الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير المرافق من أخ لزوج هل يتم إلغاء بعثة المرافق القديم؟

استفسار تغيير المرافق من أخ لزوج هل يتم إلغاء بعثة المرافق القديم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بليموث 1
    بليموث 1

مبتعث جديد New Member

بليموث 1 المملكة المتحدة

بليموث 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى International Tourism Management , بجامعة University of Plymouth
    • University of Plymouth
    • International Tourism Management
    • ذكر
    • Plymouth , UK, إنجلترا - South Devon
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 15th, 2011, 09:21 PM

السلام عليكم, أختي سيتم ابتعاثها لأمريكا هذهِ السنة, و مرافقها هو أخي الأصغر مُتخرج من الثانوية..
    بعد سنة ستطلب تغيير المرافق من أخيها إلى زوجها.. لأن زوجها سينهي أموره العسكرية و يلحقها.
    أخوها سوف يلتحق بالدراسة, إذا تم تغيير المرافق هل تُلغى بعثة المرافق القديم ؟ أم أنه يواصل البعثة كمبتعث مستقل ؟

أرجو الإفادة و شكراً..
  2. المشكلة المرافق للمبتعث اموره كلها متعلقه بالمبتعث يعني حتى لو جاب قبول جامعي لازم يكون في نفس المنطقة الاا فيها المبتعث هو يطلع معاك شايفه ماله الا حل واحد انه يدرس اللغه يجتهد قد المستطاع لكي يجتاز اللغه يعني قبل ما زوجك يجي هنا واذا اجتاز اللغه يحاول يجيب قبول جامعي ويخلي القبول في ايده وبعدين تتطلبي تغير مرافق واخوك يطلب طلب الحاق بالبعثة بس اعتقد انه يدفع الرسوم حق الترم الاول واذا جاله الالتحاق بالبعثة ترجع له الفلوس وهذا الا انا اعرفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.