الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايفــــون الامــريكــــي

الايفــــون الامــريكــــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MA7MED
    MA7MED

مبتعث فعال Active Member

MA7MED الولايات المتحدة الأمريكية

MA7MED , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة ـــ
    • ـــ
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • san francisco, كاليفورنيا‏
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 16th, 2011, 12:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياجماعه انا بشتري ايفون4S ان شاء الله

لكن المشكلة عندي كونتراكت مع شركة t-mobil

حاولت اخذ من ابل جهاز مفتوح رسمي قالولي انه تقدر تاخذ مفتوح عن طريق موقعهم

لكن ماراح يشتغل الا مع شركة AT&T هنا في امريكا !!!!!

قلت ادخل الموقع واتأكد لقيت انه كلامهم صحيح كاتبين ملاحظة انه هذا الجهاز مفتوح ويشتغل في اي مكان في العالم ماعدا في امريكا بس مع AT&T

وهذي هي الملاحظه الي كاتبينها

The unlocked iPhone works only on supported GSM networks, such as AT&T in the U.S. When you travel internationally, you can also use a micro-SIM card from a local GSM carrier. The unlocked iPhone will not work with CDMA carriers such as Verizon Wireless or Sprint.

انا مدري كيف صار الجهاز مفتوح رسمي ومايشتغل الا في شركة وحده في امريكا !

في احد اخذه من امريكا مفتوح وجرب واشتغل مع الشركات الاخرى

ياليت احد يفيدني

وشكرا,,
  2. حبيب قلبي ايفون فور اس مفتوح رسمي لا يكذوب عليك انا سويت عقد مع سبرنت قلتل لهم اقدر استخدم الجهاز خارج امريكا قالو لي ايه نظامين اايفون الجديد نظام سي دي ام ونظام السيم كارد وهم شغالين على النظام الاول لكن ايفون فور لا ما يشتغل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    حبيب قلبي ايفون فور اس مفتوح رسمي لا يكذوب عليك انا سويت عقد مع سبرنت قلتل لهم اقدر استخدم الجهاز خارج امريكا قالو لي ايه نظامين اايفون الجديد نظام سي دي ام ونظام السيم كارد وهم شغالين على النظام الاول لكن ايفون فور لا ما يشتغل
    انا والله مافهمت موضوع النظامين ممكن توضحها

معقوله نظام ايفون 4 يفرق عن 4s

تتوقع انها لعبه علينا وكلها مفتوحه بس الواحد يخاف يشتري ويتورط ايش يسوي في الجهاز وهو مقفل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    نصيحه اخ خذ سامسونج جالكسي تو افضل وعملي واذا يعني تقدر تتحكم باصابعك في الجهاز او انك تاخذ ايباد نفس الايفون ما تفرق
    والله هو خيار حلو وفكرت فيه لكن انا عندي ايفون 3g ومتعود عليه قلت خلاص خلينا على الايفون

الايباد لقيت نفس المشكله اذا اخذته مع الشريحه يكون مقفل على شركتين بس
    7 "
  5. لا يا صديقي الايباد شغال على اي شريحه انا زيك متورط مع تي موبيل بتخبص منهم بس لما ارجع من السعودية حراميه يا شيخ وشبكة تعباانه عندك فرايزون واي تي ان تي ولا سبرنت هذي افضل تغطية شبكة فرايزن هيا الاولى صراحتنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    تقدر تحط شريحه اي شركه حتى تي موبيل بس تغطيه جدا فاشلة انا عملت كده في النهايه طلعت شريحه اتي اند تي وارتحت من هدي الناحية
    طيب انتي مشتريه الايفون من امريكا ؟

تي موبيل في مناطق معينه تكون سيئه بس في منطقتي الشبكه تمام والصراحه ارخص بكثير من اي تي اند تي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    لا يا صديقي الايباد شغال على اي شريحه انا زيك متورط مع تي موبيل بتخبص منهم بس لما ارجع من السعودية حراميه يا شيخ وشبكة تعباانه عندك فرايزون واي تي ان تي ولا سبرنت هذي افضل تغطية شبكة فرايزن هيا الاولى صراحتنا
    ماادري ليش قالولي انه الايباد مايشتغل الا على شركتين اي تي اند تي وفرايزن

هم يكذبوا علشان مسوين عقود معاهم ؟

والله شي غريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.