الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضع أخواتي .. شاركونا آراءكم من فضلكم

وضع أخواتي .. شاركونا آراءكم من فضلكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T I G E R
    T I G E R

محظور

T I G E R الولايات المتحدة الأمريكية

T I G E R , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ! , بجامعة !
    • !
    • !
    • ذكر
    • L0S ANGELES, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

December 10th, 2011, 12:34 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أسعد الله أوقاتكم بكل خيــــــــــر

أنا مبتعث على حساب الدولة، عندي أختين ماشاء الله تبارك الله شهاداتهم عالية إلا اللهم كم درجة تنقص في القدرات
    وحاولنا بشتى الطرق والله تعبنا، قابلنا الدكتور ماجد ومافيه فايدة، ارسلنا برقية ومافيه فايدة روحات وجيات على الرياض مافيه فايدة كلمت ناس مافيه فايدة

والله حرام على كم درجة بس ، المشكلة لو مارفعو شروط القدرات والتحصيلي كان انقبلوا قهر على وجيههم
    المهم

قلنا مافيه إلا طريقة وحده اللي هي يطلعون على حساب الوالد، كلمنا أبوي قال يقدر يدبر 55 ألف بس
    وأنا قاعد أفكر من هنا ومن هنا 55 ألف وياليتها لشخص واحد لا لأختين كيف ياربي امممم

ما لقيت إلا حل واحد وحبيت أخذ رايكم فيه
    قلت أجيب لهم الأوراق كاملة من قبول معهد + جامعة مشروط
    ويطلعون على معهد رخيص مررة والي نظام ترمه طويل شهرين يعني
    يدرسون ترم واحد فقط شهرين

إذا انضموا الحمدلله ما انضموا برضو الحمدلله بس يرجعون للسعودية ويستنون رسالة الإنضمام

هل الفكرة ناجحة ؟

2. احنا مترددين نطلع القرض
    ونبدأ بإجراءات القبولات والفيزا وإلى آخره .. أحس الوضع شوي حسّاس وصعب

سمعت ناس تقول في مكرمة بالسنة الميلادية الجديدة تتراوح بين شهر 1 و 2 و 3 و 4 بمناسبة الميزانية الجديدة لوزارة التعليم العالي
    المشكلة هي إني بالسعودية الحين ومخلص اللغة واختباري الايلتس بعد شهر ونص وانتظر نتيجة الايلتس 13 يوم صارو شهرين واجيب قبول جامعي نهائي
    واروح السفارة الأمريكية واطلع فيزا جديدة لأن لي بالسعودية أكثر من خمسة شهور يعني موضوعي مطـول شوي أتوقع راح ارجع أمريكا في شهر 4 والله أعلم

وأنا ودي أخواتي يمشون معي بطيارة وحده وبرضو علشان إذا وصلنا يسكنون معي بالشقة ونوفر مصاريف سكن ومعيشة
    بس في واحد قلــي إن المكرمة بالشهور الأولى لو ماطلعو اخواتك بدري وجات المكرمة بتندمـــون
    احنا بصراحة ماودنا يطلعون لحالهم نخاف عليهم هذا أولاً
    ثانياً السكن والمعيشة بتكلف
    ثالثاً المكرمة أخاف إنها بالشهور الأولى وتفوتهم

وش تشاورون والله تعبت من التفكير ؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.