو كلامهم...
    7 "
  5. العرض ممتاز جدا جدا ليت مبتعثتي كانت لامريكا و عندي الفيزا كان طلبتها منك السعر ممتاز و مناسب لفيلا و موقع حلو زي كدا ,, طيب أخ عبدالمجيد لو منزل بعض الصور للفيلا كدا حاتلاقي هنا ناس أكثر بتعرض عليك الشراء أكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.