الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لاهل بورتلاند

استفسار لاهل بورتلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Columbia School of English
    <<<<
    Capstone English Mastery Center
    Academic English Studies
    الله يسعدكم ابي معهد تجاري وتكون دراسته قويه لاني بس ابي ادرس فيه ثلاث او اربع شهور وبحول لاكاديمي ممكن تدلوني ع واحد من هااي ..وابي معلومات عن المدينه والسكن والامان واسعارهاا ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه متماسكه
    لويس اند كلارك لايقبل الا المتقدمين جداً في اللغه فهو لا يهتم بال grammar هو يبكيك منتهية منه بس يدربك على الكتابة الصحيحة وترتيب الأفكار وتنسيق الجمل والبرقرافات
    اذا انتي غير متمكنه فراح يحولك على معهد اخر بمجرد يتم تحديد مستواك اللغوي بالاختبار
    فلا تسترعي وتآخذي السكن الا اذا كنتي مطمئنه من مستواك اللغوي
    اشكرك على المشاركة .. وانا مارحت للكلية ذي الا عارف كل شي عنها .. ولغتي الحمدلله كويسة .. القضية بالسكن موب بالمعهد وقوتة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    شوف ليك سويقو فيها سكن مرره حلو ومسجد الصبر قريب منك بس يعيب المنطقة جبلية يعني تهلك السياره ومن اجمل الاماكن صراحتنا في بورتلاند تحس انك في غابة جميلة جداً المنطقة وراقية وهادئة جداً السكن في حدود 750 دولار شهريا والتامين مابين 200 و400 دولار
    مشكور اخوي ماقصرت ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    صحيح لويس لاند كلارك من أقوى المعاهد واصعبها واصلا الملحقية موقفه القبول فيه لان سعرهم جداً غالي ودراستهم قوية
    مشكورين يااخوان وانا عارف كل صغيرة وكبيرة عن المعهد .. سؤالي كان واضح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    اخوي مثل ما قلت لك ليك سويقو مرره حلوه فيها مجمع اسمه قرين ريدج كان لي صديق ساكن فيه مرره حلوه
    اوكي حبيب قلبي .. ان شاءالله بروح له وبيكون ضمن الخيارات .. وراح اقولكم وش الافضل

ماقصرتوا اخواني وخواتي !!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.