الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل مع السفاره

وش الحل مع السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدالسليمان
    محمدالسليمان

مبتعث مستجد Freshman Member

محمدالسليمان الولايات المتحدة الأمريكية

محمدالسليمان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 08:33 AM

انا مقابلتي كانت من 3 شهور وكانت المقابله ممتازه وخذوا جوازي وكل شي في السليم
    المشكله للحين ماطلعت ودراستي باول يناير
    انا ذبحني الانتظار وارسلتلهم رساله ردو علي يقولون نعلم مدى الاحباط الي انت فيه لكن طبيعي احيانا تتأخروننصحك تاجل دراستك

الله يغربلهم يعني شلون ماراح تطلع قبل دراستي وفيه ناس قالولي عادي رسالتهم هذي يرسلونها لاي واحد يرسلهم ومتاخرين عليه وممكن تطلع قبل موعد الدراسه

حسب خبرتكم أأجل دراستي ولا الوضع عادي وان شاء الله بتطلع
  2. غريبه تاخروا عليـك كثيــر

انا بيومين عطوني اياها

سويتــها الثلاثـاء وعطوني الجواز والفيــز الخمــيــس

والدراســه تقدر تاجلهـا عن طريق المكتب اللي تتعامل معــه اذا انك رايح على حسابك الخاص تقـدر تقول له يرسل لهم رساله انك بتتاخر عشان الفيزا .... الخ
    او انت ترسل لهم

ودائما يكون موجود موعدين في ورقه من ورقـات القــبول موعد الدراسه وموعـد ثـانـي يكـون بعده بشهــر تقريبــا

انـت شف الموعد ومالك الا تدعو الله ان فيـديكـس يدقـون عليـك قبــل
    7 "
  3. ايفون
    والله ماشاء الله عليك بس كنت متوقع تطلع قبل الدراسه بشهر لكن الله يعين والمشكله اني مابي أأجل ونقول يارب تطلع واذا جاء قبل الدراسه باسبوع وهي ماطلعت مالي الا التأجيل

الماسه
    اااامين وياك ان شاء الله
    من جد محتاجين هالدعوات
    7 "
  4. احنا قالو لزوجي بتاخذ شهر او اكثر واحنا دراستنا بشهر ياناير مثلك والله يقهروون
    يتمنذلون على الواحد الين ماتطلع التاشيره والحين محتارين ناجل الدراسه او لا
    طيب بسالك انت سافرت سوريا واليمن قلت يمكن عشان زوجي سافر ماطلونا مع ان سفراته قبل الاحداث بكثيييير
    وربي ان شاء الله ييسرلنا كلنا وتطلع قبل موعد الدراسه ياااااااااارب
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

في كل تأخيره خيره ان شاء الله

الله يوفقك

بالنسبة لي انا كان مشبوه في امري .. لان سفرت الى الدول المغضوب عليها من امريكا . اكثيره واخر دولة سافرت لها قبل مقابلتي بست شهور ..

الامر بيد الله والتوفييق بيد الله

اكثر من الاستغفار .. وراح يتصلون عليك مكتب فيديكس يقول لك اهلا وسهلا .. تعال استلم جوازك ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamsa00
    احنا قالو لزوجي بتاخذ شهر او اكثر واحنا دراستنا بشهر ياناير مثلك والله يقهروون
    يتمنذلون على الواحد الين ماتطلع التاشيره والحين محتارين ناجل الدراسه او لا
    طيب بسالك انت سافرت سوريا واليمن قلت يمكن عشان زوجي سافر ماطلونا مع ان سفراته قبل الاحداث بكثيييير
    وربي ان شاء الله ييسرلنا كلنا وتطلع قبل موعد الدراسه ياااااااااارب
    انا والله وش حليلي ماسافرت الا الكويت وبريطانيا والباقي كل عمري مع اهلي شرقيه ومكه هههههههههههههه
    بس الله يقلعهم الظاهر جايزلهم جوازي وخلينه عندهم ههه

بس نقول يااااااااارب تطلع فيزنا كلنا قبل الدراسه بوجد

طيب حجزتوا ولامبعد انا اخاف احجز ولاتطلع الفيزا واخاف تطلع الفيزا ولعد احصل حجز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 996
    بسم الله الرحمن الرحيم

في كل تأخيره خيره ان شاء الله

الله يوفقك

بالنسبة لي انا كان مشبوه في امري .. لان سفرت الى الدول المغضوب عليها من امريكا . اكثيره واخر دولة سافرت لها قبل مقابلتي بست شهور ..

الامر بيد الله والتوفييق بيد الله

اكثر من الاستغفار .. وراح يتصلون عليك مكتب فيديكس يقول لك اهلا وسهلا .. تعال استلم جوازك ان شاء الله
    ماشاء الله عليك هذا وانت مشبوه فيك اجل انا بتطلع هههههههههههههههه
    الله يوفقك
    والله يجزاك خير
    وفعلا كل تخيره وفيها خيره والواحد مايدري وين الخير فيه
    مالنا الا الدعاء والاستغفار والباقي على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.