الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب الحاق طالب بعضوية البعثة ؟

طلب الحاق طالب بعضوية البعثة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك النور
    ملاك النور

مبتعث مستجد Freshman Member

ملاك النور الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك النور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., امريكيا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 14th, 2011, 04:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني انا طالب على حسابي الخاص لي اربع شهور وانا اقدم على طلب الحاق طالب بعضوية البعثة

بس مدري ليه كل مارسل لل الملحقية يرسلون لي .

حالة الطلب :غير مقبول .

ملاحظات :
    تم عدم الموافقة من قبل الوزارة لحين استكمال الاتى .الانتهاء من مرحلة اللغة. وبداية الدراسة الاكاديمية حسب افادة الوزارة - عدم أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا عدم أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. - أرفاق قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة). عدم ارفاق الهويه الوطنيه.

انا متأكد ارسل لهم الأوراق كاملة وليسس بس انا حتى ربعي اللي معي نفس المشكلة .

س / هل هذا التقديم لطلاب الجامعة فقط ولا كيف لأن انا ادرس لغة ؟
    س / هل اذا الملك صرح بقبول المبتعثين اللي على حسابهم الخاص ياخذوني ولا لأن انا عندي رقم ملف في الملحقية ؟
  2. اخي ,,

كما هو واضح من رد الملحقية ,,
    الانتهاء من مرحلة اللغة. وبداية الدراسة الاكاديمية حسب افادة الوزارة - عدم أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا عدم أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة.

يعني قبولك مشروط بأنتهاء دراستك من اللغه .. مو على المده اللي انت تدرس فيها ..

لازم تخلص اللغة .. واذا خلصت اللغه راح تختبر التوفل او الايتلس .. وبعدين تسجل في الجامعه وتقدم قبوول الجامعه مع جدولك في الجامعه في التخصص اللي تبيه مع شهاده التوفل وراح يعرضون طلبك على اللجنه لضمك بالبعثه

هذي شروط الوزارة

وايضا لازم يكون التخصص اللي تدخله بعد ما تخلص اللغة وتنجح في التوفل .. يكون معتمد لدى الوزارة من التخصصات المعتمده والله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني انا طالب على حسابي الخاص لي اربع شهور وانا اقدم على طلب الحاق طالب بعضوية البعثة

بس مدري ليه كل مارسل لل الملحقية يرسلون لي .

حالة الطلب :غير مقبول .

ملاحظات :
    تم عدم الموافقة من قبل الوزارة لحين استكمال الاتى .الانتهاء من مرحلة اللغة. وبداية الدراسة الاكاديمية حسب افادة الوزارة - عدم أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا عدم أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. - أرفاق قبول أكاديمي في تخصص معتمد من جامعة موصى بها وذلك (وفقاً لتعميم معالي الوزير رقم 8579 بتاريخ 1432/1/23هـ الذي ينص على عدم إلحاق أي طالب في البعثة إلا بعد التأكد من أن الدرجة والتخصص والجامعة موصى بها وأن تكون المرجعية الوحيدة في ذلك هي قائمة الجامعات الموصى بها لدى هذه الوزارة والمدرجة على الموقع الإليكتروني للوزارة). عدم ارفاق الهويه الوطنيه.

انا متأكد ارسل لهم الأوراق كاملة وليسس بس انا حتى ربعي اللي معي نفس المشكلة .

س / هل هذا التقديم لطلاب الجامعة فقط ولا كيف لأن انا ادرس لغة ؟
    س / هل اذا الملك صرح بقبول المبتعثين اللي على حسابهم الخاص ياخذوني ولا لأن انا عندي رقم ملف في الملحقية ؟
    هم قالولك
    عدم الموافقة من قبل الوزارة لحين استكمال الاتى .الانتهاء من مرحلة اللغة. وبداية الدراسة الاكاديمية

واذا جات مكرمه ملكية رايح ينضم كل الطلاب بدون اي شرط عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.