الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييز .. ماهو نوع الفيزا اللي المفروض اقدم عليه؟

بليييييز .. ماهو نوع الفيزا اللي المفروض اقدم عليه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلاشنكووف
    كلاشنكووف

مبتعث مستجد Freshman Member

كلاشنكووف أستراليا

كلاشنكووف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ---- , بجامعة ----
    • ----
    • ----
    • ذكر
    • ----, ----
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 13th, 2011, 06:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا مرافق لزوجتي وحابب اني اكمل دراستي في امريكا اذا شاء الله.
    حصلت معلومات من الاعضاء الحلوين "الله يجزاهم خير" انو لازم تكون فيزتي F1 حتى اقدر ادرس بامريكا. وكمان حصلت ناس تقول انو الزوج والابناء يعطوهم فيزا F2. وهذي الفيزا لا يمكن الدراسة بها.

سؤالي : ماهو نوع الفيزا اللي اقدم عليها بحكم انو انا راح ادرس هناك، حتى لا اقع في اي مشاكل لاحقا. مع العلم اني لا احتاج لدراسة لغة. لاني دارس لغة من اول.

شاكر ومقدر تعاونكم سلفا ،،
  2. شكرا جزيلا لكما على الرد ..>> ماهي الخطوات اللي اتبعها في هذي الحالة للحصول على F1 بحكم اني لن احتاج لقبول لغة حتى اثبت لهم انني طالب ..... مع العلم ان قبول الجامعة يتطلب مني وقتا اطول ولا يمكنني الحصول عليه قبل السفر ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاشنكووف
    شكرا جزيلا لكما على الرد ..>> ماهي الخطوات اللي اتبعها في هذي الحالة للحصول على F1 بحكم اني لن احتاج لقبول لغة حتى اثبت لهم انني طالب ..... مع العلم ان قبول الجامعة يتطلب مني وقتا اطول ولا يمكنني الحصول عليه قبل السفر ؟؟
    لازم القبول الجامعي مثل اي طالب يقدم على F1
    7 "
  4. انا مرافق لأختي وطلعت فيزا اف ون لأكمال دراستي ..

يعني كما قال الاخوان تطلع فيزا اف ون وهي عبارة عن فيزا للدارس .. سواء على اليعثه او على حسابه الخاص ...

وانت بحالتك إذا تبي تطلعها تتبع اجراءات كأنك تبي تدرس على حسابك .. شهادة مالية وقبول جامعه او معهد لغة ,,

وبالنسبه انك دارس لغه وما يحتاج ... لا لازم تدرس لغة .. او اذا تبي تدخل على طول للجامعه لازم تنجح بأحد اختبارات التوفل او الايتلس وتجيب درجه تقبلك الجامعه فيها ,, لأن من شروط الجامعه للقبول انك تجيب درجه معينه في احد هذه الاختبارات ., وتختلف من جامعة لأخرى .. اما اذا ماتقدر راح تطلع لك فيزا مرافق f2 وهذي تسمح لك دراسه لغة بساعات محدودة وليست كامله ,,, وتقدر تغير الفيزا من هناك إلى f1 فيزا دارس ,, لكن كما سمعت ولا انا متأكد ان اجراءاتها تطول ,,

والله يوفقك ,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاشنكووف
    شكرا جزيلا لكم وبارك الله فيكم .

طيب مافيه احد عندو اي معلومة انو فيه امكانية ان فيزا F2 تتغير الى F1 من امريكا ... يعني اسويها لمن اوصل هناك واجيب قبول من جامعة معينة مثلا...؟؟؟
    نعم تقدر تسويها من داخل امريكا
    http://oia.osu.edu/pdf/COSF-2toF-1.pdf

هذه صفحة تشرح كيفية التغيير الى f1
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.