الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني ابغى ابتعث..

تكفون ساعدوني ابغى ابتعث..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابغى أسافر
    ابغى أسافر

مبتعث جديد New Member

ابغى أسافر الولايات المتحدة الأمريكية

ابغى أسافر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة جامعه شرق كنتاكي
    • جامعه شرق كنتاكي
    • ثانوي
    • أنثى
    • جده, كنتاكي
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 12:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالكم..؟

بجد الله يوفقكم جميعا ويسهل دراستكم ويطمن قلوبكم..
    ..........................

حدخل فالموضوع ..عشان لاطول عليكم..

انا ابغى بجد ابتعث بس مو عارفه كيف وايش الاجراءت الازمه وبجد مافي احد بساعدني في شي. من العيله من بنات خالي او بنات عمي كل واحد همه نفسه ودراسته مع انهم في امريكا ماعلينا المهم ..

انا بجد احب العلم ونفسي جدا ابتعث طبعا ضحيت كم سنه عشان انتظر اخوي يخلص ثانوي واقدر اسافر معاه كونه محرم بكون اهو اخر سنه فقلت ابدا فالاجارات من الان الله يسهل الامر..

انا من اطلاعي على المواضيع لقيت ناس متخرجه نفسي من سنه 1429 /1430 وطلعو بعثه .

بليززز علموني ايش اسوي من الاجرات... عادي لو اطلع الرياض انا من جده بس اهم شي اكمل دراستي..

وغير كذا ابغى اروح ولاية كنتاكي.. ايش المعاهد الكويسه وكيف الاسعار ؟؟ وغير كذا انا الي سمعته ان لو ماقبلت بعثه اروح على حسابي كم شهر على المعهد واقدم فالملحقيه.. هل هذا صحيح..

بليززز افيدوني تكفووون...
  2. يااختي اداتبي تطلعي عل حسابك وعندك المبلغ الكافي لازم اول شي يكون عندك قبول معهد دوري لك على معهد مزبوط ويكون تابع لجامعه وادا تبي تدري باكلور تقدري تجيبي قبول مشروط من الجامعه عالعموم اول شي روحي لمكتب من مكاتب الي تجيب قبول وهم يسوو لك كل الاجراءات واهم شي لما تطلعي الاي تونتي تحجزي موعد في السفاره عشان تطلعي الفيزا الدراسيه هذي في البدايه واذا تبي تلتحقي بعدين بالبعثه اظن لازم يكون عندك قبول جامعه اتكوني اقل شي دارسه ترم في المعهد والله اعلم لان شغله الالتحاق صايره بالواسطات والحظ بس اهم تسوي الاشياء الاوليه الي قلتلك عنها والله ييسر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.