الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحمد لله رزقت بمولودة وابي اكمل الاجراءات فزعتكم

مساعدة الحمد لله رزقت بمولودة وابي اكمل الاجراءات فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 11th, 2011, 09:42 AM

مساكم الله بالخير
    الحمد لله رزقني الله بمولودة وارغب من الاخوان الذين لديهم خبرة سابقه مساعدتي وذلك من خلال شرح طريقه اضافة ابنتي من ضمن المرافقين في الملحقيه وماهي الاوراق المطلوبه وبعد كذا ابي اعرف الاجراءات
    علشان اقدر اضيفها في التامين .
    جزاكم الله الف خير على المساعده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    مساكم الله بالخير
    الحمد لله رزقني الله بمولودة وارغب من الاخوان الذين لديهم خبرة سابقه مساعدتي وذلك من خلال شرح طريقه اضافة ابنتي من ضمن المرافقين في الملحقيه وماهي الاوراق المطلوبه وبعد كذا ابي اعرف الاجراءات
    علشان اقدر اضيفها في التامين .
    جزاكم الله الف خير على المساعده
    اولا الف مبروك والله يجعلها من الصالحين البارين

اول حاجه تسويها تخلص اوراق البنت مثل شهادة الميلاد والجواز الامريكي والسوشل يسكيورتي بعدها تراسل السفاره وتطلب لطفله تذكرة مرور وتكون بمثابة هويه وطنيه مؤقته حتى تدخل السعوديه وترسل للسفاره السعوديه صوره من شهادة الميلاد + وصوره من الجواز + وصورة للبنت وبعدها تروح للبوابة الاكترونيا تضيف المولده ونفس الاوراق ترفقها بنسبة لتأمين الي انا فاكرو انها بمجرد ما تنضمن لك من الملحقيه شركة التأمين اتينا تشمل الطفله وللتأكد اتصل على شركة التأمين وسألهم
    7 "
  3. اوو نسيت لمن تروح تطلع شهادة الميلاد والجواز الامريكي تروح انتا وام الطفله وتاخذو معاكم جوازاتكم وعلى ما اظن الايتوني تبعكم بس مني متأكد من موضوع الايتوني وكل جها تراسلها ترسل اضافه لاوراق الطفله صور جوازك وصوره لجواز الوالده
    7 "
  4. شوف اول شي محسوب لطفل الراتب من يوم ما ولد تاخذ شهادة تبليغ الولادة وبروح تسوي له شهادة ميلاد وانصحك تسوي له 4 او 5 نسخ احتياط وترسلها للملحقية واذا جاك السوشل سكيورتي طبعا السوشل يجيك بعد الولادة اوراق تعبيها وتحط عنوانك عشان تجيك وبعد ما يجيك السوشل اقرب مكتب بريد امريكي الا هو البوست اوفس قبلها تروح لمصور عشان تصور الطفل وقوله جواز امريكي هو يعرف على طول تروح البريد تاخذ الابلكيشن تعبيه وطبعا اهم شي شهادة الميلاد معااه ترفقها والسوشل تكتبه كتبه انت شيل كل الاوراق معاك ما يحتاج الاي توني لانه مهو اجتبي هو مولد هوون واجراءات السفاره هذي سهله جدا تفتح موقع السفاره وتشوف الطلبات وترسلها لاقرب قنصليه لك الف مبروك ويتربى في عزك ياارب هذا ما حصل لي مع ابني
    7 "
  5. الله يجزاكم بالخير ويبارك فيكم وعقبال الجميع
    اخوي يوسف الله يعطيك العافيه لكن من ناحيه شهاده الميلاد الاصليه قالو لي ترسل لي بالبريد بعد شهرين وعلى اساس كذا هل لازم اتنظر شهرين علشان افتح لها ملف او لا
    يعني هل يكفي شهادة الميلاد المؤقته علشان افتح ملف فيها اوضيفها في التأمين لان عندي مراجعات كثيره خلال الاسابيع القادمه للبنت
    وبالنسبه لموضوع تذكرة المرور ماني مستعجل عليها لاني ماني راجع الحين
    اخوي هلووو الله يعطيك العافيه بما انك تطرقت للجواز الامريكي ارجو انك تفيدني من ناحيه لما ارسل الابلكيشن تبع طلب الجواز هل ارسل اصل الشهاده والسوشل او الصور بس
    ومن ناحيه فتح الملف هل لازم اخاطب المشرف اول والا وش الوضع
    اختي امل الله يبارك فيك ويجزاك بالخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.