الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار زيآدة مدة اللغة من سنه و6 اشهر الي سنتين !!

استفسار زيآدة مدة اللغة من سنه و6 اشهر الي سنتين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حده مناك
    حده مناك

مبتعث مجتهد Senior Member

حده مناك الولايات المتحدة الأمريكية

حده مناك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Care Management , بجامعة !!
    • !!
    • Health Care Management
    • ذكر
    • Madison, ^_*
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 15th, 2011, 09:19 AM

.
    .

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته .,

أخباركم أن شاء الله انكم تزقحون وأكوس نآس .,

سمعنآ أخبار بـ خصوص تمديد مدة اللغه إلي سنتين
    [ يقال ان القرار تحت الدراسة حتى الآن ]

لكن
    والله لا أدري من صحة الخبر من عدمه لكن حبيت اني اشوف اذا أحد عنده اي معلومآته عنه أو ما شابة !!

.
    .

وان شاء الله أنه صدق ويطبقونه -->
    $

بـ التوفيق لـ الجميع يارب .,
  2. من المفترض التفكير جديا بهذا الموضوع

او ايقاف دراسة اللغة بأمريكا والسماح بدراسة الجامعه فقط لحد مايتقلص عدد الطلاب السعوديين بالمعاهد

امريكا متكدسه تكدس غير طبيعي بالطلاب العرب والسعوديين في معاهد اللغة

وهذا الشي يدل انه مافي اي تخطيط ابدا

بس نظام ارسل دفعة خامسة وسادسه وسابعه وعشرين !!! ورزق المكاتب حقت القبول شغال ليل نهار !!

من غير المعقول ان تجد بعض المعاهد هنا نسبة السعوديين تفوق ٩٥٪

هذا شي غير منطقي ابدا

المعاهد هنا اصبحت مثل معاهد السعودية بالضبط الكلاس الواحد تحصل فيه ١٣ سعوديين وواحد كوري وواحد ياباني !!

كيف بتأهل هذا الكم الهائل من الطلاب لغويا اذا ماعندك البيئة المناسبة لتعلم اللغة ؟؟؟

اصلا من غير المنطقي ومن المستحيل جدا ان تبدأ مع طلاب من الصفر او حتى من الانترميديت لفل وتأهلهم عشان يجيبون درجة ٦.٥ في الآيلتس خلال سنة واحدة فقط !!!

انا لغتي ليست سيئة ابدا بديت دراسة اللغة من اللفل الرابع وبمعهد من اقوى معاهد اللغة بأمريكا

لكن مع الأسف اعلى درجة قدرت اوصل لها في الآيلتس هي 5.5 ومطلوب مني بالماستر 6.5 والآن باقي على لغتي ثلاثة شهور وانتهي من فترة الستة شهور

طلبت تفرغ للتحضير للآيلتس والجيمات وتم الرفض من المشرف بحجة اني طولت باللغة !!

كيف طولت وانا مسكر على نفسي عشان اتعلم !! وكل يوم احاول واحاول لكن مافي اي نتيجة

الحل في مثل وضعي اني اطلب تأجيل بعثة واحرم نفسي من المكافئة لمدة ستة شهور ادفع على حسابي لحد مااجيب الدرجة المطلوبه وبعد ذلك اجيب قبول واخش الجامعه !!

هذا هو الحل الوحيد اللي افكر فيه

وانا لست الضحية الوحيدة اعرف الكثير جدا من الطلاب بمثل وضعي واسوء .. والله اني مااضخم الأمر ابدا ومااريد الا الإصلاح اتمنى فعلا النظر بموضوع اللغة لو على الأقل لطلاب الماستر

كيف تطلب من طالب ماستر يبدأ من لفل متوسط او ضعيف انه يجيب 6.5 في الآيلتس و 580 في الجيمات خلال سنة وستة شهور !!!!!

هذي لغة موب سواليف

انا مانيب رايح اتعلم بليز تشكن برقر سوبر سايز !!!

انا رايح اتعلم لغة اكاديمية وهذي تآخذ وقت طويل على الأقل سنتين ..

في الفترة الأخيرة اي شخص يطلب مشورتي بدراسة اللغة بأمريكا راح اقول له نصيحتي لا تدرس هنا

الوضع معد هو مثل اول

الوضع صعب ومعقد

ولا احد يجيني يطب صاروخ في حلقي يقولي انت يمكن ولايتك ولاية فيها ترفية طبيعي راح تحصل سعوديين وعرب

ولايتي ولاية واشنطن مدينة سبوكان

مدينة مملة مافيها الا مولين و٨ شهور شتاء قارص !! ثلوج مايمديك تطلع من بيتك

انا مانيب عايش في لوس انجلوس !!

ومع ذلك السعوديين هنا بشكل غير طبيعي !! فما بالك بالولايات اللي تعتبر ترفيهيه !!

: )
    7 "
  3. انا صراحه مع الشخص اللي فوقي... كلامه مره منطقي.

يعني مافيه تخطيط للمعاهد..للطلاب...بس كب الطلاب في فصل واحد وانتهى الموضوع.

انا ساكن في ديره يارجال المجمعه اكبر منها بمرتين.. وفيها حدود ٦٠٠ سعودي.

تخيل كل كلاسات اللغه سعوديين .. ياحبيبي والله ١٥ سعودي و ٤ صينيين.

انا لغتي صارت مثل الصينيين.. اكتب واقراء بس ما اتكلم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomary
    من المفترض التفكير جديا بهذا الموضوع

او ايقاف دراسة اللغة بأمريكا والسماح بدراسة الجامعه فقط لحد مايتقلص عدد الطلاب السعوديين بالمعاهد

امريكا متكدسه تكدس غير طبيعي بالطلاب العرب والسعوديين في معاهد اللغة

وهذا الشي يدل انه مافي اي تخطيط ابدا

بس نظام ارسل دفعة خامسة وسادسه وسابعه وعشرين !!! ورزق المكاتب حقت القبول شغال ليل نهار !!

من غير المعقول ان تجد بعض المعاهد هنا نسبة السعوديين تفوق ٩٥٪

هذا شي غير منطقي ابدا

المعاهد هنا اصبحت مثل معاهد السعودية بالضبط الكلاس الواحد تحصل فيه ١٣ سعوديين وواحد كوري وواحد ياباني !!

كيف بتأهل هذا الكم الهائل من الطلاب لغويا اذا ماعندك البيئة المناسبة لتعلم اللغة ؟؟؟

اصلا من غير المنطقي ومن المستحيل جدا ان تبدأ مع طلاب من الصفر او حتى من الانترميديت لفل وتأهلهم عشان يجيبون درجة ٦.٥ في الآيلتس خلال سنة واحدة فقط !!!

انا لغتي ليست سيئة ابدا بديت دراسة اللغة من اللفل الرابع وبمعهد من اقوى معاهد اللغة بأمريكا

لكن مع الأسف اعلى درجة قدرت اوصل لها في الآيلتس هي 5.5 ومطلوب مني بالماستر 6.5 والآن باقي على لغتي ثلاثة شهور وانتهي من فترة الستة شهور

طلبت تفرغ للتحضير للآيلتس والجيمات وتم الرفض من المشرف بحجة اني طولت باللغة !!

كيف طولت وانا مسكر على نفسي عشان اتعلم !! وكل يوم احاول واحاول لكن مافي اي نتيجة

الحل في مثل وضعي اني اطلب تأجيل بعثة واحرم نفسي من المكافئة لمدة ستة شهور ادفع على حسابي لحد مااجيب الدرجة المطلوبه وبعد ذلك اجيب قبول واخش الجامعه !!

هذا هو الحل الوحيد اللي افكر فيه

وانا لست الضحية الوحيدة اعرف الكثير جدا من الطلاب بمثل وضعي واسوء .. والله اني مااضخم الأمر ابدا ومااريد الا الإصلاح اتمنى فعلا النظر بموضوع اللغة لو على الأقل لطلاب الماستر

كيف تطلب من طالب ماستر يبدأ من لفل متوسط او ضعيف انه يجيب 6.5 في الآيلتس و 580 في الجيمات خلال سنة وستة شهور !!!!!

هذي لغة موب سواليف

انا مانيب رايح اتعلم بليز تشكن برقر سوبر سايز !!!

انا رايح اتعلم لغة اكاديمية وهذي تآخذ وقت طويل على الأقل سنتين ..

في الفترة الأخيرة اي شخص يطلب مشورتي بدراسة اللغة بأمريكا راح اقول له نصيحتي لا تدرس هنا

الوضع معد هو مثل اول

الوضع صعب ومعقد

ولا احد يجيني يطب صاروخ في حلقي يقولي انت يمكن ولايتك ولاية فيها ترفية طبيعي راح تحصل سعوديين وعرب

ولايتي ولاية واشنطن مدينة سبوكان

مدينة مملة مافيها الا مولين و٨ شهور شتاء قارص !! ثلوج مايمديك تطلع من بيتك

انا مانيب عايش في لوس انجلوس !!

ومع ذلك السعوديين هنا بشكل غير طبيعي !! فما بالك بالولايات اللي تعتبر ترفيهيه !!

: )

بيض الله وجهك ،، قلت كل اللي بخاطري ،، وازيدك من الشعر بيت اغلب التخصصات للماستر طالبين 7 بالايلتس ! ياحبيبي لو اجلس هنا سنتين ماجبت 7 ، والمعهد اللي انا فيه الان كل ليفل مايقل عدد السعوديين عن 8 او 9 من اصل 12 او 14 ..

الله يصلح الحال بس ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.