الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوووووون ساعدوووووني (ثانوي شرعي ) ولدي دبلوم حماية البيئة

استفسار تكفوووووون ساعدوووووني (ثانوي شرعي ) ولدي دبلوم حماية البيئة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BAzzAM
    BAzzAM

مبتعث مستجد Freshman Member

BAzzAM الولايات المتحدة الأمريكية

BAzzAM , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حماية البيئة , بجامعة ed.gen
    • ed.gen
    • حماية البيئة
    • ذكر
    • bob, ok.1868
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 04:58 AM

اولا السلام عليكم ..
    انا متخرج ثانوي شرعي . وبعد كذا صدفه دخلت معهد واقبلوني في تخصص علمي اسمه ( حماية البيئة ) ودرست سنتان ونص وتخرجت منه .انا الحين ادرس لغه بامريكا وعندي قبول من الجامعه في التخصص الي ابغاهـ (البيئة) ,,
    لكن السؤال هل الملحقيه اذا شافت اوراق الشرعي , وعندي قبول في تخصص علمي مايقولون شي . الله يخليكم طمنوني لاني منحااااس
    ملاحظه : انا مقدم باوراق الثانوي في الملحقيه وليس الدبلوم علشان يسهل قبولي وانظمامي
  2. وعليكم السلآم هلا اخـوي

أتوقع ان التخصص شــامل لـ العلمي والشرعي والله أعلم وأن شاءالله الاخوان يفيدونك

بس حبيت أسالك طال عمـرك انا نفس تخصصك وبروح بعد شهر أن شاءالله ممكن أتواصل معـك وتفيدني اي جامعة جبت قبول ياليت تفيدني أكون شأكر لــك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطية المالكي
    معى احترامي االتام لكم
    انتم لا تستحقون البعثة
    لانو في ناس دارسة تخصصات افضل منكم
    وجايبين دراجات افضل منكم
    وماهم لقين البعثة
    ارجو عدم الزعل
    الرازق في السماء والحاسد في الأرض
    مع احترامي لك اجابتك غير موفقه ... واذا الملحقيه معتمده هالتخصص فانت اطلع من السالفه بالكامل
    افضل والا مو افضل اطلع منها
    بعدين وش عرفك بدرجات الشباب ... ولا واحد منهم ذكر درجته وش عرفك ان فيه ناس درجاتهم افضل منهم

يا انك تجاوب على السؤال او احتفظ بالتعليق لنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.