الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار: كيف تتجاوز الصعوبات المالية في امريكا ؟؟

استفسار: كيف تتجاوز الصعوبات المالية في امريكا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wonderful
    wonderful

مبتعث مستجد Freshman Member

wonderful غير معرف

wonderful , تخصصى G.physician , بجامعة Kaplan medical
    • Kaplan medical
    • G.physician
    • غير معرف
    • Lynhurst, Newjersey
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 11th, 2006, 01:25 AM

أريد الجواب بصراحة وبصدق من كل مبتعث موجود في أمريكا

أذا كنت طالب غير مدعوم ماديأ من (من عائلة ليست غنية جدا ) كيف أستطعت أن تتجاوز الصعوبات المادية وتتكيف مع مكافأة مقدارها 1200 دولار:gr_913: شهريا فقط في أمريكا ؟؟؟؟:gr_907:

أعذروني على التدخل في الخصوصيات , ولكن الفضول ذابحني أبي أعرف:gr_892:
  2. طبعاً الجواب معروف انك لازم تقتصد لانه ما في حل غير هالطريقة

ومن واقع التجربه لعدة اشخاص هنا بامريكا... فانهم محددين مصاريف شهرية ما تتعدى 500 دولار بالنسبة للأكل والشرب يعني بمعدل يومي 17 دولار ...بالإضافة إلى مصاريف السكن وهي 700 دولار تقريباً... طبعاً اذا كان الوضع كذا فأكيد ان المكافأة راح تكفي...

لكن الاكيد واللي انا جربته شخصياً انك لازم تزيد على المكافأة 300 دولار من جيبك الخاص كحد ادنى حتى تكون معيشتك معقولة...يعني باختصار لا شح ولا تبذير
    7 "
  3. وانا مع الشبااب لأن أجار السكن دايم في ارتفاااع والمعيشة في ارتفااع إضاافة إلى المواااصلات

ودفع فااتورة الكهرب والمووية والجوالو الكتب أنا أتوقع لازم تزيد مثل 350 دولار تقريبا من جيبك

الخاص عشاان تعيش بالوسط وأنا في مدينة صغيرة في ولاية فيرجينيا ومعليش عندي تعليق

واشنطن غالية جدا أنا ذهبت إليها أقل أجر للسكن 900 دولار
    7 "
  4. تبي نصيحة اخ ومجرباهم شي حل مشكلة السكن وحاول ماتسكن لحالكاذا قدرت تتشارك السكن مع واحد او ثنين من الشباب السعوديين بمدينتك بكذا راح تكفيك المكافأة وزياده وراح توفر منها بعدانا كنت ساكن بسكن الجامعه بـ600 شهريا وكانت المكافأة باليالله تكفي واحيانا احتاج حواله من 200 الى 300 دولار بس بعد ماحصلنا شقه حلوه ومحترمه برى بـ900 انا وثنين معي على ثلاثه اشخاص تقريبا كل واحد يدفع 300 دولار يصفى لك من المكافأة 900 دولار تعيشك مرتاح على الاخر من اكل وكتب وجوال ومواصلات وملابسوميزة السكن برى الجامعه انك تقدر توفر حتى بالاكليعني مثلا اذا كنت بالجامعه وبتاكل من المطاعم او مطعم الجامعه يبيلك تقريبا 450 دولار شهريا بمعدل 15 دولار باليومبس برى تقدر تشتري اغرض من الوول مارت بـ 200 دولار تكفيك شهر كامل وبنفس الوقت ترتاح نفسيا لانك بتمل من مكدونالدز وشلتهخلاصة الكلام اخوي المشكلة كلها بالسكن اذا انحلت تمشي امورك
    7 "
  5. طيب لو انا والوالد مكافاتنا 2400 افضل سكن تبع الجامعة ولا خارجي مع مرعات ان انا ماابي موصلات خاصه يعني مو ماخذه سياره لاني ماابي اسوق والوالد مايحب يسوق فماهو الافضل اوصفولي وضع يناسبني ويخلي المكافاه تكفيني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صالح
    وانا مع الشبااب لأن أجار السكن دايم في ارتفاااع والمعيشة في ارتفااع إضاافة إلى المواااصلات

ودفع فااتورة الكهرب والمووية والجوالو الكتب أنا أتوقع لازم تزيد مثل 350 دولار تقريبا من جيبك

الخاص عشاان تعيش بالوسط وأنا في مدينة صغيرة في ولاية فيرجينيا ومعليش عندي تعليق

واشنطن غالية جدا أنا ذهبت إليها أقل أجر للسكن 900 دولار
    أعتذر على المداخلة غير المجدية في الموضوع ذاته ..

ولكن لي سؤال موجه للأخ محمد صالح ..

أستاذي إنت ذكرت إنك في مدينة صغيرة في فيرجينيا ..

ممكن أسألك في أي مدينة ؟؟

لأني إن شاء الله رحلتي لأمريكا يوم 1 اغسطس يومين في واشنطن ..

وبعدها متوجهه على فيرجينيا ----> مدينة بلاكسبيرغ Blacksburg

فإذا حضرت فيها يا ليت تعطيني بعض المعلومات ..

وإذا مو فيها يا ليت بس تعطيني فكرة موجزة عن أسعار فيرجينيا ..

لأني صراحة سمعت إنها من الولايات الغالية في المعيشة نوعاً ما ..

أتمنى تفيدني لو تكرمت ..

شاكرة للكل تعاونكم ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.