الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح حساب في امريكا تعالوووو افيدوووني

فتح حساب في امريكا تعالوووو افيدوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose11
    Rose11

مبتعث مجتهد Senior Member

Rose11 الولايات المتحدة الأمريكية

Rose11 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Early Childhood , بجامعة Yet
    • Yet
    • Early Childhood
    • أنثى
    • Yet, Yet
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 03:59 PM

السلام عليكم

سمعت انه((((((( لازم )))))عشان افتح حساب في امريكا و استاجر شقة اني اخذ بطاقة من المعهد فيها رقم الامن القومي

هل هذا الكلام صحيح ؟؟ او عادي اجي واقدر افتح حساب قبل ماتبدا دراستي في المعهد

انا لسا ماجيت امريكا لكن كنت مخططة اجي قبل شهر من الدراسة استاجر واشوف شقة على رواق قبل الدراسة

وافتح حساب وكذا لكن الكلام هذا وقفني

الله يووفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose11
    السلام عليكم

سمعت انه((((((( لازم )))))عشان افتح حساب في امريكا و استاجر شقة اني اخذ بطاقة من المعهد فيها رقم الامن القومي

هل هذا الكلام صحيح ؟؟ او عادي اجي واقدر افتح حساب قبل ماتبدا دراستي في المعهد

انا لسا ماجيت امريكا لكن كنت مخططة اجي قبل شهر من الدراسة استاجر واشوف شقة على رواق قبل الدراسة

وافتح حساب وكذا لكن الكلام هذا وقفني

الله يووفقكم
    رقم الضمان الاجتماعي يمنح للاشخاص الذين يسمح لهم العمل في الولايات المتحدة بغرض الابلاغ عن دخلهم وخصم الضرائب
    المطلوب
    الجواز+ الفيزا على الجواز
    اي 20
    ويفضل انك تفتحي حساب لبنك قريب من الجامعة لاتهم راح يكونو فاهمين في هذه المسائل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed salem
    طيب اول ما ادخل البنك وش آقولهم يعني خخخخخخخخخخخخ آبغى افتح حساب بس وش نوع الحساب والمميزات وكيف ادخل اونلاين .. إلخ

طبعا البنك اللي ناوي افتح عليه هو bank of america

وشكرا
    كطالب اجنبي ماعندك خيارات غير ال checking account حساب جاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.