الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سولف مع رجهـ...

سولف مع رجهـ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمرية امريكا
    موضوع راقي وبالعربي المشبرح جااااازلي هههههه
    لاهنت اخوي على الموضوع المرتب
    بس انا عندي تساؤل لك وللكل ،، انا من نفس نوعية اللي قال عنهم الاخ انهم يتعاملون مع الشباب ببراءة وعادي ولا اظن فيهم الا كل خير ،، صح تعامل رسمي لكن كوني متزوجه وام فاحسهم اخواني والصغار بعد ههههههه والله مره في السوبرماركت شفت واحد واقف قبال الاكل المجمد وشكله يكسر الخاطر كنت اقدر افيده بس يالله ،، عموماً انا اسلم على الجميع بس مجرد السلام عليكم افشاءً للسلام،، طالما اني بحجابي ومتستره وين المشكله
    طبعاً انا اعرف ان ارضاء الناس غاية لا تدرك وانا ما ارضي احد الا ربي ،، غير احساسي ان عيال وبنات بلدي اقرب لي خصوصاً في الغربة
    السؤال (( كل هالرغي ولابعد جا السؤال هههههه))
    وش يبون هالعالم من السعوديات ،،، لو سلمت وتكلمت قالوا فيها ويخطيها ولو ما تتكلم ولا تسلم قالوا ما تسلم ولا تعبرنا وتسلم على الاجنبي !!
    وتقبل تحياتي
    الحمدلله انه بالمشبرح جاز لك ههه
    ولا انتي
    شوفي ياوخيتي انتي تعاملي مع الناس ببراءة لكن انتبهي يعني خذي حذرك
    بكون معك صريح انا شاب اوكيه ... والله العظيم ان بعض الشباب من اخوياي اذا كلمته بنت والا شي على طول قال حبتني البنت خلاااااص
    لكن انتي بحكم انك متزوجه وعندك عيال وان شاء الله يقدرون الشي ذا
    انا من رأيي (وهذي وجهة نظر شخصية) الافضل لك انك تكوني في حالك ولاعليك من احد لانك ماتعرفين هالناس ولاتعرفين وش تفكيرهم
    والشي الثاني ان كانك بتقدرين تفيدين احد فيديه ولاعليك من احد
    لكن ان كان تشوفين ان هالشي فيه مضرة لك اتركيه اخير لك

شوفي ان كانك بتسلمين سلمي واذا ماتبين لاتسلمين ولاعليك من احد
    حكمي عقلك وانا اخوك وارضي ربك قبل الناس ولاعليك من احد ... وانا من وجهة نظري الشخصية اقول البنت تسلم اذا دخلت كلاس واذا ماسلمت افضل لها وهذا رأيي
    على العموم الله يوفقك وييسر امورك ويكتب لك الخير وين ماكان ويحفظ لك عيالك ويطرح فيهم البركه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal.sh
    انا اقول لك يعطيك العافية على المواضيع المتميزة
    وعلى قولت اختي شمرية جازلي موضوعك بقوه ......شي جميل صراحة انه يكون فيه موضوع
    مثل هذا يخلينا نعرف اراء الناس وتفكيرهم ونستفيد منها .

تحيااااتي لك
    الله يعافيك يارب ويبارك فيك
    الحمدلله انه جاز لك وهذا بفضل الله سبحانه
    نورتي خيتو
    تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان عنك يا عبد العزيز ، يا رجل حاس انه فيه غبار في الموضوع !!!

المهم ايش اخبارك انت و بشرني عنك ؟ اتذكر اخر منه انت قلت انك استأجرت بيت و تكلمت على اخوك انه مرض بسبب قلة شربة للموية .. الخ

قول لي ايش الجديد ؟

...............

اما عني ، من ذاك اليوم جلست في كأبة مع العائلة المحترمة الي كلمتك عنها الي جا اخوي و بعدها بشهرين غيرت البيت و الحمد لله مرتاح و الحين ابغى اقبل البيت علشان اروح اقرب للمعهد الجديد .
    بالنسبة للهجولة ، ابشرك الهجولة زايده هل يومين ، فمن سانديقو ، لوس انجلوس، سانتا باربرا ، كامريروا و سان فرانسيسكو .. اضن باقي كم يوم و اطلع بالاخبار تبع LA هههههههه . و الحين بعد ما اشتريت السيارة و بعد اسبوعين بدات الهجولة الصح و ارتحت من الباصات الي تعبتني لمدة 11 شهر هنا !!

يعطيك العافية
    هلااااا هلا والله هلا يالله حيه
    اوما غبار هههههههه
    والله الحمدلله ياربي تساهيل ماعلينا خلاف ياربي لك الحمد والمنة
    الله المستعااااااااااااان وييييين يبوي قديم انت ههههههههه
    صار لي سنة واربع شهور ساكن في شقتي هذي... واللي تعب مو اخوي لا اخو واحد من الشباب لكن الحمدلله انه طيب وماعليه خلاف.
    ابد والله الجديد اني ابشركم ياربي لك الحمد دخلت الجامعه بفضل الله سبحانه وتوفيقه ..

ماشاء الله كويس والله . متى جا اخوك !!
    ههههههههه كقو والله اي ياخوك روح وانبسط وعين خير.. لكن لازم لازم تجينا هنا في فلاقستاف. تشوف الثلج والديرة والبراااد واذا تبي نروح قراند كانيون وسيدونا وهيك اماكن اخليك تنبسط..
    ترى لحست مخي الحين معليش .. معقوله لك 11 شهر هنا !! يارجل الايام تمشي والله .. وقسمن احس ان توني مكلمك قبل شهرين !!!

الله يعافيك خيو ولاتحرمنا من طلتك العزيزة على قلبي.
    تحياتي.
    7 "
  4. السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساءكم\ صباحكم سعادة ورضى من الرحمن..

اليوم \ بيكون الحديث عن التخصصات...
    طبعا بحكم ان مافي احد فتح موضوع ... قلت افتح موضوع واستفيد انا وانتو من تجارب الاعضاء..
    ياجماعة الخير الكثير (مثلي ) محتارين في التخصص الافضل ..
    وش رايكم.. كيف تختار التخصص. يعني بالعربي وباختصار وش الاسباب اللي خلتك تختار التخصص اللي اخترته !!

اللي بيجاوب ياجماعة الخير فضلا لا أمرا يعلمنا وش تخصصه وكيف اختاره.. واذا كان في الجامعة يعلمنا مستوى سهولة وصعوبة التخصص...

بليز لاتحرموني اراءكم وردودكم لأني فعلا محتاجها ..
    تحياتي لكم ..
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.