الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فخ أمريكي للمبتعثين والمبتعثات - وجب التنبيه !

فخ أمريكي للمبتعثين والمبتعثات - وجب التنبيه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T I G E R
    T I G E R

محظور

T I G E R الولايات المتحدة الأمريكية

T I G E R , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ! , بجامعة !
    • !
    • !
    • ذكر
    • L0S ANGELES, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

December 12th, 2011, 08:00 AM

السلام عليكم

لعلكم سمعتم الخبر :

شرطي فيدرالي أمريكي تواصل مع مبتعث سعودي عن طريق المسن على أنه فتاة ، وافق المبتعث على كل شيئ طلبته منه الفتاة ( الشرطي ) وهو عرض كام فاضح
    والشرطي صور كل شيئ وقدم الإثباتات على أنها قضية تحرش وانسجن المسكين .. أنا آسف لا يحضرني الآن أجيب لكم رابط الخبر بس أكيد قريتوه كلكم كان منشور
    بصفحة سعوديين بأمريكا على الفيس بوك وأيضاً بهذا المنتدى وحدثت هذه القصة مطلع هذا العام .. يعني توه

المهم أنا دايم مسني شغال يوم أجلس على الإنترنت ، جاتني إضافة إيميل غريب قبلت الإضافة ودار بيننا هذي المحادثة :
    aye papi!
    don't take this the wrong way but can i tell you a secret, it has to do with you
    ...
    what?
    are you sure?
    i don't know what is it? let me know first!
    okay.. i love u, well not really, its more like a crush and ive never even met you, ive never felt this way about anyone before its embarrassing
    No i'm sorry
    Bye
    ★☆★☆★ تم حظره

أنا أبو خط أزرق

وهذي المرة الثانية الي صارت لي ..
    المرة الأولى كانت بإيميلي الثاني ، المرة الثانية بإيميلي هذا ..

حاولت اطلع المحادثة الأولى وكانت - وصخه - بس ماعطيته فرصه على طول بلوك + ديليت

أنا مستغرب هل ممكن إني مستهدف مثل المبتعث الي صارت معاه قضية وسجن بدايتها هذي المحادثة ؟
    ممكن ليش لا

ومن وين عرفو ايميلاتي ؟

* مع إن أبداً ماصارت لي أي مشكلة قانونية سواء في أمريكا أو السعودية الحمدلله

قلت لازم أنبهكم عن هذي الحركة ممكن محد يدري عنها ، الله يحفظنا ويكفينا شر الأشرار ويرد كيدهم في نحرهم
  2. الله يجزاك خير على النصيحه
    انا اشوف انكم تحصنون انفسكم وتقرون المعوذات لان فضلها كبير وتقعد في ذمة الله طول اليوم وربي يبعد عنك الشر
    انا احيانا تجيني اضافات لان ايميلي قصير ومميز واذا جيت اتكلم معهم يطلع زي الرد الالي مو شخص يكلمك
    لكن على كل حال انتبهو لانفسكم والله يحفظ الجميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T I G E R
    شرطي فيدرالي أمريكي تواصل مع مبتعث سعودي عن طريق المسن على أنه فتاة ، وافق المبتعث على كل شيئ طلبته منه الفتاة ( الشرطي ) وهو عرض كام فاضح
    والشرطي صور كل شيئ وقدم الإثباتات على أنها قضية تحرش وانسجن المسكين ..
    وشلون قضية تحرش وهو بالغ،، المعروف أن التحرش يعاقب عليه فقط إذا كان المتحرش به أصغر من السن القانوني سواء كان رجل أو إمراءة
    حبيت أعرف بس وجزاكم الله خيراً
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

كلامك جميل ولا بد من أخذ الحيطه والحذر .... لكن بشكل الواقع لابد من أسباب
    :
    أعتقد لايوجد بتاتا فخ للمبتعثين العادين الذين دون شبهه
    بل الذين عليهم شبهه وتصرفاتهم مريبه حتمآ سوف يقعون في الفخ بشكل او باخر
    :
    معقوله تجيك أضافه على ايميلك منا والطريق الايميل عباره عن حساب شخصي كيف تم اضافتك
    كيف تم الحصول على حسابك مثل رقم جوالك محد يدق عليك الا لي يعرفك او حصل على رقمك
    او من خلال الاشتراك بالاعلانات والقروبات التعارفيه او المراسلات العشوائيه للتعارف
    كذالك حماية جهازك من الاختراق ووضع برنامج حماية

:
    تجيك الاضافات اذا جهازك غير محمي + اشتراكك بقروبات تعارفيه او تشات او اعلانات تجاريه الهدف منها
    البحث عن السلع الرخيصه فكل شركه تاخذ ايميلك وتسوي تسويق على باقي الشركات لكي تشتري منها سلعتها

:
    اما تاتيك اضافه هكذا فقط لانك مشغل جهازك او تشتغل على النت ..!!
    هذاني مشغل المسن شبه 24 ساعه والجهاز قام يكح من كثر العمل عليه
    ولا شفت اضافات غريبه ماعدا برنامج الحمايه يصيد لنا من يحاول اختراق الشبكه او الجهاز
    والاكيد ان هنا في هكرز كثير وسهل اختراق الاجهزه كون انها لاتتمتع باي حماية ضد الاختراق
    :
    الله يسهل عليه ويفك أسره والي يمشي صح في بلد الابتعاث مراح يصيبه شي غلط الا بالاسباب
    والاكيد الحذر واجب على كل أنسان
    مشكلة بعض الشباب والفتيات الذين لاياخذون حذرهم ويقعون فريسة هؤلاء
    دمتم بؤد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.