الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي يوم 27 ديسمبر على الخطوط القطرية هل الملحقية تستقبلني بواشنطن علما اني على حساب

رحلتي يوم 27 ديسمبر على الخطوط القطرية هل الملحقية تستقبلني بواشنطن علما اني على حساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير المومنين
    امير المومنين

مبتعث مستجد Freshman Member

امير المومنين الولايات المتحدة الأمريكية

امير المومنين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة باقي
    • باقي
    • هندسة
    • ذكر
    • جده, لايود
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 15th, 2011, 01:11 AM

السلام عليكم ورحوة الله وبركاتة

اخواني اخواتي اسعد الله مسائكم بكل خير ,,,,,,,,, حيثما كنتم

انا رحلتي بأذن الله حتكون بتاريخ 27 ديسمبر جدة الدوحة الدوحة واشنطن الترانزيت بالدوحة ساعتين

الاقلاع من جدة الساعة 3.20 فجرا والوصول الى الدوحة 5.35 فجرا والاقلاع بحدود الــ 8 صباحا الى واشنطن بأذن الله

س1 \ عند وصولي الى واشنطن هل يستقبلني السائق التابع للملحقية في المطار وانا على القطرية علما اني دارس حسابه الخاص ولا نو
    س2 \ كيف اخبر الملحقية ني واصل علشان يستقبلوني
    س3 \ سمعت من بعض الزملاء ان الدارس على حسابة لايستقبل لان من شروط الاستقبال لابد ان يكون معك قرار الابتعاث هل هذا الكلام صحيح ولا نو

والله يوفق الجميع الى مايحب ويرضى
    واتمنا من اعماق قلبى الاجابة على اسئلتي بشكل مرتب على حسب الاسئلة ودمتم بود
  2. هلا أخوي

أنا كنت طالب على حسابي الخاص

أول ما طلعت من المطار لقيت مصري وجنبه لوحة المحلقيه وشعار السعودية

أول ما شافني نداني على طول وعطني ملف الي أعبيه

يعني لا تخاف يا راح تلاقي المصري أو السوداني

طبعاً برى فيه سيارة للمحلقيه توديك الفندق وكل أمورك تسهيلات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستالـ
    هلا أخوي

أنا كنت طالب على حسابي الخاص

أول ما طلعت من المطار لقيت مصري وجنبه لوحة المحلقيه وشعار السعودية

أول ما شافني نداني على طول وعطني ملف الي أعبيه

يعني لا تخاف يا راح تلاقي المصري أو السوداني

طبعاً برى فيه سيارة للمحلقيه توديك الفندق وكل أمورك تسهيلات
    اخوي المشكلة اني على القطرية مو على السعودية ,,,,,,,,, واليوم الي انا بجي فيه مايصادف رحلة سعودية على واشنطن يعني ماني محصل السائق المصري او السوداني
    7 "
  4. انا نفسك رحت ع نفس الرحلة الي تمشي من الدوحه الصباح راح توصل واشنطن الساعه 1 الظهر تقريبا بتوقيت واشنطن على ايامي بالصيف 2 الظهر بس رجعت ساعه ع اساس التوقيت الشتوي
    راح تصادف الموظف باذن الله تحصل سوداني انا ما ادري عنه قال لي انت طالب مبتعث
    تحصله قبل المخرج حق البوابه جنبه ناس رافعين لوحات باسامي اشخاص هو قريب منهم وتحصل حوله طلاب سعوديين
    بس لازم علشان تحصله تجي بايام الاسبوع من الاثنين الى الجمعه
    وبالتوفيق
    7 "
  5. طبعا هم مجدولين حضورهم على رحلات الخطوط السعوديه فقط ، واذا رحلتك راح تصادف رحلة للخطوط السعوديه راح تحصلهم واذا ما صادفت ما راح تحصلهم ، ولكن ولا يهمك احنا عندنا اجازه الكرسمس ونستقبلك ونخدمك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Director Khaled
    طبعا هم مجدولين حضورهم على رحلات الخطوط السعوديه فقط ، واذا رحلتك راح تصادف رحلة للخطوط السعوديه راح تحصلهم واذا ما صادفت ما راح تحصلهم ، ولكن ولا يهمك احنا عندنا اجازه الكرسمس ونستقبلك ونخدمك .
    الله يوفقك اخوي لاكن المشكلة مو الاستقبال المشكلة الفندق والملحقية وسمعت ان الطلاب الي تستقبلهم الملحقية يعمل لهم تخفيض بالفنادق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.