الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو ألمساعده برد عاجل الله يخليكم

ارجو ألمساعده برد عاجل الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أرى أنك تنسخي الرسالة وتحطيها هنا، خصوصاً إذا كانت لغتك عادية؛ لأني أعتقد أنه التبس عليك الأمر؛ بدليل:
    الأن صار عندك قبول ورسوم الأبلكيشن لا يمكن أن ينظروا في الأبلكيشن حقك حتى تسددها، وإذا كنت قدمت أون لاين، فلا يمكن تسوي إرسال للأبلكيشن بدون ما تسددها.

قد يكون المبلغ Deposit وهذا معقول إلى حد ما؛ لأني رأيت بعض الجامعات تطلب مثل هذا المبلغ؛ وهناك خيارات عند تسديد المبلغ:

1- إما أن يكون جزء من مبلغ الدراسة.
    2- إما أن يكون مجرد عربون يرجع لك عند بدء الدراسة والحصول على الضمان المالي.

ولذلك إذا جاءتك هذه الخيارات، فاختاري الثانية؛ لأنه ما يروح عليك المبلغ، تقدرين تسترجعينه مع بداية الدراسة، في حين أن الخيار الأول ما راح يرجع لك معه المبلغ؛ وراح يخصمون للملحقية هذي الـ 500.
    7 "
  2. هذي جزء من الايميل طبعا طويل هو

As you prepare to enroll, we want to ensure you are up to date on our policies for international students. Our goal is to ensure that all international students are well-serviced and provided with the best opportunities when they arrive to campus. In keeping with this, we have instituted a non refundable enrollment deposit for all international students of 500$. This deposit will help us better manage our international student population while you proceed through the completion of your application process and your student visa process

هذي الرساله وأبي طريقه التسديد علما بانهم حاطين اسم البنك، والاكاونت نمبر والسويفت كود.
    7 "
  3. نعم مثل ما قلت لك المبلغ Deposit شوفيه في وسط السطر الثالث، ولو أنك حاطة كل الإيميل يكون أفضل، بس احذفي اسمك منه ورقم الأبلكيشن وزي كذا.
    وأكيد أنهم ذاكرين لك الطريقة في الإيميل، لكن الأمر بسيط يمكن تعطلبي منهم نموذج Money order أو تسوين لهم شيك من البنك من هنا من السعودية، وإذا كان عندهم أون لاين فهذي بالبطاقة.
    حتى لو شعرتي أن الصورة مو واضحة، ببساطة أرسلي إيميل واسأليهم كيف، وهم راح يخبرونك، مع أني أعتقد أنه مذكور في الإيميل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    هناك جامعات ومعاهد تطلب 500 دولار وأكثر كرسوم أبلكيشين وخلافه.
    هل هي فقط رسوم أبلكيشن، أو أن هناك أشياء جانبية يتضمنها الدفع؟ كأن يكون هناك إيفاليويشن للترانسكربتس، أو مبلغ إرسال القبول عن طريق فيديكس أو دي إتش إل؟
    بصراحة المبلغ كبير إذا كان فقط رسوم أبلكيشن، لكن لو كان معه أمور مصاحبة فهذا متوقع.

أما الأخت السائلة فقد اتضح أن القضية قضية "ديبوزت" وليست رسوم أبلكيشن.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه بابا
    ابن البيت

أنا عندي حساب بنكي اقدر اعمل لهم تحويل من حسابي لحسابهم !!!!
    وكيف طريقه الموني أوردو او الشيك بليز ساعدني
    هلا بك
    اكتبي الإيميل هنا كاملاً أو أرسليه لي رسالة علشان نفهم وش الطريقة اللي يبونها
    يعني كلمة في الإيميل قد تفرق في تفسير المطلوب، لو يقول لك ترانسفير، معناه أنك تحولينها وقد يكون بتعبئة النموذج، لو يقول لك: بي إنتو، يعني تقدرين تحولينها من البنك وهكذا.

فيه نقطة ودي أنبهك لها هوي:
    شوفي مصدر الإيميل، وتأكدي أنه من إيميلات الجامعة، أقصد راح يكون فيه بعد الـ @ ما يؤكد كونه ينتمي للجامعة.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.