الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اصحاب القلوب الرحيمه؟؟؟؟!!!!!!!!

الى اصحاب القلوب الرحيمه؟؟؟؟!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa-usa
    ksa-usa

مبتعث مستجد Freshman Member

ksa-usa الولايات المتحدة الأمريكية

ksa-usa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ;;;;
    • ;;;;
    • ...
    • ذكر
    • llll, ;;;;;
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 05:58 AM

الحمدلله والصلاه والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم....وبعد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....
    عندي طلب ,,,,,

الى اصحاب القلوب الرحيمه...

طلبي: من عنده معلومه ,,,عن.:
    1- ولايه اكلوهاما Oklahoma)
    2-مدينه نورمان (Norman,Oklahoma
    3-جامعه ذا ينوفرستس اوف اكلوهاما(The University of Oklahoma
    4-معهد الجامعه,قوي,عادي.....نظام التدريس,,,,,,
    5-اريد معلومات عن كل شي.

وعندي مشكله اخرى...
    انا وقعت تعهد للمشرف عند انتقالى من معهد الى معهد في ولايه اخرى... ومعهدي الان سئ ولم استفد منه...واريد ان انتقل الى معهد اخر وفي ولايه اخرى....

ماهو الحل؟؟؟
    هل احد مر بالتجربه؟؟

وشكرا...
    جعل قراءتكم للموضوع والرد في ميزان حسناتكم...وفرج الله همكم,,وسهل الله لكم اموركم وبعثتكم,,,,ورزقكم من حيث لا تحتسب.
  2. انا عندي لك حل دور على جامعه فيها معهد وحاول تكلم المدير الاقليم مو المشرف المشرف حي الله مراسل بينك وبين ادارات الملحقية ترى انا حصل لي اول ما جيت كنت في كولورادو ومعهد جدا سيئ بعد اربع شهور جبت قبول في. ولاية اوريقون المشرف يقولي مموصى به رفضوه كلمت الدكتور سعد السويلم وتم الموافق انت ما عليك من المشرفين المدراء يتفاهمو مع الطلاب لو تتطلع لهم الملحقية والله يتفاهم معاك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    انا عندي لك حل دور على جامعه فيها معهد وحاول تكلم المدير الاقليم مو المشرف المشرف حي الله مراسل بينك وبين ادارات الملحقية ترى انا حصل لي اول ما جيت كنت في كولورادو ومعهد جدا سيئ بعد اربع شهور جبت قبول في. ولاية اوريقون المشرف يقولي مموصى به رفضوه كلمت الدكتور سعد السويلم وتم الموافق انت ما عليك من المشرفين المدراء يتفاهمو مع الطلاب لو تتطلع لهم الملحقية والله يتفاهم معاك
    مشكور اخوي على ردك...
    انت وش جبت لهم عشان ينقلونك...قبول مشروط(قبول جامعه ولغه) او بس لغه فقط وهل كان (المدير الاقليمي) لى ولايه كولورادو هو نفسه حق ولايه اوريقون؟؟..

الله يعين...
    وشكرا...
    7 "
  4. للأسف ماعندي معلومات عن الولاية والمدينة والجامعة والمعهد ,,

بس بالنسبة لتغيير المعهد فمن حقك تغير المعهد مرة وحده من غير مشاكل ,, ولا يتفلسف عليك المشرف لأنه مو من حقه يمنعك ,, والنظام يسمح لك بالتغيير ,, وذا قال لك المشرف غير الكلام هذا فهو حاجة من ثنتين ,, يا اما انه كذااااااب او انه دلخ مايعرف النظام ,, طلع حقك من وسط عيونه لأن ماله حق يمنعك ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.