الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين هامين جدا جدا

سؤالين هامين جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبتعث1
    المبتعث1

مبتعث جديد New Member

المبتعث1 السعودية

المبتعث1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة تربوية , بجامعة ؟
    • ؟
    • إدارة تربوية
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 12:10 AM

انا مبتعث جديد

لازم أمر الملحقية ، أو يكفي البوابة الإلكترونية افتح ملف واسوي اجراءاتي ؟

يعني فيه فرق بين اللي يمر الملحقية واللي عن طريق البوابة من ناحية عدم تأخر الصرف على المبتعث والتأمين الطبي وغيره .

السؤال الثاني :

عادي لو جيت لأمريكا والمدينة اللي فيها الجامعة قبل بيوم واحد بس ؟؟

الله يجزاكم خير لاتبخلون علينا بالأجابة

وفقكم الله
  2. هلا فيك اخوي ..

انا رايح بعد كم يوم وما بأمر الملحقيه لانو يقولو تخسر نفسك زياده وما راح تستفيد اي شي كل شي عن طريق النت

الامر الثاني عادي بس يفصل تروح قبل باسبوع لانو فيه اختبار تحديد المستوى وتتعرف ع المنطقه
    وزبط اجراءتك من سكن .. بنك .. الخ

الله يوفقك وييسر لك امرك
    7 "
  3. انا نصحوني كثير امر الملحقية من ناحية التعرف على المرشد , تاخذ بعض الاوراق جاهز بالتواقيع وبكل شي, واهم شي انك تضمن تخلص شغلك مع رداءة البوابة الالكترونية اللي مايمحدوها.

انا المشكلة اني باسافر باهلي على طول والى الان ماقررت امر الملحقية ولا لا؟

الله المستعان..
    7 "
  4. نصحية اخ افضل شي تمر المحلقيه وتاخد الاب حقك معاك وتاخد اوراقك معاك اي شي يطلبو المشرف تسويه وانتا جالس قدامه لأن البوابه سيئه جدا ولمن تحتاج شي ما محد بيرد عليك تتورط ويضيع وقتك وما تستفيد شي افضل شي تمر الملحقيه ولا تخرج من واشنطن غير وانتا مخلص امورك كلها

افضل انك تجي قبل الدراسه باسبوع اقل عشان تضبط امورك تشفلك سكن وتشوف لاوزمك من بدري

سؤال انتا رايح على اي ولاية
    7 "
  5. صراحتنا ما يحتاج تروح اخوي ! لان كل شي صار بالبوابه ! يعني تروح هناك بيقولون لك انزل تحت في كمبيوتر افتح ملفك من هناك واشتغل ! منت مستفيد من مشرفك الا اذا ما تعرف ترفع الاوراق ! غير كذا فقط ضيعت وقتك !
    انا فتحت ملفي اون لاين قبل سالفة البوابه ! والحمدالله سهالات
    والحين مع البوابه كثيرين لو تقرا ردودهم يقولون لك بسيطة وكلها اون لاين ويوم راحوا الملحقية ما استفادوا ابد من شي
    موفق يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.