الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل فرجينيا اللي عنده أي معلومات عن The Islamic Saudi Academy يتفضل بليييييييز !!

يا أهل فرجينيا اللي عنده أي معلومات عن The Islamic Saudi Academy يتفضل بليييييييز !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan Bnt Jam
    Rawan Bnt Jam

مبتعث فعال Active Member

Rawan Bnt Jam الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan Bnt Jam , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Business Administration
    • أنثى
    • Fairfax County, State of Virginia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 05:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا جايه على أمريكا إن شاء الله بعد كم شهر
    فرجينيا على وجه الخصوص , وعائلتي الله يحفظها لي قرروا يجون معاي
    وعندي أخت راح تدرس ثانوي في The Islamic Saudi Academy
    في فرجينيا
    Untitled Document

فـ ابي منكم الله يعافيكم أي معلومات عن هالأكاديمية
    أنا اللي اعرفه انها نقلت من واشنظن دي سي إلى فرجينيا < جنب بعض

ودخلت على موقعهم وعرفت كل شي
    بس كنت بسأل عن رسوم الباص لأن بيودي أختي وبيجيبها !
    وثاني سؤال بأي مدينة الأكاديمية بالتحديد !
    في الكساندريا وإلا فيرفاكس وإلا سبرينغ فيلد ؟

عندهم إيميل بس كل ما أرسل عليه مايوصلهم الإيميل يرجع لي في الإنبكس < صندوق الوارد

جاوبوني الله يعافيكم بأي معلومة
    لأن أبوي يتهدد ويتوعد يقول إذا الباص غالي ترى ماراح ادفع ولا دولار

بإنتظاركم الله يوفقكم ويوفقني : )

2. اللي اعرفو انو الاكاديمه ماهي عاد تبع الحكومه السعوديه. بالنسبه للباصات يعتمد الوضع علا المان في المدينه نفسها ، يعني لو الامان يسمح انها تركب ولا لا ، اذا الوضع اوكيه الباصات غالبا رخيصه وماهي مكلفه يعني لاتشيل همها.

نصيحه : لاتخلو البنت تروح وتجي لحالها مو تقليلا من شئنها اوتشكيك في اخلاقها لا سمح الله ولكن حفاظا عليها. انا ما اعرف اش وضع الباصات في فرجينيا بس انا بصراحه شفت الباصات في مناطق ثانيه وتلقى الباص فيه من كل ما هب ودب . السكران والصاحي والمريض والمتخلف

بس هذا طبعا ماينفي انو بعض الاماكن مافيها لاكلام اللي قلتو انا، خصوصا اذا كان الباص خاص في المدرسه

سلام
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي
    الاكاديميه السعوديه موجوده في مدينة الاكساندريا من السنه الثانيه حتى الثانوي اما قسم التمهيدي والصف الاول في مدينة فيرفاكس
    ورسوم الباص اخوي 2000 دولار في السنه وسمعت انه اذا كانت ضروفك ماتسمح تقدر تطلب استثناء من السفاره والله يوفقك ويسهل امورك

واذا عندك اي استفسار ارسلي على الخاص لاني انا ماادخل المنتدى كثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    اللي اعرفو انو الاكاديمه ماهي عاد تبع الحكومه السعوديه. بالنسبه للباصات يعتمد الوضع علا المان في المدينه نفسها ، يعني لو الامان يسمح انها تركب ولا لا ، اذا الوضع اوكيه الباصات غالبا رخيصه وماهي مكلفه يعني لاتشيل همها.

نصيحه : لاتخلو البنت تروح وتجي لحالها مو تقليلا من شئنها اوتشكيك في اخلاقها لا سمح الله ولكن حفاظا عليها. انا ما اعرف اش وضع الباصات في فرجينيا بس انا بصراحه شفت الباصات في مناطق ثانيه وتلقى الباص فيه من كل ما هب ودب . السكران والصاحي والمريض والمتخلف

بس هذا طبعا ماينفي انو بعض الاماكن مافيها لاكلام اللي قلتو انا، خصوصا اذا كان الباص خاص في المدرسه

سلام
    الأكاديمية الإسلامية السعودية بفرجينيا تبع الحكومة السعودية وعارفتها الملحقية , وانا راسلت الملحقية بهالخصوص أ.بثينة الوزير قالت معترف فيها بوزارة التربية والتعليم بالسعودية
    وبخصوص الباصات أنا اقصد الباصات اللي تبع المدرسة توديها وتجيبها مو الباصات العادية أي كلام
    أقدر لك خوفك وإن شاء الله مايصير إلا كل خير
    شاكره مرورك للموضوع وإفادتك
    بالتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    والله يا اختي لا اقصد اعطائك معلومات خاطئه ولكن انا نزلت الموضوع اكثر من مره وهذا كان ردهم لي هنا بالمنتدى لكن المفروض اني اراسل الملحقيه المرات القادمه

مآعليه ياخُوي حصل خير

UP
    بـ إنتظار ردود البقيه : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.