الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضع أخواتي .. شاركونا آراءكم من فضلكم

وضع أخواتي .. شاركونا آراءكم من فضلكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انا بعد جبت 97 ثانوي بس قدراتي ناقصني كم درجه ظلموني وربي تعبت وفي النهاية شروط تعجيزيه
    بعدها قررت ادرس على حساب الوالد وعندي عم هناك بسكن معاه هو واسرته بس شايله هم الانضمام للبعثه
    فلو توضح شلون تبيهم يلتحقوون عشان اقدر اسوي نفس الشي
    7 "
  2. ولا يهمك ليدي - اتش
    تابعي هذا الموضوع وراح تستفيدين ..

مبتعثه متماسكه
    ممكن تقولين لي بنت عمتك توها التحقت بالبعثة ولا الكلام قديم ؟ لأنهم يقولون الحين الملحقية انتبهت لهذي الحركة مدري أحسها قيل وقال بس
    7 "
  3. يوه لقيت أحد نفس وضعي : /

أنا ياطويل العمر أهلي كلهم بيجون معاي
    طبعاً أخوي مرافقي وباقي العائله بيجون على حساب الوالد
    وعائلتي الكريمة المثقفة تقول بندرس لغة فـ ما أدري وش نوع الفيزا حقتهم بس أتوقع F2
    والله يسهل أمورنا وأمورك والجميع ياربّ ..
    7 "
  4. اذا ان الوضع كذا كذا بيرجعون ويقعدون في السعوديه لايدرسون الا ترم واحد وبس
    المعاهد اللي اترامها طويله سعر الترم يكون غالي كذا ولا كذا وغير كذا هذي المعاهد تقروشك بعدين في انهاء فتره اللغه
    بالتوفيق
    7 "
  5. الله يوفقكم ويحقق أمانيكم كل الي ردو ..

مبتعثة متماسكه
    افهم منك حتى أول الملحقية تعرف إن الطالب بأمريكا أو بالسعودية ؟

روان
    أتوقع باقي العائلة فيزتهم سياحيّة

توقعت أحصل مشاركات كثيرة بهذا الموضوع ياشباب ويابنات هي ماهي مسألة رياضيات ولا فيزياء ودي أشوف مشاركات كثيرة ودي أشوف رايكم أرجوكم والله يوفقكم جميعاً
    7 "
  6. صحيح المكرمه غالبا تجي باول شهرين
    انا اعرف وحده جلست ٦ شهور اتوقع لين انضمت وطول وقتها كانت بامريكا لما راحت الملحقيه واهي قافله معاها
    وقالت لهم صار لي هالمده وانتو تقولون بنضمك بنضمك ولاضميتوني ، وقالت برجع السعوديه خلاص ماقدر اتحمل مصاريف
    ضموها !!!

انا اشوف تجيب اوراقهم( الاي توني) ويفيزون وتفتح لهم ملف بالنت راح يعطيك رقم طلب وخله معاك
    اختي توها معبيه البيانات ، طالبين قبول جامعه اكتب انك الان تبحث عن قبول للجامعه
    ولاجا وقت المكرمه تراهم يضمون كل اللي مقدمين بغض النظر عن حالاتهم اوراقهم ناقصه ولا كامله
    لاتفوتونها عليكم
    بكذا تضمن انك مقدم لو جت المكرمه قبل يطلعون يمديهم عليها
    بس عساك تلاقي موعد قريب الحين المرحله ٧ تحجز مواعيدها استعجلوا عب النماذج دي اس واحجز فيما يجيك القبول

موفق خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.