الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستطلآع هام: ماهي درجتك في إختبار التوفل / الآيلتس !!

إستطلآع هام: ماهي درجتك في إختبار التوفل / الآيلتس !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي درجة إختبار الآيلتس / التوفل اللتي حصلت عليها؟

المصوتون
731. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 4.5 أو أقل

103 14.09%
  • 5

126 17.24%
  • 5.5

103 14.09%
  • 6

86 11.76%
  • 6.5

64 8.76%
  • 7 أو أكثر

51 6.98%
  • 39-48 أو أقل

19 2.60%
  • 49-58

28 3.83%
  • 59-68

26 3.56%
  • 69-78

36 4.92%
  • 79-88

46 6.29%
  • 89-98 أو أكثر

43 5.88%
  1. هذه الإختبارات تتطلب من الشخص أنو يكون عنده أساسيات لكي يحصل على درجة عالية..

يعني بالعربي الفصيح لازم يكون عندك أنجلش من قبل مثلاً درست دورة لمدة سنة أو ستة شهور ..

في الدورات هذي راح تدرس الـ Grammer واللي يعتبر أساسي عشان تقدر تكتب قطعة أو مقال .. وبرضو يكون عندك محصول كلمات ..

ولذلك الخطوة الأولى تتوكل على الله وتأخذ لك دورات أنجلش عشان تطور مستواك .. أما اللي يقول انا باختبر ومستواه في الإنجلش سيء هذا قاعد يضيع وقته ويخادع نفسه.

بعد دورات الأنجلش المفروض يكون عندك أساس قوي يعني على الأقل تقدر تكتب مقال وتقدر تسمع وتفهم وتتكلم شوي ..

الخطوة الثانية: تتدرب على كيفية الإختبار والمهارات المطلوبة .. وراح تختبر نفسك كذا مرة .. شوي شوي راح يتطور مستواكك وتوصل للدرجة المطلوبة..

بالنسبة للشهادة وإرسال الدرجات .. تروح للجهة المنظمة اللي هي مثلاً البريتيش كونسل بالنسبة للآيلتس وتعطيهم عنوان الجامعة ويرسلون لهم نسخة مصدقة تقريباً بمبلغ 150 ريال.

راح اتكلم عن تجربتي ..

أنا من خريجي جامعة البترول .. يعني نقدر نقول عندي أساس لابأس به.

شريت لي كتب آيلتس فيها تمارين نموذجية فقط .. يعني كتاب فيه 6 اختبارات آيلتس وقعد اتدرب عليها وكيف تكون الإجابة .. الخ

المهم إختبرت المرة الأولى جبت المجموع 5.5
    اختبرت مرة ثانية وجبت برضو 5.5
    إختبرت المرة الثالثة وجبت 5.5

صابتني عقدة

سجلت في دورة تحضير لإختبار الآيلتس وأخيراً في الإختبار الرابع جبت 6.0

الحمدلله على كل حال أكثر الجامعات تطلب 6.5 لمرحلة الماجستير لكن في بعض الجامعات تقبل الـ 6.0 وسجلت فيها ودعواتكم لنا بالقبول..

آسف على التطويل

سلام
    7 "
  2. بالتوفيق ان شالله - اتفق معاك انه لازم يكون عندك معرفة باللغة قبل ما تاخد الامتحان - اذا احتجت اي مشورة او تدريب مستقبلا لا تترد بالتواصل معي - لاني اقدر اعطي كورس الايتلس بوقت قصير وسعر مخفض بنتائج مضمونة باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah alturky
    هل درجه ٦ بالايلتس ممكن الحصول عليها اذا كان مستوى الطالب عادي
    ما ادري إيش مقياس كلمة عادي , لكن 6 في الإيلتس ممكنة جداً , سنة للمبتدئ اللي يشد حيله بيقدر يجيب هالدرجة بإذن الله .
    7 "
14 من 24 صفحة 14 من 24 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.