الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستطلآع هام: ماهي درجتك في إختبار التوفل / الآيلتس !!

إستطلآع هام: ماهي درجتك في إختبار التوفل / الآيلتس !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي درجة إختبار الآيلتس / التوفل اللتي حصلت عليها؟

المصوتون
731. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 4.5 أو أقل

103 14.09%
  • 5

126 17.24%
  • 5.5

103 14.09%
  • 6

86 11.76%
  • 6.5

64 8.76%
  • 7 أو أكثر

51 6.98%
  • 39-48 أو أقل

19 2.60%
  • 49-58

28 3.83%
  • 59-68

26 3.56%
  • 69-78

36 4.92%
  • 79-88

46 6.29%
  • 89-98 أو أكثر

43 5.88%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    أنا إختبرت قبل إسبوعين و جبت ٥.٥
    لي ست شهور بأمريكا و هذا أول إختبار لي + بدون تحضير أو تدريب ، بس قريت عنه و أخذت فكرة

سهل إني أرفعها لـ ٦ أو ٦.٥ ؟
    برااااااااحه مررا يعني اعطيك شهر او شهر ونص بالكثير مع البراكتس والمذاكره تجيبين ٦
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    أنا إختبرت قبل إسبوعين و جبت ٥.٥
    لي ست شهور بأمريكا و هذا أول إختبار لي + بدون تحضير أو تدريب ، بس قريت عنه و أخذت فكرة

سهل إني أرفعها لـ ٦ أو ٦.٥ ؟

هذا المقطع هو السبب بعد الله سبحانه وتوفيقه اني اجيب الايلتس غير حياتي مرررره مررره انصحك وانصح كل واحد عنده هدف يسمعه يركز بكل حرررف والله انه حلوا
    Don’t ever let somebody tell you you can’t do something, not even me. Alright? You dream, you gotta protect it. People can’t do something themselves, they wanna tell you you can’t do it. If you want something, go get it. Period.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايماان
    ماشاء الله بارك الله
    موفقين ياااارب

انا الحين لي خمس شهور ب امريكا ولغتي كأنها بدت تتطور وخايفه اني اقدم اختبار وانا لساعي مااتمكنت واجيب درجة نازله وتحبطني < اااخ

اسأل الله ان ييسرلنا ولكم

والله العظيم انه اكبر غلط تجلسين طول المده تحظرين وخرابيط وتدرسين ولما يجي وقت التسجيل ياتقولين لاحقه عليه عندي وقت ولا راح اجيب درجه نازله ..
    ما هو انتي الي تقررين اصلا اختبري مره والف وثلاث فلوسه راح تندفع لك هو الطالب لازم من يجي امريكا 5 شهور بالقليل لازم يختبر عشان يشوف مستواه انا غلطت اني كنت اقول كذا وللاسف اني اكتشفت اقدر اجيب لكن ما اختبرت الا بالاخير بعد سنه سجلت 4 اختبارات ورى بعض صابت من ثاني اختبارر بس خلاص بعد سنه تملين من انك تدرسين لغه ف مالي خلق ارفعها لانه ذي الدرجه الي انا ابيها بس اتكلم للي يبون 6.5 والله لازم يختبرون
    الله يوفقك ف نصيحتي سجلي ولا حد يحطمك ويمديك تجيبين ترى مافيه حكم الاعدام ولا القصاص لو ما تجيبين الدرجه صدقيني اسبوعين وتطلع الدرجه جبتي الدرجه الي تبينها الحمدلله ما جبتي الحمدلله سجلي اختبار ثاني وطلبي تعووووويض ولا تقصرين لانه على الحكومه ف ليش لا ما تجربين ...

سلام

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايماان
    ماشاء الله بارك الله
    موفقين ياااارب

انا الحين لي خمس شهور ب امريكا ولغتي كأنها بدت تتطور وخايفه اني اقدم اختبار وانا لساعي مااتمكنت واجيب درجة نازله وتحبطني < اااخ

اسأل الله ان ييسرلنا ولكم

والله العظيم انه اكبر غلط تجلسين طول المده تحظرين وخرابيط وتدرسين ولما يجي وقت التسجيل ياتقولين لاحقه عليه عندي وقت ولا راح اجيب درجه نازله ..
    ما هو انتي الي تقررين اصلا اختبري مره والف وثلاث فلوسه راح تندفع لك هو الطالب لازم من يجي امريكا ٥ شهور بالقليل لازم يختبر عشان يشوف مستواه انا غلطت اني كنت اقول كذا وللاسف اني اكتشفت اقدر اجيب لكن ما اختبرت الا بالاخير بعد سنه سجلت ٤ اختبارات ورى بعض صابت من ثاني اختبارر بس خلاص بعد سنه تملين من انك تدرسين لغه ف مالي خلق ارفعها لانه ذي الدرجه الي انا ابيها بس اتكلم للي يبون ٦.٥ والله لازم يختبرون
    الله يوفقك ف نصيحتي سجلي ولا حد يحطمك ويمديك تجيبين ترى مافيه حكم الاعدام ولا القصاص لو ما تجيبين الدرجه صدقيني اسبوعين وتطلع الدرجه جبتي الدرجه الي تبينها الحمدلله ما جبتي الحمدلله سجلي اختبار ثاني وطلبي تعووووويض ولا تقصرين لانه على الحكومه ف ليش لا ما تجربين ...

سلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Honey
    السلام عليكم لسه اسوي اجراءات السفر ،

اتمنى اليوم اللي ادخل فيه واقولكم جبت درجة اعلى من ٦.٥ !

ببالي اكثر من خطه مستقبليه الله يوفقنا ويوفقكم

لكني بصراحه مررررره خايفه خصوصا باللسنينق اتعب وانا اسمع وماحس اني تطورت كثير يمكن لما اسافر يتغير الوضع!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الي اشوووفه احسن ناس يجيبون في اللسنق درجات البنات ما شاء الله
    7 "
  5. اول تجربة لي في الايلتس كالتالي
    Listening: 7.5
    Reading: 6.0
    Writing: 5.5
    Speaking: 6.0

Overall: 6.5

بعد هذا الاختبار اخذت دورة شهرين واختبرت مرة ثانية وكانت النتيجة كالتالي:
    Reading: 6.5
    Writing: 6.5
    Speaking: 7.5

Overall: 7.0

طبعا اكاديمي

موفقين ياشباب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Asiri
    اول تجربة لي في الايلتس كالتالي
    Reading: 6.0
    Writing: 5.5
    Speaking: 6.0

Overall: 6.5

بعد هذا الاختبار اخذت دورة شهرين واختبرت مرة ثانية وكانت النتيجة كالتالي:
    Reading: 6.5
    Writing: 6.5
    Speaking: 7.5

Overall: 7.0

طبعا اكاديمي

موفقين ياشباب
    أخ محمد ممكن تفيدنا عن الدورة اللي أخذتها ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
15 من 24 صفحة 15 من 24 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.