الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألي دراستها تبدأ بمعهد جامعة ديلاوير2 يناير 2012

ألي دراستها تبدأ بمعهد جامعة ديلاوير2 يناير 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك يالقلب الصادق
    موضوعك جمعنا
    ان شاء الله تتيسر امورك
    المدينه فيها منقبات او لا
    والالوان في العبايات كيف بالذات في دي المدينه
    لان لو الوضع عادي ومو مستغرب راح اجيب عبايه سوداء وطبعا كمان ملونه
    7 "
  2. الاسبوع الاول بالمعهد مره حلو

وتشديييييييد جدا ...من اول يوم امرنا ناخذ كتاب ونقراه ونلخصه وووووو الخ
    وواجبات وكل شي ....

شرح المدرسين اول اسبوع حلو ....

عقبال الاسابيع الجايه احلي واحلي .....

بصراحه اول اسبوع لي حلو واحسن من اول اسبوع بمعهدي الاول الي عمره ماعطاني واجب الا مره وحده بس...

بس يابنات هههههه الي مو عاجبني البنات السعوديات ... تمري من عند الوحده تقولي السلام عليكم ...هههه ولا أحد يجايب ... وأحيانا تمر من عندك الوحده ولا كأنها شايفه احد كأنك جدار قدامها.....

قريبتي وصديقاتها يشتكو من هالظاهره وكذلك انا .... يلاه مالي منهم هم احرار ولاتخافو مابي منكم شي ولله الحمد بس اقول لهم لاتنسو قول الرسول عليه الصلاه السلام...

يقول الرسول صلى الله عليه و سلم (( لن تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا و لن تؤمنوا حتى تحابوا *
    ألا ادلكم على شىء إذا فعلتموة تحاببتم *
    افشوا السلام بينكم
    ))
    كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

(( افشوا السلام و اطعموا الطعام و صلوا الارحام و صلّوا بالليل و الناس نيام تدخلوا الجنة بسلام ))
    7 "
  3. اي خدمه انا حاااااضره بمامعي من معلومات (بسيييييطه ).... المدينه حلوووووه بس المشكله تحتاجي لسياره لو عندك اولاد .... او لوتبغي تروحي محلات بعيده ....

في باصات بس حتي الحين ماضبطت تحركاتها ...احس نفسي اخربط فيها ....مو زي لوس انجلوس كان التعامل معها سهل ....
    7 "
  4. <span style="color:#000080;"> ربي يوفقك ياالقلب الصادق انتي والبنات يسعدكم ربي بحثت بالنت عن الجامعه وعجبتني مرره <br>لقيت تخصصات منوعه لماستر الحاسب<br>بس كيف اجيب لي قبول معهد <br>ايش شروطهم <br>والجامعة ايش تطلب ,, غير التوصيات كلها جبتها ...<br><br><br>وكمان الولايه ايش انطباعكم عنها ,, وافضل الاماكن للسكن <br>والايجارات والاسعار هناك , كيف ..<br><br></span>
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.